سراب سبورت
مجلة رياضية

عندما تغيب الاخلاق… يكتبها الكاتب الدكتور منذر عقيلان

 

أصابني الذهول  والصدمة من فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لجمهور فريق في مباراة من  دوري المحترفين ويظهر في شخص كبير بالعمر يتحدث مع طفل صغير وهذا الطفل يتلفظ بأبشع الألفاظ على  والدة حكم المباراة محمد عرفة.

الى هذا المستوى وصل الانحطاط من قبل بعض الجمهور  وما ذنب الاهل والأمهات في المنافسات الرياضية والكل يعلم أن الجنة  تحت أقدام الأمهات ولكن للأسف بعض الجمهور ليس له علاقة بالرياضة ولكن وجودة في الملعب من اجل عمل فتنة ونعت الأعراض بأبشع الألفاظ الذي لا يرضها لا دين ولا شرع ولا حتى قيم وأخلاق الأردنيين الشرفاء ولهذا يجب الوقف ومحاسبة الطفل و والد الطفل لهذا التصرف الغير أخلاقي.

مع العلم ان الحكم محمد عرفة من أصحاب الخلق العالي ومن المحافظين على صلاة الفجر جماعه.

ويبقى مفهوم التشجيع مفهوم جيّاش حضاري لأبعد الحدود، حتى تنخرط بها العصبية والعنصرية، ينقلب كل شيء رأساً على عقب، وينعدم الاحترام لتحل مكانها الغوغائية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
رسميا...مباراة الجليل والحسين إلى محكمة الكاس الجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق غدا الجمعة نشامى فريق الأمن العام للكيك بوكسينغ يواصلون التألق ضمن بطولة العالم الفارس العربي السوري حمشو يتألق في بطولة فرنسا الدولية فئة الخمس نجوم بمشاركة عربية ودولية واسعة انطلاق بطولة الأردن للجولف "اليرموك" الثالثة محلياً.. و 41 عربيا وفق تصنيف "كيو اس" للعام 2022 دوري أبطال أوروبا: ريال يستعيد التوازن وليفربول يهزم أتلتيكو نحن من نصنع غرورهم...يكتبها منذر عقيلان نشامى فريق الأمن العام للجولف يواصلون تدريباتهم استعدادا للمشاركة في بطولة الاردن المفتوحة "اليرموك" تستقبل وفدا طلابيا مدرسيا احتفاء باليوم العالمي للعصا البيضاء مندوبا عن رئيس الوزراء، النابلسي يحاور أعضاء المؤتمر الوطني للشباب للتوعية والتطوير الفيصلي يستأنف قرار حرمانه من الرخصة الآسيوية أول بريطاني يحرز لقب إنديان ويلز جمال أبو هزيم رئيس قسم التصوير الموظف المثالي لشهر ايلول 2021 في دائرة العلاقات العامة بداية مشاركة منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج في بطولة العالم بإيطاليا...اليوم بادوسا تفوز بلقب "إنديان ويلز" للتنس برشلونة يقلب الطاولة على فالنسيا في أول ظهور لأغوير بقميص "البلوغرانا" التونسية أنس جابر أول عربية بين العشر الأوليات في تاريخ التصنيف المعتمد أكاديمية الثريا تهنئ الواعدة لأنا الشلتوني بفوزها ببطولة المملكة المفتوحة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية تنعى القائد نايف النوايسة طلال الصفدي.. موهبة كروية باسيلاشفيلي يواجه نوري في نهائي إنديان ويلز جويحان  يفوز بالجولة  الختامية من بطولة الأردن للراليات ويعتلي القمة باقتدار والشرفا ثانيا وناصيف ثا... انتزع نشامى الأمن العام لرفع الاثقال لقب بطولة سراييفو الدولية المفتوحة إتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دوري النخبة والدور الثاني من بطولة ت 15 نشامى الأمن العام للجودو توجت اعناقهم "بالذهب" فوز الأردني د. موفق الزيادات فئة أفضل محاضر في مجالات مسرعات التطوير الرياضي الرمثا يكسب معان برباعية وينفرد بصدارة دوري المحترفين "اليرموك" تستضيف 15 طالبا ضمن برنامج إيراسموس بلس الدولي ملاكمة البقعة تسقط بالضربة القاضية...يكتبها منذر عقيلان