سراب سبورت
مجلة رياضية

رياضة الملاكمة الأردنية في غرفة الإنعاش

الكاتب الدكتور منذر عقيلان

ما لفت انتباهي  في بطولة الناشئين  للملاكمه التي انتهت فعالياتها الاسبوع الماضي وجود مدربين ليس لهم علاقة لا من قريب ولا من بعيد في لعبه الملاكمة.

ولا يوجد لهم تاريخ  في هذه اللعبة ولا حتى مشاركة كلاعبين في اي بطولة وهذا امر محزن وخطير لأنه فئة الناشئين هي الفئة التي يجب الاهتمام بها لأنها هي القاعده والأساس لمستقبل الملاكمة الاردنية.

ويجب أن يكون المدرب لهذه الفئه المهمه من أبناء اللعبه وليس لهؤلاء الدخلاء على اللعبة الذين يعترضون على اي قرار تحكيمي بدون مبرر وترى ان اللاعب الخاص بهذا المدرب لا يتمتع في أساسيات اللعبة وذلك من خلال الضرب من أجل الضرب فقط ولا يهم صحه الضربة والى اين تتجه وهذا التدني في مستوى بعض اللاعبين البطولة هي عدم اختصاص المدربين في لعبة الملاكمة واقولها بكل أمانه من خلال ما شاهدته في هذه البطولة، الملاكمة الأردنية في غرفة الإنعاش ويجب على الاتحاد الموقر النظر لهذا الموضوع بجدية ووضع النقاط على الحروف من اجل اسم رياضة الفن النبيل .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
تعادل السلط والفيصلي بدوري المحترفين أبوظبي تستضيف كأس العالم للأندية 2021...للمرة الخامسة رسميا...مباراة الجليل والحسين إلى محكمة الكاس الجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق غدا الجمعة نشامى فريق الأمن العام للكيك بوكسينغ يواصلون التألق ضمن بطولة العالم الفارس العربي السوري حمشو يتألق في بطولة فرنسا الدولية فئة الخمس نجوم بمشاركة عربية ودولية واسعة انطلاق بطولة الأردن للجولف "اليرموك" الثالثة محلياً.. و 41 عربيا وفق تصنيف "كيو اس" للعام 2022 دوري أبطال أوروبا: ريال يستعيد التوازن وليفربول يهزم أتلتيكو نحن من نصنع غرورهم...يكتبها منذر عقيلان نشامى فريق الأمن العام للجولف يواصلون تدريباتهم استعدادا للمشاركة في بطولة الاردن المفتوحة "اليرموك" تستقبل وفدا طلابيا مدرسيا احتفاء باليوم العالمي للعصا البيضاء مندوبا عن رئيس الوزراء، النابلسي يحاور أعضاء المؤتمر الوطني للشباب للتوعية والتطوير الفيصلي يستأنف قرار حرمانه من الرخصة الآسيوية أول بريطاني يحرز لقب إنديان ويلز جمال أبو هزيم رئيس قسم التصوير الموظف المثالي لشهر ايلول 2021 في دائرة العلاقات العامة بداية مشاركة منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج في بطولة العالم بإيطاليا...اليوم بادوسا تفوز بلقب "إنديان ويلز" للتنس برشلونة يقلب الطاولة على فالنسيا في أول ظهور لأغوير بقميص "البلوغرانا" التونسية أنس جابر أول عربية بين العشر الأوليات في تاريخ التصنيف المعتمد أكاديمية الثريا تهنئ الواعدة لأنا الشلتوني بفوزها ببطولة المملكة المفتوحة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية تنعى القائد نايف النوايسة طلال الصفدي.. موهبة كروية باسيلاشفيلي يواجه نوري في نهائي إنديان ويلز جويحان  يفوز بالجولة  الختامية من بطولة الأردن للراليات ويعتلي القمة باقتدار والشرفا ثانيا وناصيف ثا... انتزع نشامى الأمن العام لرفع الاثقال لقب بطولة سراييفو الدولية المفتوحة إتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دوري النخبة والدور الثاني من بطولة ت 15 نشامى الأمن العام للجودو توجت اعناقهم "بالذهب" فوز الأردني د. موفق الزيادات فئة أفضل محاضر في مجالات مسرعات التطوير الرياضي الرمثا يكسب معان برباعية وينفرد بصدارة دوري المحترفين