سراب سبورت
مجلة رياضية

“التطبيع الرياضي”شرعنة الاحتلال الاسرائيلي

سراب نيوز-

اتصل السيد عمار عوني فريج من القسم الاعلامي يطلب ازالة خبر تكريم شركة زبن للاعبي البارالمبيك ،ومن ضمنهم موظفة شركة ختام ابو عوض التي تمارس التطبيع منذ اكثر من عقدين ،مهددا بالشكوى عبر الدائرة القانونية لشركة زبن ،بتحويلي للجرائم اللاكترونية ،وانا انقل خبر بصور ووقائع .

ولان للتطبيع الرياضي  له مخاطر عدة ،حيث يستغل العدو الاسرائيلي المجال الرياضي لخدمة مصالحه من نقل التطبيع الرياضي من المستوى الرسمي الى المستوى الشعبي ،ولكسر حاجز العداء له ،يضعف الجهود الدولية والعربية الرامية الى عزل الكيان الصهيوني .

اضافة لشرعنة الاحتلال الاسرائيلي على المستوى الدولي وتطبيع وجوده ككيان طبيعي في المنطقة بوجود ممثلين لع وعلم ونشيد وطني ومشاركات رياضية .

يساعد الاحتلال على تنظيف صورته والتغطية على جرائمه المرتكبة بحق الفلسطينين والعرب.

والمساهمة في تلميع صورة الاحتلال الصهيوني والتغطية على جرائمه المرتكبة بحق الفلسطينين والتغطية على جرائمه المرتكبة بحق الفلسطينين وشعوب المنظمة العربية .

يحتفي الكيان الصهيوني بأخبار التطبيع الرياضي كأنجاز بينما تشكل اخبار المقاطعة الرياضية ،فرصة لنشر الوعي حول مناهضة التطبيع والانتهاكات  التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني بشكل مستمر .

وهوم يعتبر موافقة ضمنية على ممارسات الاحتلال القمعية تجاه الرياضيين الفلسطينين من استهداف واعتقال ومنع سفر ووضع معيقات امام تطور الرياضة الفسطينية ،بما فيها استهداف ملعب رياضى من عدوانه على غزة .\المشاركة في منافسة رياضية مع الاحتلال قد تعني التنافس ضد افراد انخرطوا في جيش الاحتلال وشاركوا في حروب ضد الفلسطينين والعرب .

وعليه نقول للسيد فريج التهديد وحتى السجن لقضية مهمة هو شرف لنا .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
رسميا...مباراة الجليل والحسين إلى محكمة الكاس الجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق غدا الجمعة نشامى فريق الأمن العام للكيك بوكسينغ يواصلون التألق ضمن بطولة العالم الفارس العربي السوري حمشو يتألق في بطولة فرنسا الدولية فئة الخمس نجوم بمشاركة عربية ودولية واسعة انطلاق بطولة الأردن للجولف "اليرموك" الثالثة محلياً.. و 41 عربيا وفق تصنيف "كيو اس" للعام 2022 دوري أبطال أوروبا: ريال يستعيد التوازن وليفربول يهزم أتلتيكو نحن من نصنع غرورهم...يكتبها منذر عقيلان نشامى فريق الأمن العام للجولف يواصلون تدريباتهم استعدادا للمشاركة في بطولة الاردن المفتوحة "اليرموك" تستقبل وفدا طلابيا مدرسيا احتفاء باليوم العالمي للعصا البيضاء مندوبا عن رئيس الوزراء، النابلسي يحاور أعضاء المؤتمر الوطني للشباب للتوعية والتطوير الفيصلي يستأنف قرار حرمانه من الرخصة الآسيوية أول بريطاني يحرز لقب إنديان ويلز جمال أبو هزيم رئيس قسم التصوير الموظف المثالي لشهر ايلول 2021 في دائرة العلاقات العامة بداية مشاركة منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج في بطولة العالم بإيطاليا...اليوم بادوسا تفوز بلقب "إنديان ويلز" للتنس برشلونة يقلب الطاولة على فالنسيا في أول ظهور لأغوير بقميص "البلوغرانا" التونسية أنس جابر أول عربية بين العشر الأوليات في تاريخ التصنيف المعتمد أكاديمية الثريا تهنئ الواعدة لأنا الشلتوني بفوزها ببطولة المملكة المفتوحة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية تنعى القائد نايف النوايسة طلال الصفدي.. موهبة كروية باسيلاشفيلي يواجه نوري في نهائي إنديان ويلز جويحان  يفوز بالجولة  الختامية من بطولة الأردن للراليات ويعتلي القمة باقتدار والشرفا ثانيا وناصيف ثا... انتزع نشامى الأمن العام لرفع الاثقال لقب بطولة سراييفو الدولية المفتوحة إتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دوري النخبة والدور الثاني من بطولة ت 15 نشامى الأمن العام للجودو توجت اعناقهم "بالذهب" فوز الأردني د. موفق الزيادات فئة أفضل محاضر في مجالات مسرعات التطوير الرياضي الرمثا يكسب معان برباعية وينفرد بصدارة دوري المحترفين "اليرموك" تستضيف 15 طالبا ضمن برنامج إيراسموس بلس الدولي ملاكمة البقعة تسقط بالضربة القاضية...يكتبها منذر عقيلان