سراب سبورت
مجلة رياضية

الأردنية بشارات تحتل المركز السادس ببطولة جاردي الدولية للفروسية

سراب نيوز 

حلَّت الفارسة الأردنية ميسم بشارات،فارس نادي الجواد العربي والمنتخب الوطني ، سفيرة أولمبياد الشباب، بالمركز السادس في بطولة جاردي الدولية ذات فئة النجمتين “CSI2* Grand Prix “التي أقيمت في فرنسا.

وشاركت بشارت في السباق من خلال جوادها “ان دولار”، وحققت المركز السادس من اصل 54 فارس وفارسة من مختلف انحاء العالم .

وتُعتبر بشارات من الفارسات المميزات، حيث سبق وأن توجت  بالمركز الثالث في بطولة فيسبادن الدولية وأقيمت في ألمانيا، وحصدت بذات البطولة على المركز الثاني لمسابقة فئة 130-135 سم.

وكانت أول مشاركة للبشارات في منافسات فروسية القفز على الصعيد الخارجي، عام 2008 ببطولة الدوري العربي في مصر وحصلت على المركز الأول في مسابقة الستة حواجز .
وتأهلت فارسة المنتخب الوطني ونادي الجواد العربي وسفيرة اللجنة الأولمبية للشباب سابقا ميسم بشارات، الى بطولة كأس العالم للفروسية،وسبق أن قادت بشارات كمدربة فارسات المنتخب الوطني، اللواتي شاركن في الدورة العربية الخامسة للسيدات في الشارقة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
اللجنة الأولمبية الأردنية تُكرم البعثة البارالمبية على إنجازاتها المتميزة في بارالمبيك طوكيو ٢٠٢٠ بطولة المملكة المفتوحة للسباحة بالزعانف تنطلق يوم غد في العقبة كتاب" يوثّق المطبخ التراثي الأردني" تصدره جمعية بيت التراث للثقافة والفنون من خلال مشروع استدامة الإ... منتخب سيدات اليد يخسر أمام أوزبكستان ببطولة آسيا اتحاد غرب آسيا والاتحاد الإماراتي يوقعان اتفاقية استضافة بطولة الرجال العاشرة "اليرموك" تبحث خطتها للعودة الآمنة إلى الحرم الجامعي أمام وزير الشباب "الهيئات المؤقتة والأندية" ... الكاتب منذر عقيلان  السعود يباشر عمله مساعداً لرئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الخارجية الدولي عاشور ينجح بإدارة بطولة العالم للشابات للكرة الطائرة منتخب السيدات لكرة اليد يلتقي أوزبكستان... اليوم فريق البقعة يلتقي الرمثا بافتتاح منافسات دوري المحترفين غدا مؤتمر صحفي لجمعية بيت التراث والفنون في الفحيص الريال يسترد الصدارة الإسبانية بمهرجان تهديفي تأهل الحسين إربد لنصف نهائي كأس الأردن دي لا سال يتأهل لنهائي كأس الأميرة آية لكرة الطائرة للسيدات مشجعون غاضبون يحرقون سيارة حكم! لاعبو كرة القدم الأعلى أجرا في العالم 2021.. رونالدو يستعيد الصدارة على حساب ميسي وصلاح خامسا الأمير علي بن الحسين والشيخ راشد بن حميد النعيمي يؤكدان أهمية التشاركية في العمل مخالفة قانونية "برسم الفضيحة الرياضية" في بطولة العالم العسكرية للملاكمة رئيس نادي معان الأسبق بلال العقايلة يعلن ترشحه لنقابة الصحفيين بالصور ....انطلاق بطولة المملكة المفتوحة للناشئين والناشئات والواعدين والواعدات للملاكمة "الإعلام الرياضى بين المهنية والتريند" ندوة بالاتحاد المصرى للثقافة الرياضية سباق المرحوم خالد عبابنه الأول للكراسي المتحركة اتحاد الفروسية يبدأ استعداته لللبطولة الاردن للفروسية سحم والحصن في صدارة دوري الثانية ...والاسبوع الخامس غدا نائب رئيس سورينام يخوض مباراة في سن الـ 60 في دوري "كونكاكاف" للأندية والدة رونالدو: ابن كريستيانو أفضل منه وأتمنى رؤيته بهذا النادي منتخب الترايثلون يُحقق نتائج متميزة في بطولة كأس آسيا ويُعسكر في قيرغيزستان منتخبنا الوطني يتعرض للخسارة أمام اليابان ويلتقي أوزبكستان في دور ترتيب المراكز بالبطولة الآسيوية لك... مديرية الدفاع المدني تنفذ تمرينا وهميا في جامعة اليرموك