سراب سبورت
مجلة رياضية

النابلسي لأسرة إربد الرياضية والشبابية “أبواب وزارة الشباب مفتوحة للجميع دون استثناء”

 

سراب نيوز _ إربد –

زار وزير الشباب محمد النابلسي اليوم الخميس، محافظة إربد، للإطلاع والوقوف على مجريات تنفيذ خطط ومشاريع الوزارة في المحافظة.

النابلسي استهل زيارته الى بيت شباب إربد، بتكريم متطوعي اقليم الشمال المشاركين في حملة شباب إلك وفيد، التي كانت أطلقتها وزارة الشباب بهدف مساندة الجهود الوطنية للوقاية والتوعية والحد من انتشار فيروس كورونا، بالشراكة مع وزارات الصحة والسياحة والآثار والصناعة والتجارة والتموين، والجمعية الملكية للتوعية الصحية ومنصّة “نحن” التابعة لـ “نوى” إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، ومنظمة اليونيسيف .

حيث أشار النابلسي الى إن الظروف الوبائية التي مرت بها المملكة كانت صعبة، وإن الجهود الشبابية كانت جزءاً من الجهود الوطنية التي بُذلت في سبيل تحسينها، وساهمت في الوصول إلى مراحل آمنة.

وأضاف النابلسي ان الجهود الشبابية التي بذلها المتطوعون والمتطوعات الشباب ضمن حملة “شباب إلك وفيد” لمساندة الجهود الوطنية والطبية للحد من انتشار فيروس كورونا، يجب أن تستمر حتى إنتهاء وجود الوباء بشكل كلّي.

واستكمل النابلسي الجولة الميدانية التي تضمنت زيارة مجمع كفريوبا الرياضي، ومدينة الحسن للشباب، ومركز شابات اربد، ومركز شباب اربد والمسرح، ومركز شباب الرمثا، ومركز شابات الرمثا، وستاد الأمير هاشم، في جولة شارك فيها النائب خالد شلول، والنائب زهير سعيديين، والنائب راشد الشوحه، للاطلاع على آلية سير العمل في المراكز الشبابية في المحافظة، والاطلاع على مجريات تنفيذ مجموعة واسعة من أعمال الصيانة والبناء والتجديد في المراكز الشبابية، ومتابعة حيثيات عمليات النقل التي تتم للمراكز الشبابية، لتتناسب مع الظروف المكانية والعامة لدى الشباب.

كما اطلع النابلسي على مجموعة من المرافق الشبابية والرياضية التي كان قد تم تحديد إحتياجاتها مسبقاً، وإعداد خطط لمعالجة وإشباع هذه التحديات.

وأكد النابلسي خلال الجولة على اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني، وسموّ الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد، بتمكين الشباب في مختلف مناحي الحياة، مضيفاً أن وزارة الشباب تعقد مجموعة من الزيارات الميدانية للوقوف على الإحتياجات والتحديات الفعلية للمنشآت الرياضية والشبابية، وللوقوف على الجاهزية العامة للمنشآت، والتزامها بشروط الصحة والسلامة العامة.

وشدد النابلسي خلال جولته على أهمية وجود تواصل وتنسيق مستمر مع الوزارة من مختلف الجهات، مؤكداً أن أبواب وزارة الشباب مفتوحة للجميع دون استثناء .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
اللجنة الأولمبية الأردنية تُكرم البعثة البارالمبية على إنجازاتها المتميزة في بارالمبيك طوكيو ٢٠٢٠ بطولة المملكة المفتوحة للسباحة بالزعانف تنطلق يوم غد في العقبة كتاب" يوثّق المطبخ التراثي الأردني" تصدره جمعية بيت التراث للثقافة والفنون من خلال مشروع استدامة الإ... منتخب سيدات اليد يخسر أمام أوزبكستان ببطولة آسيا اتحاد غرب آسيا والاتحاد الإماراتي يوقعان اتفاقية استضافة بطولة الرجال العاشرة "اليرموك" تبحث خطتها للعودة الآمنة إلى الحرم الجامعي أمام وزير الشباب "الهيئات المؤقتة والأندية" ... الكاتب منذر عقيلان  السعود يباشر عمله مساعداً لرئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الخارجية الدولي عاشور ينجح بإدارة بطولة العالم للشابات للكرة الطائرة منتخب السيدات لكرة اليد يلتقي أوزبكستان... اليوم فريق البقعة يلتقي الرمثا بافتتاح منافسات دوري المحترفين غدا مؤتمر صحفي لجمعية بيت التراث والفنون في الفحيص الريال يسترد الصدارة الإسبانية بمهرجان تهديفي تأهل الحسين إربد لنصف نهائي كأس الأردن دي لا سال يتأهل لنهائي كأس الأميرة آية لكرة الطائرة للسيدات مشجعون غاضبون يحرقون سيارة حكم! لاعبو كرة القدم الأعلى أجرا في العالم 2021.. رونالدو يستعيد الصدارة على حساب ميسي وصلاح خامسا الأمير علي بن الحسين والشيخ راشد بن حميد النعيمي يؤكدان أهمية التشاركية في العمل مخالفة قانونية "برسم الفضيحة الرياضية" في بطولة العالم العسكرية للملاكمة رئيس نادي معان الأسبق بلال العقايلة يعلن ترشحه لنقابة الصحفيين بالصور ....انطلاق بطولة المملكة المفتوحة للناشئين والناشئات والواعدين والواعدات للملاكمة "الإعلام الرياضى بين المهنية والتريند" ندوة بالاتحاد المصرى للثقافة الرياضية سباق المرحوم خالد عبابنه الأول للكراسي المتحركة اتحاد الفروسية يبدأ استعداته لللبطولة الاردن للفروسية سحم والحصن في صدارة دوري الثانية ...والاسبوع الخامس غدا نائب رئيس سورينام يخوض مباراة في سن الـ 60 في دوري "كونكاكاف" للأندية والدة رونالدو: ابن كريستيانو أفضل منه وأتمنى رؤيته بهذا النادي منتخب الترايثلون يُحقق نتائج متميزة في بطولة كأس آسيا ويُعسكر في قيرغيزستان منتخبنا الوطني يتعرض للخسارة أمام اليابان ويلتقي أوزبكستان في دور ترتيب المراكز بالبطولة الآسيوية لك... مديرية الدفاع المدني تنفذ تمرينا وهميا في جامعة اليرموك