سراب سبورت
مجلة رياضية

مدرب روسي يصف ظروف القرية الأولمبية في طوكيو بأنها من العصور الوسطى

سراب نيوز

أعرب مدرب المنتخب الروسي للمبارزة إيلغار ماميدوف عن دهشته للظروف المعيشية في القرية الأولمبية في طوكيو، معتبرا أنها من حقبة العصور الوسطى.
ونقلت وكالة “ريا نوفوستي” الروسية، عن إيلغار ماميدوف، قوله: “نحن مندهشون من ظروف القرية ، من الناحية النظرية يجب أن يهدف حيث كل شيء إلى جعل الرياضيين يشعرون بالراحة. هذه ليست اليابان في القرن الحادي والعشرين. القرية الأولمبية هي حقبة من العصور الوسطى. أنا لست قلقا على نفسي، لكنني أشفق حقا على الرياضيين”.

وأوضح: “هناك بعض جدران دريوال غير مفهومة. غرف صغيرة. لا أعرف حتى ما إذا كانت هنالك نافذة في غرفتي أم لا. الحمامات هنا مثل الحمامات في الطائرة، مساحتها حوالي متر ونصف المتر المربع. علاوة على ذلك، هذا الحمام للفريق بأكمله. هل يمكنك أن تتخيل كيف سيستخدمه الرياضيون؟ سيكون هناك ببساطة طابور انتظار، وهذا ليس بالأمر الطبيعي”.

وأضاف: “المقابس على الجانب الآخر، يجب سحبها بأسلاك التمديد عبر الغرفة. كيفية الاتصال بالإنترنت تعتبر لغزا، فلا توجد تعليمات واضحة في أي مكان. أنا لا أتحدث عن الأسرة … “.

ونشر بعض الصفحة الرسمية للجنة الأولمبية الروسية على منصة “تلغرام”، صورة تكشف عن المواد المستخدمة في صناعة الأسرة المحضرة للرياضيين المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020.

وأظهرت الصورة المنتشرة، القوالب الداخلية للأسرة والمصنوعة من الكرتون الصلب المعاد تدويره.

وكشفت مجلة “explica.co” بعض المعلومات عن الأسرة، التي صممت من قبل شركة “Airweave”.

وتتميز هذه الأسرة بحجمها غير المعتاد، حيث صنعت خصيصا لتناسب شخصا واحدا فقط.

ومن جهتها، كشفت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية في تقرير لها، أن الأسرة ضعيفة عمدا لتعزيز التباعد الاجتماعي.

المصدر: “ريا نوفوستي”

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
اللجنة الأولمبية الأردنية تُكرم البعثة البارالمبية على إنجازاتها المتميزة في بارالمبيك طوكيو ٢٠٢٠ بطولة المملكة المفتوحة للسباحة بالزعانف تنطلق يوم غد في العقبة كتاب" يوثّق المطبخ التراثي الأردني" تصدره جمعية بيت التراث للثقافة والفنون من خلال مشروع استدامة الإ... منتخب سيدات اليد يخسر أمام أوزبكستان ببطولة آسيا اتحاد غرب آسيا والاتحاد الإماراتي يوقعان اتفاقية استضافة بطولة الرجال العاشرة "اليرموك" تبحث خطتها للعودة الآمنة إلى الحرم الجامعي أمام وزير الشباب "الهيئات المؤقتة والأندية" ... الكاتب منذر عقيلان  السعود يباشر عمله مساعداً لرئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الخارجية الدولي عاشور ينجح بإدارة بطولة العالم للشابات للكرة الطائرة منتخب السيدات لكرة اليد يلتقي أوزبكستان... اليوم فريق البقعة يلتقي الرمثا بافتتاح منافسات دوري المحترفين غدا مؤتمر صحفي لجمعية بيت التراث والفنون في الفحيص الريال يسترد الصدارة الإسبانية بمهرجان تهديفي تأهل الحسين إربد لنصف نهائي كأس الأردن دي لا سال يتأهل لنهائي كأس الأميرة آية لكرة الطائرة للسيدات مشجعون غاضبون يحرقون سيارة حكم! لاعبو كرة القدم الأعلى أجرا في العالم 2021.. رونالدو يستعيد الصدارة على حساب ميسي وصلاح خامسا الأمير علي بن الحسين والشيخ راشد بن حميد النعيمي يؤكدان أهمية التشاركية في العمل مخالفة قانونية "برسم الفضيحة الرياضية" في بطولة العالم العسكرية للملاكمة رئيس نادي معان الأسبق بلال العقايلة يعلن ترشحه لنقابة الصحفيين بالصور ....انطلاق بطولة المملكة المفتوحة للناشئين والناشئات والواعدين والواعدات للملاكمة "الإعلام الرياضى بين المهنية والتريند" ندوة بالاتحاد المصرى للثقافة الرياضية سباق المرحوم خالد عبابنه الأول للكراسي المتحركة اتحاد الفروسية يبدأ استعداته لللبطولة الاردن للفروسية سحم والحصن في صدارة دوري الثانية ...والاسبوع الخامس غدا نائب رئيس سورينام يخوض مباراة في سن الـ 60 في دوري "كونكاكاف" للأندية والدة رونالدو: ابن كريستيانو أفضل منه وأتمنى رؤيته بهذا النادي منتخب الترايثلون يُحقق نتائج متميزة في بطولة كأس آسيا ويُعسكر في قيرغيزستان منتخبنا الوطني يتعرض للخسارة أمام اليابان ويلتقي أوزبكستان في دور ترتيب المراكز بالبطولة الآسيوية لك... مديرية الدفاع المدني تنفذ تمرينا وهميا في جامعة اليرموك