سراب سبورت
مجلة رياضية

الأمير علي بن الحسين والشيخ راشد بن حميد النعيمي يؤكدان أهمية التشاركية في العمل

 

سراب نيوز _

أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم على أهمية التشاركية في العمل لخدمة وتطوير كرة القدم في غرب آسيا.

 

وعقد سمو الأمير علي والشيخ راشد بن حميد النعيمي اجتماعاً عبر تقنية الاتصال المرئي، حضره من جانب الاتحاد الإماراتي حميد أحمد الطاير عضو مجلس الإدارة عضو اللجنة التنفيذية في اتحاد غرب آسيا ، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، ومن اتحاد غرب آسيا خليل السالم الأمين العام.

 

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن دولة الإمارات العربية ترحب باستضافة العديد من البطولات الرياضية إيماناً بدورها تجاه الشباب ومسؤوليتها للارتقاء بكرة القدم وبذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك, مشيراً إلى أن التعاون مع اتحاد غرب آسيا والاتحادات الوطنية الأخرى مهم جدا لتحقيق الهدف المشترك الذي تسعى من أجله منظومة كرة القدم.

 

وبالمقابل، أكد سمو الأمير علي تقديره العالي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولاتحاد كرة القدم نظير ما تشهده الرياضة بشكل عام من اهتمام بالغ دفع بتسريع عجلة التطوير، وهو ما أحدث نقلات نوعية على المستوى التنظيمي والتنافسي للمناسبات الرياضية والكروية بشكل خاص.

 

وأشاد سموه بالتعاون المشترك الذي يبديه الاتحاد الإماراتي مع اتحاد غرب آسيا من خلال التفاعل مع الأحداث التي ينظمها أو تصديه لاستضافة بطولاته، وخصوصاً البطولة العاشرة للرجال خلال الفترة من ٢٠ آذار/ مارس ٢٠٢٣ ولغاية ٣ نيسان/ابريل ٢٠٢٣ والبطولات الأخرى المزمع إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة لاحقاً.

 

وناقش سموه والشيخ راشد بن حميد النعيمي آخر المستجدات التي طرأت على بطولة الرجال، وجرى الاتفاق على مواصلة التنسيق المشترك في إنجاز ترتيباتها الإدارية والتنظيمية والتسويقية، بما يتوافق مع قيمتها على المستوى القاري، وبما يتماشى مع خصوصيتها كونها تقام لأول مرة في الإمارات العربية وتشهد في الوقت ذاته المشاركة الأولى لمنتخب بلادها.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
رسميا...مباراة الجليل والحسين إلى محكمة الكاس الجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق غدا الجمعة نشامى فريق الأمن العام للكيك بوكسينغ يواصلون التألق ضمن بطولة العالم الفارس العربي السوري حمشو يتألق في بطولة فرنسا الدولية فئة الخمس نجوم بمشاركة عربية ودولية واسعة انطلاق بطولة الأردن للجولف "اليرموك" الثالثة محلياً.. و 41 عربيا وفق تصنيف "كيو اس" للعام 2022 دوري أبطال أوروبا: ريال يستعيد التوازن وليفربول يهزم أتلتيكو نحن من نصنع غرورهم...يكتبها منذر عقيلان نشامى فريق الأمن العام للجولف يواصلون تدريباتهم استعدادا للمشاركة في بطولة الاردن المفتوحة "اليرموك" تستقبل وفدا طلابيا مدرسيا احتفاء باليوم العالمي للعصا البيضاء مندوبا عن رئيس الوزراء، النابلسي يحاور أعضاء المؤتمر الوطني للشباب للتوعية والتطوير الفيصلي يستأنف قرار حرمانه من الرخصة الآسيوية أول بريطاني يحرز لقب إنديان ويلز جمال أبو هزيم رئيس قسم التصوير الموظف المثالي لشهر ايلول 2021 في دائرة العلاقات العامة بداية مشاركة منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج في بطولة العالم بإيطاليا...اليوم بادوسا تفوز بلقب "إنديان ويلز" للتنس برشلونة يقلب الطاولة على فالنسيا في أول ظهور لأغوير بقميص "البلوغرانا" التونسية أنس جابر أول عربية بين العشر الأوليات في تاريخ التصنيف المعتمد أكاديمية الثريا تهنئ الواعدة لأنا الشلتوني بفوزها ببطولة المملكة المفتوحة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية تنعى القائد نايف النوايسة طلال الصفدي.. موهبة كروية باسيلاشفيلي يواجه نوري في نهائي إنديان ويلز جويحان  يفوز بالجولة  الختامية من بطولة الأردن للراليات ويعتلي القمة باقتدار والشرفا ثانيا وناصيف ثا... انتزع نشامى الأمن العام لرفع الاثقال لقب بطولة سراييفو الدولية المفتوحة إتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دوري النخبة والدور الثاني من بطولة ت 15 نشامى الأمن العام للجودو توجت اعناقهم "بالذهب" فوز الأردني د. موفق الزيادات فئة أفضل محاضر في مجالات مسرعات التطوير الرياضي الرمثا يكسب معان برباعية وينفرد بصدارة دوري المحترفين "اليرموك" تستضيف 15 طالبا ضمن برنامج إيراسموس بلس الدولي ملاكمة البقعة تسقط بالضربة القاضية...يكتبها منذر عقيلان