سراب سبورت
مجلة رياضية

مؤقتة الإعلام الرياضي الاردني تفتقد للعدل والإنسانية ..!!

 

صدمة كبيرة ومفاجأة لم يتوقعها أكثر المتشائمين من وجود اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي الاردني, حين افتقد المجلس الى الإنسانية والتي هي المعيار الاساسي للوجود البشري, ليوجه المجلس لطمة قوية الى أي إعلامي متفائل بمستقبل الإعلام الرياضي, حيث ظهر جلياً بأن الحسابات الخاصة ستبقى هي المعيار الاساسي والرئيسي في التعامل, مما يشير الى أن اللجنة الأولمبية أخطأت بتشكيل اللجنة بصورتها الحالية بل هي تتحمل معهم تراجع الحالة الإنسانية في التعامل.

لقد قامت اللجنة المؤقتة باختيار عدد من الزملاء والزميلات العاملين في الإعلام للتكريم في عيد الإعلاميين الرياضيين الذي سيقام في العاصمة الاردنية نهاية الشهر الحالي, حيث رفضت اللجنة المؤقتة إختيار الزميلة ربما العبادي للتكريم في هذا العيد على الرغم أنها أقدم إعلامية رياضية في الاردن وتعاني من مرض السرطان, ورغم ذلك رفضت المؤقتة منحها حقها بالتكريم كونها الأقدم, ورفضت التعامل معها بإنسانية كونها تعاني من المرض العضال.

إن ما حصل يُثبت ان الأولمبية أخطأت في إختيار مجموعة يعمل البعض منهم لأجل مصالح ضيقة لفرض وجوده ووجود المقربين منهم على الساحة الإعلامية, رغم ان البعض من هؤلاء لم يمارسوا الإعلام لا من قريب أو بعيد, لكن بسبب تبادل المصالح في عديد المواقع تحولت لجنة الإعلام الى “سبوبة” يظفر بجوائزها وعطاياها وتكريمها من يريدون, ويُبعدون من يريدون, مما جعل الكثير من الإعلاميين يستائون من هذه التصرفات التي أظهرت ما في نفوس البعض من حقد دفين لكل من خدموا المهنة بإخلاص لسنوات طوال.

ويبقى حبل الإنسانية مناط بالاتحاد العربي ورئيسه الاردني محمد جميل عبد القادر, بالإنتصار الى الزميلة العبادي, التي تعتبر من أبرز الإعلاميات الرياضيات في تاريخ الاردن, وهي أكثر من تعرض للظلم من قبل اللجنة المؤقتة للاعلام الاردني, فهل يفعلها عبد القادر وينتصر للإنسانية أم يسير على نفس النهج الخاص بالمؤقتة تحت شعار “أنا لا شأن لي وهذا تنسيب خاص من المؤقتة الاردنية”.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
العواملة يتوج بالميدالية الفضية في بطولة مقاطعة اونتاريو لألعاب القوى حمدان: يشيد بـ"النشامى والنشميات" للفوز والمنافسة ..مشاركة اردنية استثنائية باولمبياد باريس "2024" سر التقهقر الادائي .. من يحاسب إدارات الأندية !... حسين الذكر في احتفالية انيقة اقامها إتحاد الطاولة "د.حمدان أشاد بالإنجاز الذي حققه اللاعب أبو يمن بالصور جلسات توعوية تقيمها المراكز الشبابية في الكرك  م.شادي خوري جهود مقدرة ...ليستحق لقب الأب الروحي للباركور البريدج يكرم مؤسسي الاتحاد في حفل اليوبيل الفضي للاتحاد  محمد العيان أول فارس من جرش يتأهل للسباقات الدولية منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك