سراب سبورت
مجلة رياضية

والدة رونالدو: ابن كريستيانو أفضل منه وأتمنى رؤيته بهذا النادي

سراب نيوز –

صرحت دولوريس أفيرو والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي عن حلمها الأخير قبل نهاية مسيرة نجلها في عالم كرة القدم كلاعب.

 

وقالت أفيرو خلال تصريحاتها في بودكاست “ADN de Leao”:”رونالدو يجب أن يعود إلى سبورتينغ لشبونة (البرتغالي)، أتمنى رؤيته هنا مرة أخرى”.

وتابعت:”هو يحب مشاهدة مباريات الفريق وقلت له بالفعل:يا بني أريد أن أراك تعود إلى لشبونة قبل أن أموت، قال لي سنرى ما سيحدث”.

وأوضحت لم يحدث ذلك من خلاله رونالدو، فسيكون من خلال ابنه جونيور الذي أطلقت عليه لقب “كريستيانيو”.

وأكملت والدة النجم البرتغالي:” “كريستيانيو” ابنه الصغير، يلعب بشكل أفضل منه في نفس المرحلة العمرية، رونالدو لم يكن لديه أي مدرب في مرحلة الطفولة، ولكنه الآن هو معلم ابنه”.

وبدأ رونالدو البالغ 36 عاما مشواره الكروي في صفوف البراعم بنادي سبورتينغ لشبونة عام 1997، عندما كان يبلغ من العمر 12 عاما، وتدرج بفرق الناشئين والشباب، قبل ترقيته للفريق الأول عام 2002، وانتقل منه بعد عام واحد إلى صفوف مانشستر يونايتد، ومن ثم إلى ريال مدريد في العام 2009، ومنه إلى يوفنتوس الإيطالي صيف 2018، قبل أن يعود مجددا إلى يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الفائتة.

المصدر: “وكالات”

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أبوظبي تستضيف كأس العالم للأندية 2021...للمرة الخامسة رسميا...مباراة الجليل والحسين إلى محكمة الكاس الجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق غدا الجمعة نشامى فريق الأمن العام للكيك بوكسينغ يواصلون التألق ضمن بطولة العالم الفارس العربي السوري حمشو يتألق في بطولة فرنسا الدولية فئة الخمس نجوم بمشاركة عربية ودولية واسعة انطلاق بطولة الأردن للجولف "اليرموك" الثالثة محلياً.. و 41 عربيا وفق تصنيف "كيو اس" للعام 2022 دوري أبطال أوروبا: ريال يستعيد التوازن وليفربول يهزم أتلتيكو نحن من نصنع غرورهم...يكتبها منذر عقيلان نشامى فريق الأمن العام للجولف يواصلون تدريباتهم استعدادا للمشاركة في بطولة الاردن المفتوحة "اليرموك" تستقبل وفدا طلابيا مدرسيا احتفاء باليوم العالمي للعصا البيضاء مندوبا عن رئيس الوزراء، النابلسي يحاور أعضاء المؤتمر الوطني للشباب للتوعية والتطوير الفيصلي يستأنف قرار حرمانه من الرخصة الآسيوية أول بريطاني يحرز لقب إنديان ويلز جمال أبو هزيم رئيس قسم التصوير الموظف المثالي لشهر ايلول 2021 في دائرة العلاقات العامة بداية مشاركة منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج في بطولة العالم بإيطاليا...اليوم بادوسا تفوز بلقب "إنديان ويلز" للتنس برشلونة يقلب الطاولة على فالنسيا في أول ظهور لأغوير بقميص "البلوغرانا" التونسية أنس جابر أول عربية بين العشر الأوليات في تاريخ التصنيف المعتمد أكاديمية الثريا تهنئ الواعدة لأنا الشلتوني بفوزها ببطولة المملكة المفتوحة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية تنعى القائد نايف النوايسة طلال الصفدي.. موهبة كروية باسيلاشفيلي يواجه نوري في نهائي إنديان ويلز جويحان  يفوز بالجولة  الختامية من بطولة الأردن للراليات ويعتلي القمة باقتدار والشرفا ثانيا وناصيف ثا... انتزع نشامى الأمن العام لرفع الاثقال لقب بطولة سراييفو الدولية المفتوحة إتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دوري النخبة والدور الثاني من بطولة ت 15 نشامى الأمن العام للجودو توجت اعناقهم "بالذهب" فوز الأردني د. موفق الزيادات فئة أفضل محاضر في مجالات مسرعات التطوير الرياضي الرمثا يكسب معان برباعية وينفرد بصدارة دوري المحترفين "اليرموك" تستضيف 15 طالبا ضمن برنامج إيراسموس بلس الدولي