سراب سبورت
مجلة رياضية

صرخة لاعبات نادى دى لاسال للأميرة آية الفيصل …لحقهم بالتكريم العادل كفرق الرجال

 

سراب نيوز _

حصلت “سراب سبورت” على نسخة من شكوى لاعبات واهالي نادى لاسال مقدمة لسمو الأميرة آية الفيصل رئيسة اتحاد كرة الطائرة، لما قام بها مسؤول في الاتحاد، الذى تجبر وطغى في الإساءة للنادي ،وتحملت اللاعبات، بأمل أن يتغير لكنه مصر ،،ففي ختام الدوري ومع الإستعداد للتتويج ،ألغى مراسم التتويج بحجة أنه حر ،لم يشكل لجنة نسوية لأن النادي سما عضو ،عدا ما يقوم به من تهديد بألعاب النادي وتسجيل أندية، لاعباتها حقيقة لاعبات كرة قدم، علما بأن قوانين اللجنة الأولمبية الدولية تمنع تدخل رجال الحكومة بعضوية الاتحادات الرياضية، وأن من حقنا أن نتوج كما فرق الرجال، مطالبين برحيل قطيشات ولقاء اللاعبات، لشرح أمور أخرى نخجل من ذكرها،ونصت الرسالة

صاحبة السمو الملكي الأميرة أية الفيصل المعظمة رئيس الاتحاد الاردني للكرة الطائرة .
تحية الاحترام والولاء لسموك وللعرش الهاشمي المفدى …
نتقدم من سموك بوافر الشكر والامتنان لما قدمتوه لرفعة الكرة الطائرة الأردنية ونظرتكم الثاقبة في تطوير الطائرة النسوية خاصة .
مولاتي…
بالأمس انتهت بطولة الدوري النسوي الارردني وبحمد الله فاز نادي دي لاسال والتتويج بهذه البطولة والفوز بجميع المباريات ودون خسارة اي شوط وفي جميع اللقاءات ويعتبر نادي دي لاسال الرائد في هذه الرياضة على الصعيد الوطني حيث كان لنا التتويج في جميع مسابقات هذا الموسم وحصد البطولات الثلاثة وبكل اقتدار.
سيدتي…
من حق النادي المتوج أن يقام له حفل تتويج لائق بهذه البطولة ولكن للاسف الشديد سيدتي أنه تم تهميش الفريق بعدم إقامة أي مراسم احتفالية في حفل الختام أسوة بما حصل قبل أيام قليلة مع فرق الرجال حيث اشتمل الاحتفال. على العديد من الفقرات المميزة وبشكل غير مسبوق في حفل تتويج لأي فريق بطل .
سيدتي نعلم تماماً كما يعلم الجميع مدى اهتمام سموكم اللامحدود في تطوير الطائرة النسوية ولكن ما حصل مع نادي دي لاسال البطل بالأمس وكأن الأمر مقصود في الانتقاص من الفوز بالبطولة وعدم إقامة أي مراسم احتفالية حيث اقتصر فقط على تسليم الميداليات والكأس للاعبات الفريق مما أفسد وافقد للاعبات الفرحة بالفوز بالبطولة بعد موسم شاق وكأن الفرحة والاحتفال يقتصر فقط على بطولات الرجال وكذلك لفرق الناشئين لأندية الشباب .
وكانت المفاجأة الكبرى بأننا عندما استفسرنا بالسؤال عن عدم التكريم والاحتفال بالفريق البطل بالأمس وعدم إقامة احتفال مشابه لفرق الرجال.
سيدتي ومولاتي …
كلنا أمل وثقة بسموك بإنصاف الفريق البطل نادي دي لاسال ورد اعتبار للاعبات الفريق مما تعرضن له من إساءة وتهميش الانجاز .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مدرب الملاكمة الدولي النوباني اعطو الخبز لخبازه لاتندمو أبدا الهاشمية تحصد الميدالية الفضية والبرونزية في بطولة الجامعات للكرة الطائرة معهد الإعلام الأردني يخرّج الفوج الثاني عشر من طلبة الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث مفاجأة مدوية في كأس ألمانيا المغرب في الصدارة.. وجزر القمر تطيح بغانا ميسي يعود الى التمارين الجماعية بالصور...النعيمات يتوج فريقي الأردنية لطلاب والطالبات بذهب بطولة كرة الطائرة للجامعات نجمة الملاكمة الشمري تعلن اعتزالها عبر فيديو منتخبنا لكرة اليد يخسر أمام الكويت في منافسات البطولة الآسيوية أعضاء قطاع التنمية الاجتماعية يستعرضون أوراقهم البحثية في وزارة التنمية لاعبة كرة الطائرة السورية الشابة لين كتابة "اطمح لاكون معدّة بمستوى ممتاز." منتخب اليد يبدأ مشاركته في البطولة الآسيوية بلقاء الكويت د.خلف الحشوش رئيسا لإتحاد الدراجات الوحدات ينسحب امام الأرثوذكسي بكرة السلة ختام منافسات بطولة كرة الطائرة بلقاء طالبات الأردنية والهاشمية وطلاب الأردنية مع اليرموك لاعبة التايكوندو السورية ميس العلاف "نواجه صعوبات بدعم الالعاب الجماعية وإهمال الالعاب الفردية" تحضيرات لافتتاح مصنع  " أبوغزاله للتقنية " في الأردن الفيصلي يضم الاوغندي سعودي عبدالله المنسي رئيساً لاتحاد كرة اليد  رين يكتسح ضيفه بوردو ليفربول يرتقي إلى وصافة الدوري الإنجليزي أندية المحترفين تتجه للمدرب المحلي استعدادا لمنافسات الموسم الكروي 2022 السالم: مؤتمر الأمناء العامين شكل فرصة لعرض المقترحات وتبادل الخبرات اللاعب الدولي نايف مناصرة...يناشد جلالة الملك عبدالله الثاني لرفع الظلم عن الرياضين الفارسة بشارات تحتل المركز الاول في منافسات الكبار للسيدات في «دولية أكاديمية فاطمة بنت مبارك» لقفز ... فلسفة هبوط وصعود الاندية ! لاعبة كرة القدم السورية المحترفة ختام عبد الأحد "كرة القدم ليست فقط رياضة بالنسبة لي انما هي شيئ غال... بالصور..."الإنجليزية" يحصد الذهب في نهائي سلة الناشئين حازم أسامة غانم ...نجم صاعد في رياضة الكاراتيه انذار نهائي لنادي الوحدات من لجنة النظام والسلوك في إتحاد السلة