سراب سبورت
مجلة رياضية

حسين الجسمي: نحن أصحاب الهمم في إفتتاح الأولمبياد الخاص في أبوظبي

سراب -خاص

تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور ملوك وقادة الدول العربية والعالمية وأصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود وكبار ضيوف الدولة، قاد الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” في حفل إفتتاح دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 التي تحتضنها مدينة أبوظبي، الأغنية المشتركة العالميةRight Where I’m” “Supposed To Be، وشاركه عدد من نجوم الأغنية العالمية والعربية، متقدماً بالظهور والغناءفي بداية الأغنية باللغة الإنجليزية وأيضاً متقدماً عند بدء الغناء باللغة العربية، ممثلاً بمكانته ودوره الإمارات والعرب أمام جمهور العالم الذي تابع الحفل عبر 150 قناة عربية وعالمية نقلت الحدث على الهواء مباشرة.

وأعرب الجسمي عن سعادته بإقامة هذه الدورة الرياضية العالمية على أرض الإمارات، وقال عبر حساباته في وسائل التواصل الإجتماعي واصفاً حفل الإفتتاح الضخم والكبير قائلاً: “حدث يحمل كل معاني الفخامة والفخر على أرض العز والتسامح .. نحن أصحاب الهمم”، مؤكداً دوره الهام ومساهمته في نقل صورة الإمارات المشرفة الى العالم أجمع، من خلال مشاركاته في جميع المحافل العربية والعالمية.

هذا وحملت الأغنية عنوان “Right Where I’m Supposed To Be” وشارك في غنائها الى جانب حسين الجسمي الفنانين تامر حسني وأصالة، إلى جانب النجوم العالميين آفريل لافين بمقطع وصاحب الأغنية الشهيرة “ديسباسيتو” لويس فونسي بمقطع باللغة الاسبانية، حيث شارك بكتابة أغنية الأولمبياد كوينسي جونز وراين تيدر نجم فريق “ون ريبابلك”، وهي من ألحان المؤلفة الموسيقية السويدية نينا وودفورد، والموسيقي الكندي جريج ويلز.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك إعلان قائمة المشاركين في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي رئيس وإدارة نادي كفرسوم تثمن دور سمو الأمير علي في تطوير كرة القدم الأردنية تواصل الاستعدادات للبطولة العربية الأولى للباركور بتنظيم من "الاتحادين العربي للجمباز والأردني" مدارس المدار الدولية تدعم بطولة العالم لكرة الطاولة التي تقام بالأردن أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد.