سراب سبورت
مجلة رياضية

أسرة الارثوذكسي تستذكر عطاء الراحل سليم سماوي في حفل التأبين

سراب نيوز 

أقامت الأسرة الأردنية والأسرة الرياضة في النادي الارثوذكسي مساء امس الاحد، في قلعة وهبه تماري في النادي ، حفل تأبين لروح الفقيد سليم حنا سماوي مدير النشاط الرياضي السابق في النادي، بحضور نائب رئيس النادي وزوجة ونجل الفقيد وعدد من رؤساء اللجان والشخصيات الرياضية وممثلين عن كافة القطاعات الرياضية في النادي .

وشهد حفل التأبين حضور محبي الفقيد وجمهور وأسرة النادي الارثوذكسي  الذي أقام حفل التأبين تكريماً لروح الفقيد وعطائه على مدى 28 عاماً مساعدا ومديرا لدائرة النشاط الرياضي  للنادي الذي حقق معه انجازات في مختلف الألعاب والبطولات المحلية والعربية والقارية. واشتمل الحفل كلمة نائب رئيس النادي صفوان قاقيش

الذي ألقى كلمة أكد فيها المواقف والعمل الدؤوب لسماوي في مختلف الألعاب ،مما جعل النادي وفرقه قلعة من  خلال المنجزات الرياضية الاردنية وستبقى مسيرته وعطاؤه على امتداد الأجيال.

من جهته قال رئيس اللجنة الرياضية سليم المنير جميع من عرفه وعمل مع هذا الرجل الذي شكل علامة فارقة في تاريخ الرياضة المحلية والعربية والآسيوية ،عمل ليكون النادي نقطة التقاء عربية للفرق واهتم بمدارس الصغار التي كانت على مدى عقود الافضل ودعمت الفرق الرياضية للنادي.

وقالت زوجة الفقيد  منى  الشعيني سماوي في كلمة ألقتها كان النادي مقصد ومركز محبة تشع لسليم دوما كان حديثه ،وفرقه وانجازات النادي المحور الاساسي الذي عمق محبة النادي فيه وفي نجله فارس الذي عشق اللون الاحمر وكان من ضمن فريق كرة السلة ،وفي الختام سلم صفوان قاقيش درع تذكاري لزوجة الفقيد ونجله.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منتخب سيدات اليد يخسر أمام أوزبكستان ببطولة آسيا اتحاد غرب آسيا والاتحاد الإماراتي يوقعان اتفاقية استضافة بطولة الرجال العاشرة "اليرموك" تبحث خطتها للعودة الآمنة إلى الحرم الجامعي أمام وزير الشباب "الهيئات المؤقتة والأندية" ... الكاتب منذر عقيلان  السعود يباشر عمله مساعداً لرئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الخارجية الدولي عاشور ينجح بإدارة بطولة العالم للشابات للكرة الطائرة منتخب السيدات لكرة اليد يلتقي أوزبكستان... اليوم فريق البقعة يلتقي الرمثا بافتتاح منافسات دوري المحترفين غدا مؤتمر صحفي لجمعية بيت التراث والفنون في الفحيص الريال يسترد الصدارة الإسبانية بمهرجان تهديفي تأهل الحسين إربد لنصف نهائي كأس الأردن دي لا سال يتأهل لنهائي كأس الأميرة آية لكرة الطائرة للسيدات مشجعون غاضبون يحرقون سيارة حكم! لاعبو كرة القدم الأعلى أجرا في العالم 2021.. رونالدو يستعيد الصدارة على حساب ميسي وصلاح خامسا الأمير علي بن الحسين والشيخ راشد بن حميد النعيمي يؤكدان أهمية التشاركية في العمل مخالفة قانونية "برسم الفضيحة الرياضية" في بطولة العالم العسكرية للملاكمة رئيس نادي معان الأسبق بلال العقايلة يعلن ترشحه لنقابة الصحفيين بالصور ....انطلاق بطولة المملكة المفتوحة للناشئين والناشئات والواعدين والواعدات للملاكمة "الإعلام الرياضى بين المهنية والتريند" ندوة بالاتحاد المصرى للثقافة الرياضية سباق المرحوم خالد عبابنه الأول للكراسي المتحركة اتحاد الفروسية يبدأ استعداته لللبطولة الاردن للفروسية سحم والحصن في صدارة دوري الثانية ...والاسبوع الخامس غدا نائب رئيس سورينام يخوض مباراة في سن الـ 60 في دوري "كونكاكاف" للأندية والدة رونالدو: ابن كريستيانو أفضل منه وأتمنى رؤيته بهذا النادي منتخب الترايثلون يُحقق نتائج متميزة في بطولة كأس آسيا ويُعسكر في قيرغيزستان منتخبنا الوطني يتعرض للخسارة أمام اليابان ويلتقي أوزبكستان في دور ترتيب المراكز بالبطولة الآسيوية لك... مديرية الدفاع المدني تنفذ تمرينا وهميا في جامعة اليرموك تشكيلات أكاديمية جديدة في اليرموك "الفيفا" يفرض عقوبة على هنغاريا في تصفيات كأس العالم بسبب العنصرية طلائع الجيش يتوج بكأس السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه على حساب الأهلي