سراب سبورت
مجلة رياضية

وفد وزارة الشباب التونسية الشقيقة يزور وزارة الشباب

سراب نيوز –

في إطار تبادل الخبرات والتجارب الشبابية والرياضية بين الوزارتين، استقبلت وزارة الشباب الأردنية اليوم السبت وفدا من وزارة الشباب والرياضة التونسية، واعدت الشباب الأردنية برنامجا حافلا للوفد التونسي خلال الأيام المقبلة لزيارة العديد من المراكز والمنشآت الشبابية في المملكة لإطلاعه على تجربة الوزارة في مجالي دعم وتمكين الشباب والبرامج المقدمة للشباب، حيثُ زار الوفد اليوم مدينة الحسين للشباب اطلع خلالها على أبرز نشاطات المدينة والمرافق الرياضية التابعة لها وأبرز الخدمات التي تقدمها للشباب وللمجتمع المحلي.

وجرى خلال الزيارة استعراض تجربة البلدين في مجالي العمل الشبابي والرياضي، واستعراض أبرز البرامج والأنشطة التي تقدمها كلا البلدين للشباب.

وأكد أمين عام وزير الشباب الدكتور حسين الجبور خلال لقائه الوفد التونسي على عمق العلاقات الأخوية الثنائية التي تجمع الشعبين الشقيقين، مشيراً إلى ان هذه الزيارات تسهم في نقل وتبادل التجارب والخبرات في مجالي العمل الشبابي والبرامجي لنقلها لشباب البلدين للارتقاء والنهوض بواقع الشباب في كلا البلدين الشقيقين.

وأضاف الجبور أن الشباب يحظى باهتمام ورعاية ملكية خاصة، من خلال تلبية حاجاته ومتطلباته وترجمتها الى برامج حقيقية نوعية، عن طريق إيجاد مساحات آمنة محفزة للإبداع وبرامج نوعية ريادية تسهم في صقل وتنمية مهارات الشباب الأردني للاستثمار بمواهبهم وطاقاتهم.

وأشاد الوفد التونسي بالتجربة الأردنية الشبابية ودور وزارة الشباب الأردنية بدعمها للشباب والشابات من خلال برامجها وأنشطتها الريادية الهادفة، مشيرين إلى أهمية إيجاد برامج شبابية مشتركة في قادم الأيام تنفذ بالشراكة ما بين وزارتي الشباب الأردنية والتونسية، تجمع شباب البلدين وتسهم في نقل التجارب والخبرات بين كلا الجانبين.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مدرب ولاعب الكيك بوكسينغ السوري أحمد رسود "مع كل الصعوبات والعوائق لابد ان نصل الى القمة " مدرب الملاكمة الدولي النوباني: "اعطوا الخبز لخبازه لن تندموا أبدا" الهاشمية تحصد الميدالية الفضية والبرونزية في بطولة الجامعات للكرة الطائرة معهد الإعلام الأردني يخرّج الفوج الثاني عشر من طلبة الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث مفاجأة مدوية في كأس ألمانيا المغرب في الصدارة.. وجزر القمر تطيح بغانا ميسي يعود الى التمارين الجماعية بالصور...النعيمات يتوج فريقي الأردنية لطلاب والطالبات بذهب بطولة كرة الطائرة للجامعات نجمة الملاكمة الشمري تعلن اعتزالها عبر فيديو منتخبنا لكرة اليد يخسر أمام الكويت في منافسات البطولة الآسيوية أعضاء قطاع التنمية الاجتماعية يستعرضون أوراقهم البحثية في وزارة التنمية لاعبة كرة الطائرة السورية الشابة لين كتابة "اطمح لاكون معدّة بمستوى ممتاز." منتخب اليد يبدأ مشاركته في البطولة الآسيوية بلقاء الكويت د.خلف الحشوش رئيسا لإتحاد الدراجات الوحدات ينسحب امام الأرثوذكسي بكرة السلة ختام منافسات بطولة كرة الطائرة بلقاء طالبات الأردنية والهاشمية وطلاب الأردنية مع اليرموك لاعبة التايكوندو السورية ميس العلاف "نواجه صعوبات بدعم الالعاب الجماعية وإهمال الالعاب الفردية" تحضيرات لافتتاح مصنع  " أبوغزاله للتقنية " في الأردن الفيصلي يضم الاوغندي سعودي عبدالله المنسي رئيساً لاتحاد كرة اليد  رين يكتسح ضيفه بوردو ليفربول يرتقي إلى وصافة الدوري الإنجليزي أندية المحترفين تتجه للمدرب المحلي استعدادا لمنافسات الموسم الكروي 2022 السالم: مؤتمر الأمناء العامين شكل فرصة لعرض المقترحات وتبادل الخبرات اللاعب الدولي نايف مناصرة...يناشد جلالة الملك عبدالله الثاني لرفع الظلم عن الرياضين الفارسة بشارات تحتل المركز الاول في منافسات الكبار للسيدات في «دولية أكاديمية فاطمة بنت مبارك» لقفز ... فلسفة هبوط وصعود الاندية ! لاعبة كرة القدم السورية المحترفة ختام عبد الأحد "كرة القدم ليست فقط رياضة بالنسبة لي انما هي شيئ غال... بالصور..."الإنجليزية" يحصد الذهب في نهائي سلة الناشئين حازم أسامة غانم ...نجم صاعد في رياضة الكاراتيه