سراب سبورت
مجلة رياضية

مصر.. الأجهزة الأمنية تعلن تفاصيل جديدة عن اغتصاب مدرب للاعب كرة قدم

 

سراب نيوز _

ذكر موقع “أخبار اليوم” المصري أن النيابة العامة في قنا قررت حبس لاعب ومدرب كرة قدم 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن تم ضبطه لتعديه جنسيا على أحد لاعبيه بعد التمرين.

وحسب الموقع المصري، أعلن مركز شباب سيدي عبد الرحيم أن المدرب لا ينتمي للمركز وأن المركز يؤجر الملعب لأكاديميات خاصة، وعملية التعدي جنسيا لم تتم داخل المركز.
كما أعلن نادي قفط الرياضي جنوب قنا شطب اللاعب “أحمد.ت” من صفوف فريقه بعد اتهامه في واقعة التعدي على اللاعب جنسيا، موضحا أن النادي لن يسمح بأن يكون ضمن صفوف فريقه متهم في مثل هذه القضايا المخلة بالشرف.
وكشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جديدة حول تعدي مدرب كرة قدم على لاعب بمركز شباب سيدي عبد الرحيم بقنا، حيث أوضحت التحريات أن المتهم لاعب بنادي قفط، ومدرب كرة قدم للناشئين وأثناء التدريب أصيب لاعب في فريقه، فحاول إقناعه بأنه يستطيع علاجه للعودة للعب في أسرع وقت.
وأشارت التحريات إلى أن المتهم أقنع اللاعب الناشئ واستدرجه إلى منزله بعد أن قال له “تعالى أدهنلك مرهم وادلكلك رجلك”، وعقب وصولهما إلى المنزل قام بتدليك رجله ثم تعدى عليه جنسيا.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
المصدر: موقع “أخبار اليوم” المصري

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مدرب الملاكمة الدولي النوباني اعطو الخبز لخبازه لاتندمو أبدا الهاشمية تحصد الميدالية الفضية والبرونزية في بطولة الجامعات للكرة الطائرة معهد الإعلام الأردني يخرّج الفوج الثاني عشر من طلبة الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث مفاجأة مدوية في كأس ألمانيا المغرب في الصدارة.. وجزر القمر تطيح بغانا ميسي يعود الى التمارين الجماعية بالصور...النعيمات يتوج فريقي الأردنية لطلاب والطالبات بذهب بطولة كرة الطائرة للجامعات نجمة الملاكمة الشمري تعلن اعتزالها عبر فيديو منتخبنا لكرة اليد يخسر أمام الكويت في منافسات البطولة الآسيوية أعضاء قطاع التنمية الاجتماعية يستعرضون أوراقهم البحثية في وزارة التنمية لاعبة كرة الطائرة السورية الشابة لين كتابة "اطمح لاكون معدّة بمستوى ممتاز." منتخب اليد يبدأ مشاركته في البطولة الآسيوية بلقاء الكويت د.خلف الحشوش رئيسا لإتحاد الدراجات الوحدات ينسحب امام الأرثوذكسي بكرة السلة ختام منافسات بطولة كرة الطائرة بلقاء طالبات الأردنية والهاشمية وطلاب الأردنية مع اليرموك لاعبة التايكوندو السورية ميس العلاف "نواجه صعوبات بدعم الالعاب الجماعية وإهمال الالعاب الفردية" تحضيرات لافتتاح مصنع  " أبوغزاله للتقنية " في الأردن الفيصلي يضم الاوغندي سعودي عبدالله المنسي رئيساً لاتحاد كرة اليد  رين يكتسح ضيفه بوردو ليفربول يرتقي إلى وصافة الدوري الإنجليزي أندية المحترفين تتجه للمدرب المحلي استعدادا لمنافسات الموسم الكروي 2022 السالم: مؤتمر الأمناء العامين شكل فرصة لعرض المقترحات وتبادل الخبرات اللاعب الدولي نايف مناصرة...يناشد جلالة الملك عبدالله الثاني لرفع الظلم عن الرياضين الفارسة بشارات تحتل المركز الاول في منافسات الكبار للسيدات في «دولية أكاديمية فاطمة بنت مبارك» لقفز ... فلسفة هبوط وصعود الاندية ! لاعبة كرة القدم السورية المحترفة ختام عبد الأحد "كرة القدم ليست فقط رياضة بالنسبة لي انما هي شيئ غال... بالصور..."الإنجليزية" يحصد الذهب في نهائي سلة الناشئين حازم أسامة غانم ...نجم صاعد في رياضة الكاراتيه انذار نهائي لنادي الوحدات من لجنة النظام والسلوك في إتحاد السلة