سراب سبورت
مجلة رياضية

بالصور… نيابة عن الأميرة عالية الطباع

الأميرتان سارة وعائشة ترعيان حفل اختتام مؤتمر “الأيدي الواعدة” الشبابي

 

سراب نيوز

بالإنابة عن سمو الأميرة عالية الطباع رئيسة جمعية الأيدي الواعدة الخيرية؛ رعت الأميرتان سارة وعائشة ابنتي الفيصل؛ حفل اختتام المؤتمر الشبابي السابع عشر؛ والذي أقامته الجمعية بالتعاون مع مدرسة راهبات الوردية/ مرج الحمام؛ تحت عنوان “أنا لوطني”؛ وذلك في ساحات المدرسة.

افتتح المؤتمر بترحيب وكلمة من مديرة المدرسة الأخت ليليا النمري مديرة؛ حيث رحبت بسمو الأميرتين والحضور؛ وأكدت أهمية هذه المؤتمرات ودورها في احداث التغيير الإيجابي المطلوب في حياة أبنائنا الطلبة. وتحدث في المؤتمر الاستاذ عزمي شاهين مدير عام الجمعية؛ موجها الشكر والتقدير إلى سمو الأميرة عالية الطبع على رعايتها ودعمها؛ باعتبارها القدوة والمثل للجميع على درب الخدمة والعطاء؛ وقدم الشكر لسمو الأميرتين المحبوبتين سارة وعائشة ابنتي الفيصل؛ واللتين تخطان النهج ذاته انسانية وتواضعا وحبا للخير وانتماء لهذا البلد الحبيب.

وقدم شاهين الشكر الجزيل لمقدمي الورش المميزين؛ ولمدرسة راهبات الوردية ممثلة بمديرتها ليليا النمري؛ على الجهد العظيم والمبارك الذي بذلته المدرسة (مديرة ومعلمي)؛ لنجاح هذا المؤتمر وجسدوا بذلك شعار المؤتمر على أرض الواقع والشكر موصول لجميع مديري المدارس المشاركة ولجميع من عمل بانتماء ومحبة وجهد لإنجاح المؤتمر.

وأضاف شاهين مخاطبا الطلبة المشاركين: (تذكروا أحبتي بأنكم مميزون؛ وأن لكل منكم بصمته في هذه الحياة؛ وسيكون لكل منكم تأثيره حيث تواجدتم؛ وتذكروا أيضا أن مساعدة الآخرين وخدمتهم؛ هما من يطلق العظمة والسمو في دواخلنا؛ وأن تعريف الحياة يجب أن يحتوي على مفهوم خدمة الآخرين وغير ذلك نفرغ الحياة من مضمونها).

ثم تحدث السيد رجا قمر؛ والذي اختط دربه الخاص في الموسيقى؛ والأعمال الخاصة بنجاح مميز؛ وتحدث عن تأثير الأيدي الواعدة على مسيرته الحياتية؛ وكيف ساهم الفريق في صقل شخصيته؛ وأعده للحياة ليكون اليوم على ما هو عليه من نجاح.

بعد ذلك تناوب الطلبة الممثلين لمدارسهم والمشاركين بالحديث عن الأثر الإيجابي الكبير الذي تركته مشاركتهم؛ سواء على الصعيد النفسي أو المهاري في هذا المؤتمر؛ وعن الصداقات الجديدة التي بنوها مع بعضهم البعض.

وقدمت فقرات الختام السيدة رجاء الملح؛ العضو المؤسس في الفريق.

وجاءت ورشات العمل بالتناوب من مقدمي الورشات الذين تميزوا فيما قدموا:

1- مفاتيح التفكير قدمتها المدربة الدكتورة لانا مبيضين.

2- إدارة الوقت قدمتها السيدة غدير حبش.

3- الرياضة والصحة الأستاذ يوسف سمرين؛

4- التطوع ركيزة بناء للمدرب؛ عمران الحمود.

5- صمم مخطط لمشروعك التجاري للمدرب جميل خوري.

