سراب سبورت
مجلة رياضية

مشجعون غاضبون يحرقون سيارة حكم!

سراب نيوز _ أ ف ب

أقدم عدد من مشجعي نادي فيليز موستار البوسني على إحراق سيارة حكم مباراة فريقهم أمام حامل اللقب بوراك بانيا لوكا ضمن اطار منافسات الدوري المحلي لكرة القدم، وذلك احتجاجاً على قراراته بحسب ما ذكرت الشرطة المحلية الاربعاء.

وتوقفت المباراة التي أقيمت في مدينة موستار جنوب البوسنة الثلاثاء، لدقائق عدّة قبل صافرة النهاية بعدما اقتحم عدد من المشجعين الملعب على خلفية اعتراضهم على العديد من القرارات التحكيمية.

وغادر الحكم صابريا توبالوفيتش ومساعداه الى مدينة ساراييفو لكن سيارة أخرى كانت تقل اربعة اشخاص اعترضتهم داخل نفق، بحسب ما أبلغ مسؤول في الشرطة وكالة فرانس برس.

وتابع المسؤول “بعد تحطيم السيارة، اقدموا على إشعالها”.

وأصيب شخص خلال الحادثة ونقل الى المستشفى، فيما يستمر البحث عن المعتدين، في وقت نشرت وسيلة اعلامية محلية صورة للسيارة المحترقة.

وشهدت المباراة اقتحام مشجعي فيليز موستار أرض الملعب في الدقيقة 82، بعد دقيقة من مضاعفة هداف بوراك، ستويان فرانيش النتيجة لفريقه، بعدما كان افتتح التسجيل في الدقيقة 37.

ومع انّ تاريخ الكرة البوسنية لم يشهد احداثا مماثلة، الا ان الحكام اتُهموا في اوقات سابقة بالفساد. ففي اواخر العام 2020، غرّم حكمان ومسؤول في لجنة دوري الدرجة الثانية في البوسنة بتهم التلاعب بالنتائج لقاء حصولهم على مبالغ بين 1500 و3000 يورو للمباراة الواحدة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أبوظبي تستضيف كأس العالم للأندية 2021...للمرة الخامسة رسميا...مباراة الجليل والحسين إلى محكمة الكاس الجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق غدا الجمعة نشامى فريق الأمن العام للكيك بوكسينغ يواصلون التألق ضمن بطولة العالم الفارس العربي السوري حمشو يتألق في بطولة فرنسا الدولية فئة الخمس نجوم بمشاركة عربية ودولية واسعة انطلاق بطولة الأردن للجولف "اليرموك" الثالثة محلياً.. و 41 عربيا وفق تصنيف "كيو اس" للعام 2022 دوري أبطال أوروبا: ريال يستعيد التوازن وليفربول يهزم أتلتيكو نحن من نصنع غرورهم...يكتبها منذر عقيلان نشامى فريق الأمن العام للجولف يواصلون تدريباتهم استعدادا للمشاركة في بطولة الاردن المفتوحة "اليرموك" تستقبل وفدا طلابيا مدرسيا احتفاء باليوم العالمي للعصا البيضاء مندوبا عن رئيس الوزراء، النابلسي يحاور أعضاء المؤتمر الوطني للشباب للتوعية والتطوير الفيصلي يستأنف قرار حرمانه من الرخصة الآسيوية أول بريطاني يحرز لقب إنديان ويلز جمال أبو هزيم رئيس قسم التصوير الموظف المثالي لشهر ايلول 2021 في دائرة العلاقات العامة بداية مشاركة منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج في بطولة العالم بإيطاليا...اليوم بادوسا تفوز بلقب "إنديان ويلز" للتنس برشلونة يقلب الطاولة على فالنسيا في أول ظهور لأغوير بقميص "البلوغرانا" التونسية أنس جابر أول عربية بين العشر الأوليات في تاريخ التصنيف المعتمد أكاديمية الثريا تهنئ الواعدة لأنا الشلتوني بفوزها ببطولة المملكة المفتوحة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية تنعى القائد نايف النوايسة طلال الصفدي.. موهبة كروية باسيلاشفيلي يواجه نوري في نهائي إنديان ويلز جويحان  يفوز بالجولة  الختامية من بطولة الأردن للراليات ويعتلي القمة باقتدار والشرفا ثانيا وناصيف ثا... انتزع نشامى الأمن العام لرفع الاثقال لقب بطولة سراييفو الدولية المفتوحة إتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دوري النخبة والدور الثاني من بطولة ت 15 نشامى الأمن العام للجودو توجت اعناقهم "بالذهب" فوز الأردني د. موفق الزيادات فئة أفضل محاضر في مجالات مسرعات التطوير الرياضي الرمثا يكسب معان برباعية وينفرد بصدارة دوري المحترفين "اليرموك" تستضيف 15 طالبا ضمن برنامج إيراسموس بلس الدولي