سراب سبورت
مجلة رياضية

بطولة المملكة المفتوحة للكراتيه تنطلق يوم غد واستحقاقات هامة تنتظر المنتخب الأول

 

سراب نيوز

تنطلق يوم غد الجمعة منافسات بطولة المملكة المفتوحة للكراتيه (بطولة المرحوم الدكتور معين الفاعوري) والتي يُقيمها الاتحاد الأردني للكراتيه على مدار يومين في قاعة الأمير راشد بمدينة الحسين للشباب.

 

 

 

وستشهد البطولة مشاركة ٣٩٨ لاعب و١١٨ لاعبة يُمثلون ٤٢ مركزاً من جميع محافظات المملكة ويتنافسون في الفئات كافة (الكبار ، الشباب ، الناشئين ، الأشبال) ولكلا الجنسين.

 

 

 

وتأتي هذه البطولة ضمن خطة الاتحاد لزيادة التنافس بين لاعبي المراكز واكتشاف المواهب من أجل ضمها فيما بعد لمنتخباتنا الوطنية.

 

 

من جانب اخر ، من المنتظر أن يعود منتخبنا الوطني الأول للكراتيه بعد أيام إلى التدريبات بعد فترة الاستراحة التي منحها المدير الفني ، محمد ابراهيم ، وذلك في أعقاب انتهاء مشاركة اللاعب عبدالرحمن المصاطفة بأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ وحصوله على الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم.

 

 

 

ويستعد المنتخب الوطني لبدء تحضيراته للمشاركة في بطولة الدوري العالمي للكبار والتي تُقام خلال الفترة من ١ إلى ٣ أكتوبر المقبل في العاصمة الروسية موسكو ويتبعها بعد ذلك المشاركة في بطولة العالم والتي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية خلال الفترة من ١٦ إلى ٢١ نوفمبر القادم.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
 تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس الأردن يحصد الذهب بالبطولة العربية الأولى للباركور تواصل فعاليات بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة فعاليات متنوعة خلال معسكر النشاط الرياضي والبدني في المزار البار يشيد بتنظم الأردن لبطولة العالم لكرة الطاولة للفئات العمرية WTT مشاركة 50 سائقا من الأردن وفلسطين ومصر في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات السرعة "جائزة الحسين للعمل التطوعي"...وثقافة العمل التطوعي والشباب...د.ثروت المعاقبة الأبعاد الوطنية والتربوية: جائزة الحسين أنموذجًا...بقلم: جهاد مساعده اسماء ابو الهيجاء اول مدربة فروسية تحصل على شهادة من معهد دراسات الخيول - امريكا الزعبي يودع ابو يمن ...ورضا الطاولة الأردنية في المسار الصحيح العواملة يتوج بالميدالية الفضية في بطولة مقاطعة اونتاريو لألعاب القوى حمدان: يشيد بـ"النشامى والنشميات" للفوز والمنافسة ..مشاركة اردنية استثنائية باولمبياد باريس "2024" سر التقهقر الادائي .. من يحاسب إدارات الأندية !... حسين الذكر في احتفالية انيقة اقامها إتحاد الطاولة "د.حمدان أشاد بالإنجاز الذي حققه اللاعب أبو يمن بالصور جلسات توعوية تقيمها المراكز الشبابية في الكرك  م.شادي خوري جهود مقدرة ...ليستحق لقب الأب الروحي للباركور البريدج يكرم مؤسسي الاتحاد في حفل اليوبيل الفضي للاتحاد  محمد العيان أول فارس من جرش يتأهل للسباقات الدولية منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية