سراب سبورت
مجلة رياضية

جمهور غفير تفاعل مع العروض التشويقية للمتسابقين هارون ينتزع لقب الدرفت الثاني مع الرأفة بأقوى منافسيه

 

البحر الميت -سراب

 انتزع المتسابق رأفت هارون لقب سباق الدرفت – الانجراف (الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت)، محرزا بذلك لقبه الثاني على التوالي للعام الحالي، وحل المتسابق محمد الفقهاء في المركز الثاني فيما جاء المتسابق جبريل تحسين بالمركز الثالث.

السباق إنتهت منافساته في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة، تحت الأضواء الكاشفة بمشاركة 38 متسابقا في ساحة الرالي بالبحر الميت، وشهد السباق عدد غفير من عشاق ومحبي سباقات الإثارة والتحدي، وتكون من جولتين وجولة ثالثة لأفضل 13 نتيجة حققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية

الطريق نحو اللقب

اشتعل فتيل المنافسة في الجولة الأولى للسباق بين المتسابقين عبد الله أبو حسين وراكان لطفي ومحمد نوفل وأحمد كعوش ومحمد الفقهاء وأحمد الجبالي وهشام عصام ورأفت هارون وسمير العدوان ومجاهد البيتموني ومراد القواسمي وصهيب البكار وعمر الكخن، وتزعم هذه الجولة المتسابق عبد الله أبو حسين.

وفي الجولة الثانية تنوع أداء المتسابقين لتتغير قائمة المتصدرين حيث دارت منافسة قوية بين المتسابقين حيث تزعم الجولة عمر الكخن وناور هشام عصام وعبد الله أبو حسين ورأفت هارون على المراكز الثلاثة الأولى فيما حاول راكان لطفي ومحمد نوفل وعثمان التكريتي ومحمد الفقهاء ومجاهد البيتموني وجبريل تحسين وأحمد كعوش وأحمد الجبالي وسمير العدوان التقدم نحو الصدارة.

ودخل السائقون في مناورات عديدة في الجولة الأخيرة لأفضل 13 نتيجة حققها السائقون واستطاع المتسابق رأفت هارون حسم نتيجة السباق لصالحه معلنا فوزه في السباق وسط مطاردة على اللقب في ظل تقارب النقاط مع الرأفة بأقوى منافسيه .

نتائج الجولة الثانية من بطولة الأردن للدرفت

– المركز الأول : رأفت هارون – تويوتا جي تي 86، برصيد370  نقطة.

– المركز الثاني : محمد الفقهاء – بي ام دبليو ايه 30، برصيد 366 نقطة.

– المركز الثالث : جبريل تحسين – بي ام دبليو ايه 30 ، برصيد 353 نقطة.

– المركز الرابع : محمد نوفل – بي ام دبليو ايه90  ام 3، برصيد 352 نقطة.

– المركز الخامس : عبدالله أبو حسين – نيسان سيلفيا اس 13 ، برصيد 350نقطة.

– المركز السادس : عمر الكخن – بي ام دبليو ايه 30 ، برصيد 346 نقطة.

– المركز السابع : مجاهد البيتموني – بي ام دبليو ايه36  ، برصيد 343 نقطة.

– المركز الثامن : أحمد الجبالي – نيسان سيلفيا اس 13، برصيد 337 نقطة.

– المركز التاسع: عثمان التكريتي – نيسان سيلفيا اس 13 ، برصيد 334نقطة..

– المركز العاشر: أحمد كعوش – بي ام دبليو ايه 46، برصيد 327 نقطة.

– المركز الحادي عشر : سمير العدوان – تويوتا جي تي 86، برصيد 326 نقطة.

– المركز الثاني عشر : راكان لطفي – بي ام دبليو ايه 46، برصيد 321  نقطة.

– المركز الثالث عشر: هشام عصام – بي ام دبليو ايه 30، برصيد 315  نقطة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك إعلان قائمة المشاركين في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي رئيس وإدارة نادي كفرسوم تثمن دور سمو الأمير علي في تطوير كرة القدم الأردنية تواصل الاستعدادات للبطولة العربية الأولى للباركور بتنظيم من "الاتحادين العربي للجمباز والأردني" مدارس المدار الدولية تدعم بطولة العالم لكرة الطاولة التي تقام بالأردن أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد.