سراب سبورت
مجلة رياضية

أبو ظبي وشباب الأردن يفتتحان بطولة أندية السيدات غداً الخميس

سراب_عمان

يقصّ فريقا أبو ظبي الإماراتي وشباب الأردن شريط افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى لأندية السيدات غداً الخميس بمواجهة تجمعهما عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت عمان، فيما يلتقي أرثوذكسي بيت ساحور الفلسطيني ونجوم الرياضة اللبناني عقب ذلك وعند الثامنة مساءً.

 

 

وسحبت اليوم الأربعاء قرعة البطولة الأولى من نوعها في المنطقة والتي تقام جميع مبارياتها على ملعب شركة تطوير العقبة، بحضور ممثلي كافة الفرق المشاركة واللجنة المنظمة من الاتحاد الأردني لكرة القدم ونظيرتها المشرفة من اتحاد غرب آسيا.

 

 

وبحسب القرعة ستخضع الفرق يوم بعد غدٍ الجمعة للراحة فيما يلتقي في منافسات اليوم الثاني من البطولة السبت المقبل 5 تشرين الأول أكتوبر الجاري، نجوم الرياضة اللبناني وأبو ظبي عند (17:00) وشباب الأردن مع الرفاع البحريني عند (20:00 مساء).

 

 

وتتنافس الفرق المشاركة ضمن مجموعة واحدة وتقام المباريات فيما بينها بنظام الدوري من مرحلة ويتوّج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط في الترتيب النهائي.

 

 

وبعد انتهاء مراسم القرعة، عُقد الإجتماع التنسيقي الخاص بالبطولة بحضور ممثلي الفرق المشاركة، مراقبة البطولة عبير الرنتيسي ومديرة الشؤون الإدارية في اتحاد غرب آسيا عروبة الحسيني، مقيّم الحكام هبة عابد، مديرة البطولة سوسن الحساسين وممثلي بقية الجهات ذات العلاقة بالاستضافة وأعضاء اللجنتين المشرفة والمنطمة على البطولة.

 

 

وتباحث المجتمعون بالأمور التنظيمية للبطولة وتعليماتها الفنية والإدارية بالإضافة إلى تسجيل اللاعبات وتحديد ألوان ملابس الفرق المشاركة في المباريات، المنطقة الفنية، بطاقات الاعتماد، مراسم المباراة، الأمور التحكيمية، الطبيّة والإعلاميّة.

 

 

وكانت الحساسين رحبت ببداية الإجتماع بالحضور والفرق التي ثمنت مشاركتهم في البطولة، وعبرت عن ثقتها بأن تحقق البطولة الفوائد الفنية المنشودة عبر احتكاك اللاعبات بمدارس كروية مختلفة، وأكدت جاهزية الإتحاد الأردني التامة لاستضافة هذه البطولة النوعية وتلبية جميع احتياجات الفرق.

 

 

من جهتها، أثنت الحسيني على جهود الإتحاد الأردني في حسن استضافة بطولة الأندية مؤكدة أن المسابقة تجسد رؤية إتحاد غرب آسيا في زيادة رقعة مشاركات الأندية النسائية في المنطقة، كما توجهت بالشكر لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية وشركة تطوير العقبة على التعاون والدعم اللامحدود فضلاً عن تسخير كافة الإمكانات لتنظيم وإنجاح هذه البطولة.

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك إعلان قائمة المشاركين في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي رئيس وإدارة نادي كفرسوم تثمن دور سمو الأمير علي في تطوير كرة القدم الأردنية تواصل الاستعدادات للبطولة العربية الأولى للباركور بتنظيم من "الاتحادين العربي للجمباز والأردني" مدارس المدار الدولية تدعم بطولة العالم لكرة الطاولة التي تقام بالأردن أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد.