سراب سبورت
مجلة رياضية

“اليرموك” و” زين الأردن” يبحثان تعزيز الشراكة والتعاون في مختلف المجالات

سراب نيوز _

أكد رئيس الجامعة الدكتور إسلام مساد حرص جامعة اليرموك على تعزيز شراكتها مع القطاع الخاص بما يخدم مسيرتها الأكاديمية ويحقق طلعاتها المستقبلية في خدمة طلبتها وتحقيق أهدافها المتمثلة في التعليم وتعزيز البحث العلمي وخدمة المجتمع، بما يعزز التنمية الشاملة على المستوى الوطني بشكل عام.
وأضاف خلال استقباله الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم والوفد المرافق له، أن الجامعة تسير وفق خطتها الاستراتيجية لتعزيز بنيتها التحتية في مختلف المجالات والقطاعات، وخصوصا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التي باتت الحاجة لها ملحها في ظل ما فرضته جائحة كورونا على التعليم في العالم، من خلال التحول إلى التعلم عن بعد والتعليم المدمج فيما بعد.
وشدد مساد على اعتزاز جامعة اليرموك بالشراكة مع شركة زين الأردن، بوصفها واحدة من الشركات الوطنية الرائدة، التي جسدت هذه الشراكة مع جامعة اليرموك من خلال عدد من المشاريع المشتركة، كمنصة زين للإبداع – زينك، و مختبر زين للاتصالات في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية، وغيرها من مجالات الشراكة والتعاون.
ولفت مساد إلى تطلعات جامعة اليرموك في البناء على علاقاتها مع “زين الأردن”، في مختلف المجالات على صعيد البحث العلمي وفرص التدريب لطلبتها وخصوصا طلبة كليتي الحجاوي للهندسة التكنولوجية، و تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب.
من جانبه، أكد الجاسم اعتزاز شركة زين الأردن بهذه العلاقة التي تربطها مع جامعة اليرموك، بما تمثله من مؤسسة اكاديمية صاحبة عراقة وتاريخ اكاديمي يمتد لعقود طويلة، لافتا إلى أهمية هذه الشراكة والعلاقة وخصوصا أنها تحمل توافقا في الرؤية والأهداف.
كما وشدد الجاسم على استعداد شركة زين الأردن، لفتح آفاق جديدة من التعاون مع جامعة اليرموك، والتطلع لتنفيذ جملة من المشاريع والبرامج الهادفة المشتركة، وخصوصا تلك التي تحمل افكارا ابداعية للجامعة والشركة وخططهما المستقبلية الهادفة للتطوير والتحديث الدائم.
وحضر اللقاء كل من نائبي رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش، والشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، وعدد من عمداء الكليات والمسؤولين في الجامعة وشركة زين الأردن.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
القرنة يفوز على الكويتي العوضي في بطولة دبي للناشئين للتنس مدرب ولاعب الكيك بوكسينغ السوري أحمد رسود "مع كل الصعوبات والعوائق لابد ان نصل الى القمة " مدرب الملاكمة الدولي النوباني: "اعطوا الخبز لخبازه لن تندموا أبدا" الهاشمية تحصد الميدالية الفضية والبرونزية في بطولة الجامعات للكرة الطائرة معهد الإعلام الأردني يخرّج الفوج الثاني عشر من طلبة الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث مفاجأة مدوية في كأس ألمانيا المغرب في الصدارة.. وجزر القمر تطيح بغانا ميسي يعود الى التمارين الجماعية بالصور...النعيمات يتوج فريقي الأردنية لطلاب والطالبات بذهب بطولة كرة الطائرة للجامعات نجمة الملاكمة الشمري تعلن اعتزالها عبر فيديو منتخبنا لكرة اليد يخسر أمام الكويت في منافسات البطولة الآسيوية أعضاء قطاع التنمية الاجتماعية يستعرضون أوراقهم البحثية في وزارة التنمية لاعبة كرة الطائرة السورية الشابة لين كتابة "اطمح لاكون معدّة بمستوى ممتاز." منتخب اليد يبدأ مشاركته في البطولة الآسيوية بلقاء الكويت د.خلف الحشوش رئيسا لإتحاد الدراجات الوحدات ينسحب امام الأرثوذكسي بكرة السلة ختام منافسات بطولة كرة الطائرة بلقاء طالبات الأردنية والهاشمية وطلاب الأردنية مع اليرموك لاعبة التايكوندو السورية ميس العلاف "نواجه صعوبات بدعم الالعاب الجماعية وإهمال الالعاب الفردية" تحضيرات لافتتاح مصنع  " أبوغزاله للتقنية " في الأردن الفيصلي يضم الاوغندي سعودي عبدالله المنسي رئيساً لاتحاد كرة اليد  رين يكتسح ضيفه بوردو ليفربول يرتقي إلى وصافة الدوري الإنجليزي أندية المحترفين تتجه للمدرب المحلي استعدادا لمنافسات الموسم الكروي 2022 السالم: مؤتمر الأمناء العامين شكل فرصة لعرض المقترحات وتبادل الخبرات اللاعب الدولي نايف مناصرة...يناشد جلالة الملك عبدالله الثاني لرفع الظلم عن الرياضين الفارسة بشارات تحتل المركز الاول في منافسات الكبار للسيدات في «دولية أكاديمية فاطمة بنت مبارك» لقفز ... فلسفة هبوط وصعود الاندية ! لاعبة كرة القدم السورية المحترفة ختام عبد الأحد "كرة القدم ليست فقط رياضة بالنسبة لي انما هي شيئ غال... بالصور..."الإنجليزية" يحصد الذهب في نهائي سلة الناشئين