6- المدرب محمود البدور مع الكباتن في تنفيذ التطبيقات العملية

وشارك في المؤتمر نحو 110 طالبا وطالبة؛ يمثلون المدارس التالية: راهبات الوردية/ مرج الحمام والوطنية الارثوذكسية/ الشميساني والمونتيسوري الحديثة والأهلية والمطران والسعادة وفيلادلفيا الوطنية واليوبيل والمعارف والوطنية الارثوذكسية/ الاشرفية وايبيك.

وفي نهاية المؤتمر ؛وزعت سمو الأميرتين سارة وعائشة؛ الدروع والشهادات على مستحقيها من مقدمي الورش والمانحين والمدارس المشاركة والطلبة المشاركين.

أما الداعمون لهذا المؤتمر فهم على التوالي:

1- راهبات الوردية/ مرج الحمام.

2- بنك الإتحاد.

3- المجموعة العالمية للتأمين IGI.

4- جمعية الكاريتاس الأردنية.

5- البنك التجاري الأردني.

6- مدارس وروضة كلية السعادة.

7- شركة باسيفيك إنترناشيونال.

ويعقد هذا المؤتمر الشبابي في كل عام؛ انطلاقا من مسؤولية الجمعية ودورها كما في كل ما سبق من مؤتمرات؛ في تزويد الطلبة من المدارس الأعضاء بالمهارات الحياتية؛ وإعدادهم للمستقبل وغرس ثقافة التطوع في نفوسهم.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
رسميا...مباراة الجليل والحسين إلى محكمة الكاس الجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق غدا الجمعة نشامى فريق الأمن العام للكيك بوكسينغ يواصلون التألق ضمن بطولة العالم الفارس العربي السوري حمشو يتألق في بطولة فرنسا الدولية فئة الخمس نجوم بمشاركة عربية ودولية واسعة انطلاق بطولة الأردن للجولف "اليرموك" الثالثة محلياً.. و 41 عربيا وفق تصنيف "كيو اس" للعام 2022 دوري أبطال أوروبا: ريال يستعيد التوازن وليفربول يهزم أتلتيكو نحن من نصنع غرورهم...يكتبها منذر عقيلان نشامى فريق الأمن العام للجولف يواصلون تدريباتهم استعدادا للمشاركة في بطولة الاردن المفتوحة "اليرموك" تستقبل وفدا طلابيا مدرسيا احتفاء باليوم العالمي للعصا البيضاء مندوبا عن رئيس الوزراء، النابلسي يحاور أعضاء المؤتمر الوطني للشباب للتوعية والتطوير الفيصلي يستأنف قرار حرمانه من الرخصة الآسيوية أول بريطاني يحرز لقب إنديان ويلز جمال أبو هزيم رئيس قسم التصوير الموظف المثالي لشهر ايلول 2021 في دائرة العلاقات العامة بداية مشاركة منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج في بطولة العالم بإيطاليا...اليوم بادوسا تفوز بلقب "إنديان ويلز" للتنس برشلونة يقلب الطاولة على فالنسيا في أول ظهور لأغوير بقميص "البلوغرانا" التونسية أنس جابر أول عربية بين العشر الأوليات في تاريخ التصنيف المعتمد أكاديمية الثريا تهنئ الواعدة لأنا الشلتوني بفوزها ببطولة المملكة المفتوحة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية تنعى القائد نايف النوايسة طلال الصفدي.. موهبة كروية باسيلاشفيلي يواجه نوري في نهائي إنديان ويلز جويحان  يفوز بالجولة  الختامية من بطولة الأردن للراليات ويعتلي القمة باقتدار والشرفا ثانيا وناصيف ثا... انتزع نشامى الأمن العام لرفع الاثقال لقب بطولة سراييفو الدولية المفتوحة إتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دوري النخبة والدور الثاني من بطولة ت 15 نشامى الأمن العام للجودو توجت اعناقهم "بالذهب" فوز الأردني د. موفق الزيادات فئة أفضل محاضر في مجالات مسرعات التطوير الرياضي الرمثا يكسب معان برباعية وينفرد بصدارة دوري المحترفين "اليرموك" تستضيف 15 طالبا ضمن برنامج إيراسموس بلس الدولي ملاكمة البقعة تسقط بالضربة القاضية...يكتبها منذر عقيلان