سراب سبورت
مجلة رياضية

قطر تشارك في بطولة الأردن المفتوحة للجولف الشهر المقبل

سراب نيوز –

قال الاتحاد القطري للجولف، إن ثلاثة من أبرز اللاعبين بالمنتخب القطري للجولف، سيشاركون في بطولة الأردن المفتوحة للجولف الشهر المقبل.
وبحسب بيان صادر عن الاتحاد اليوم الاربعاء، ان لاعبي المنتخب الوطني القطري بدأوا استعداداتهم للموسم المقبل من خلال التدريب تحت إشراف مدربين مرتبطين بالرابطة وأكاديمية قطر للجولف، على أن تكون المحطة الدولية الأولى للاعبين القطريين في نادي أيلا للجولف في العقبة (بطولة الأردن المفتوحة) التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 23 تشرين الاول المقبل.
ويمثل قطر في البطولة ثلاثة لاعبين قطريين هم علي الشهراني وعبد الرحمن الشهراني وصالح الكعبي.
وستكون بطولة الأردن المفتوحة للجولف، أول مسابقة دولية للاعبين القطريين منذ ظهور جائحة كورونا أوائل العام الماضي، حيث توقفت كافة الأنشطة الرياضية الدولية، كما ستكون أول مشاركة لهم منذ بطولة قطر ماسترز للجولف التي أقيمت في ملعب المدينة التعليمية للجولف خلال شهر آذار الماضي.
وأوضح الاتحاد القطري للجولف، أنه ستتبع بطولة الأردن المفتوحة، بطولة آسيا والمحيط الهادئ الثانية عشرة للهواة والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 3 إلى 6 تشرين الثاني المقبل في نادي خور دبي للجولف واليخوت.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة أستراليا بالنهائيات الآسيوية أبو زمع: مصرون على بلوغ أولمبياد باريس "لقد فقد احترامه" .. "عامل" الهلال يتسبب في هجوم عالمي على علي البليهي! غداً تنطلق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت أسرة اليرموك تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد الدوري النسوي ت15 ينطلق.. غداً الإثنين م. الغويري يشارك في اجتماعات "العربي وغرب آسيا"  الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي