سراب سبورت
مجلة رياضية

الجمعية الأردنية للماراثونات وأمانة عمّان الكبرى.. شراكة استراتيجية لرفع مستوى الفعاليات الرياضية  

 

 

سراب_عمان

تواصل الجمعية الأردنية للماراثونات تحضيراتها سعياً لإقامة “سامسونج ماراثون عمان 2019” ، إذ تثمن الجمعية شراكتها الاستراتيجية مع أمانة عمَان الكبرى، الداعم اللوجيستي الرئيسي في الفعاليات الرياضية.

وتنبع شراكة الجمعية الأردنية للماراثونات وأمانة عمَان الكبرى من رؤيتهما المشتركة لتقديم حدث رياضي مميز يليق بالعاصمة الأردنية، بدءاً من شعاره “أركض في قلب عمَان” ليجذب العدائين من الأردن وخارجها للمشاركة في هذا السباق والذي يحتفل باختتامه في المدرج الروماني، أحد أهم المعالم السياحية في العاصمة عمان. فعلى مدار السنوات الماضية تم تطوير الماراثون من خلال مساره ونوعية السباقات بالإضافة إلى تطوير التقنيات المتبعة فيه ليتوافق مع أحدث معايير السباقات العالمية، ليمنح المشاركين تجربة رياضية لا تنسى.

هذا وسينطلق “سامسونج ماراثون عمان 2019″، ليكون احتفالاً بعشرينية الجلوس الملكي ومسيرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم، يوم الجمعة الموافق 11 تشرين أول 2019 ليضم عدة فئات وهي: سباق 42.195 كم (فردي / تتابع)، سباق 21كم (النصف ماراثون) وسباق 10كم، كما ستنظم الجمعية سباق الأطفال والذي سيقام في حدائق الملك حسين في 4 تشرين أول 2019.

وثمَنت لينا الكُرد، مدير الجمعية الأردنية للماراثونات دور الأمانة قائلة: “نثمن دور أمانة عمّان الكبرى وشراكتهم الإستراتيجية في تنظيم السباقات التي تقيمها الجمعية، ونشكر دعمهم المستمر للجمعية والذي يهدف إلى تطوير هذا الحدث الرياضي الذي أصبح أحد الفعاليات الرياضية التي يتطلع لها الجميع كل عام، فهذا السباق لديه بُعد رياضي يعمل على تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة وتبني نمط حياة صحي بالإضافة إلى التعريف بمعالم عاصمتنا السياحية من خلال مسار السباق المميز في فئاته المختلفة .”

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك إعلان قائمة المشاركين في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي رئيس وإدارة نادي كفرسوم تثمن دور سمو الأمير علي في تطوير كرة القدم الأردنية تواصل الاستعدادات للبطولة العربية الأولى للباركور بتنظيم من "الاتحادين العربي للجمباز والأردني" مدارس المدار الدولية تدعم بطولة العالم لكرة الطاولة التي تقام بالأردن أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد.