سراب سبورت
مجلة رياضية

وليد عباس: لاعب شباب الأهلي دبي يشيد بجاهزية استادات قطر لاستضافة مونديال2022

 

الدوحة_ خاص_ محمد بن عبدات

 

– أكد وليد عباس لاعب فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي لكرة القدم على جاهزية دولة قطر الكبيرة لتنظيم مونديال 2022 بشكل رائع واحترافية كبيرة.

 

وقال اللاعب الإماراتي خلال المؤتمر الصحفي لفريق شباب الأهلي-دبي الإماراتي استعدادا لمواجهة الهلال السعودي في ختام مباريات مرحلة دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، غدا الأربعاء، أن استادات قطر جاهزة لاستضافة بطولة كأس العالم 2022، حيث أنها متطورة من الناحية العمرانية، وتصاميمها عصرية، وهذا لم نشاهده من قبل، وشاهدناه في قطر بشكل يؤكد جاهزيتهم لاستضافة الحدث الكبير.

 

واتفق مدرب الفريق جيرارد زاراجوسا مع وليد عباس حيث أكد أيضا خلال المؤتمر الصحفي أن الملاعب في قطر استثنائية ومميزة وجاهزة لاستضافة مباريات مونديال2022.

 

وقال جيرارد أن اللعب في هذا النوع من الملاعب يساعد ‏على التطور، وأن هذه الاستادت جاهزة لاستضافة كاس العالم لكرة القدم الذي يقام ‏في قطر 2022‏‎.‎

 

يذكر أن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا ستقام غدا الأربعاء، حيث يلتقي الهلال السعودي مع شباب الأهلي دبي الإماراتي على استاد خليفة الدولي، فيما يلعب شاهر خودرو الإيراني مع باختاكور الأوزبكي على استاد الجنوب المونديالي في الوكرة.

 

وتستضيف ثلاثة من استادات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2020 لأندية غرب القارة، التي تستمر حتى الثالث من تشرين أول/أكتوبر المقبل، وهي استاد خليفة الدولي، واستاد الجنوب، واستاد المدينة التعليمية، إضافة إلى استاد جاسم بن حمد، مقر نادي السد المشارك في منافسات البطولة.

 

وعن مواجهة الهلال السعودي تحدث وليد عباس مؤكدا أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ولا بديل خلالها عن الفوز بالنسبة لفريقه، لأن التعادل لن يكون في مصلحة الفريق إذا أراد التأهل، خاصة مع وجود صراع شرس في المجموعة الثانية على بطاقة التأهل الثانية مع الهلال السعودي بين شباب الأهلي وباختاكور الأوزبكي.

 

وشدد وليد على ان اللعب بروح جماعية سيكون سلاح الفريق لتحقيق الانتصار المطلوب ،مؤكدا أن شباب الأهلي يضم لاعبين دوليين مميزين وعدد من اللاعبين الشباب الذين يقدموا مستويات مميزة للغاية.

 

وأكد وليد أنه يتمنى الشفاء العاجل للاعبي الهلال، والذي على الرغم من وجود غيابات كثيرة في صفوفه لكنه يبقى فريق كبير ويضم لاعبين مميزين لا يمكن الاستهانة بهم على الاطلاق.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر