سراب سبورت
مجلة رياضية

أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر ينطلق في 6 كانون الأول

 

سراب-عمان

أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن اطلاقها للتحضيرات وفتح التسجيل للمشاركة في أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر يوم الجمعة 6 كانون الأول في مدينة العقبة.

هذا وسيقام أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر 2019 للعام الخامس عشر على التوالي، ليحتفل بنسخته البرونزية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فراس بن رعد. ويكمل هذا الماراثون نهج الجمعية الأردنية للماراثونات الساعية لرفع الوعي بأهمية رياضة الجري وتبني أسلوب حياة صحية، بالإضافة إلى دعم المؤسسات الخيرية المشاركة تحت شعار “أركض لغايات نبيلة”.

وقد عبَرت المدير العام للجمعية الأردنية، الآنسة لينا الكرد عن استعدادات الجمعية لإقامة هذا الحدث الرياضي: “نعمل الآن في الجمعية على قدم وساق لإقامة أيلة نصف ماراثون البحرالأحمر والذي سيكون عاماً مميزاً لنحتفل باليوبيل البرونزي لهذا الحدث الرياضي الذي يقام في ثغر وطننا الباسم والتي تعد وجهة سياحية بامتياز تستقطب الجميع لما تتمتع به من مقومات سياحية”.

ومع بداية شهر تشرين الثاني الجاري، قامت الجمعية الأردنية للماراثونات بفتح أبواب مكاتبها المتواجدة في منطقة الشميساني في العاصمة عمّان لاستقبال الراغبين بالمشاركة، كما قامت بفتح باب التسجيل عبر موقعها الإلكتروني www.RunJordan.com، وستبقى الفرصة متاحة أمام الراغبين بالتسجيل حتى 5/12/2019. وعلى نفس الصعيد، سيتم فتح أبواب التسجيل في مدينة العقبة من خلال المكتب المتواجد في مدينة العقبة/ ملعب العقبة بوابة رقم (2) من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً في الفترة ما بين 30/11 و 5/12.

ومن الجدير ذكره، أن أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر يقام بالشراكة مع سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة، ويحمل اسم شركة واحة أيلة للتطوير الراعي الرسمي للماراثون للمرة السابعة على التوالي، إلى جانب الرعاة الذهبيين لهذا الحدث الرياضي- أمانة عمّان الكبرى وشركة تطوير العقبة وشركة ميناء الحاويات واكوافينا وفندق الموفنبك العقبة وهيئة تنشيط السياحة وشركة العقبة لادارة المرافق وشركة ارامكس العقبة وشركة هيلز وماكدونالدز بالاضافة لكافة الجهات الاعلامية المختلفة.

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك إعلان قائمة المشاركين في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي رئيس وإدارة نادي كفرسوم تثمن دور سمو الأمير علي في تطوير كرة القدم الأردنية تواصل الاستعدادات للبطولة العربية الأولى للباركور بتنظيم من "الاتحادين العربي للجمباز والأردني" مدارس المدار الدولية تدعم بطولة العالم لكرة الطاولة التي تقام بالأردن أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد.