سراب سبورت
مجلة رياضية

البرغوثي: ابطالنا جاهزون للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال السفارة الأردنية في كازاخستان تستقبل المنتخب البارلبمي بحفاوة

سراب-عمان

حظيت بعثة المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال باستقبال دافئ وحفاوة كبيرة لحظة وصولها إلى مدينة أستانا صباح الأربعاء من قبل السفارة الأردنية في كازاخستان، وذلك للمشاركة في بطولة العالم التي تنطلق الجمعة بمدينة أستانا وتمتد لعشرة أيام بمشاركة 55 دولة.
وانتدب السيد يوسف عبد الغني السفير الأردني في كازاخستان مساعده نور العلي الذي كان في استقبال البعثة في مطار استانا وأشرف على دخول البعثة الأردنية إلى أوزبكستان وقدم كافة التسهيلات وساهم في تذليل العقبات والصعوبات حتى الوصول إلى مقر إقامة الوفد الأردني.
وفور وصول المنتخب إلى مقر إقامتهم زارهم السفير الأردني يوسف عبد الغني الذ أكد ترحيب السفارة بالوفد الأردني مشددا على تقديم ما يلزم من تسهيلات طيلة فترة إقامة الوفد في استانا، مبديا ثقته بلاعبينا وقدرتهم على العودة بنتائج إيجابية والعديد من الميداليات الملونة.
وبين عبد الغني إلى أن أركان السفارة الأردنية سيتواجدون في حفل الافتتاح يوم الجمعة القادم وستتم متابعة فعاليات البطولة وخصوصا المشاركة الأردنية مؤكدا حرص السفارة على حث الأردنيين المقيمين في كازاخستان لمؤازرة أبطالنا.
من جانبها أشادت الأنسة مها البرغوثي رئيسة الوفد المشارك ببطولة العالم أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية بحفاوة وحسن الاستقبال من قبل اركان السفارة الأردنية، وزيارة السفير إلى مقر إقامة الوفد، مبينة إلى أن مبادرة السفارة الأردنية وسعادة السفير كان لهما الأثر الكبير في نفوس لاعبينا الذين عزموا على أن يعودوا بنتائج إيجابية بعد تلك الحفاوة فضلا على ذلك جاء مكان مقر إقامة الوفد قريب من شارع المغفور له بإذن الله الملك حسين بن طلال في مدينة استانا الأمر الذي منح لاعبينا دفعة معنوية كبيرة واضافية.
وبينت البرغوثي إلى أن لاعبينا خلدوا الأربعاء للراحة بعد عناء السفر الذي امتد لـ24 ساعة بعد ان غادروا العاصمة عمان منذ صباح الثلاثاء، على أن تنطلق تدريباتهم استعدادا للمشاركة في البطولة اعتبارا من الخميس.
وختمت البرغوثي إلى أن لاعبينا جاهزون لبطولة العالم في أستانا التي تعتبر في مقدمة محطات التأهيل إلى بارالمبيك طوكيوا 2020 فضلا عن انها تدخل في نشاط اعداد ابطالنا للمشاركة في النسخة الثانية لدورة العاب غرب أسيا البارالمبية التي يستضيفها الأردن بالفترة من 15-22 أيلول القادم.
وتضم بعثة المنتخب البارالمبي إلى كازاخستان احمد الحياصات مديرا للوفد ومعالجا، عيسى هلال مدربا، و7 لاعبين هم عمر قرادة، جميل الشبلي، عبد الكريم خطاب، معتز الجنيدي، محمد طربش، محمد أبو عرار ومحمد الشنيطي، إضافة للاعبتين ثروة الحجاج وأسماء عيسى.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك