سراب سبورت
مجلة رياضية

رونالدو يحقق إنجازا غير مسبوق في الدوريات الكبرى

 

سراب-واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، صناعة التاريخ، بعدما سجل هدفا خلال سقوط فريقه يوفنتوس أمام مضيفه هيلاس فيرونا 1-2، أمس السبت، في الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

وبات رونالدو بهدفه في فيرونا، أول لاعب في التاريخ، يسجل في عشر مباريات متتالية في بطولتين من الدوريات الخمسة الكبرى.

وهز رونالدو، الذي احتفل مؤخرا بعيد ميلاده الـ35، الشباك في 10 مباريات متتالية في الدوري الإسباني، في موسم 2014/2015، عندما كان يدافع عن ألوان فريق ريال مدريد (من الجولة الثالثة حتى الـ12).

وكرر البرتغالي الإنجاز ذاته هذا الموسم مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، حيث بدأ سلسلته التهديفية في الأسبوع الـ14 ولم تتوقف حتى الآن بعد انقضاء المرحلة الـ23.

وفي حال واصل رونالدو التسجيل في الجولة المقبلة من الدوري الإيطالي، فسيعادل الإنجاز الذي حققه المهاجم السابق لنادي فيورنتينا، الأرجنتيني غابرييل عمر باتيستوتا، الذي سجل في 11 مباراة متتالية في الدوري الإيطالي، في الموسم 1994/1995.

ورفع رونالدو رصيده إلى 20 هدفا في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي “الكالتشيو”، التي يتصدرها مهاجم نادي لاتسيو، الدولي الإيطالي شيرو ايموبيلي.

المصدر: matchtv.ru

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك إعلان قائمة المشاركين في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي رئيس وإدارة نادي كفرسوم تثمن دور سمو الأمير علي في تطوير كرة القدم الأردنية تواصل الاستعدادات للبطولة العربية الأولى للباركور بتنظيم من "الاتحادين العربي للجمباز والأردني" مدارس المدار الدولية تدعم بطولة العالم لكرة الطاولة التي تقام بالأردن أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد.