سراب سبورت
مجلة رياضية

بالصور…بطولة مركز عودة للجمباز تبرز طاقات الواعدين

 

عمان- سراب سبورت-

نظم مركز عودة لرياضة الجمباز في صالته، وبرعاية نائب ة رئيسة اتحاد الجمباز المهندس صالح الغويري؛ بطولته السنوية للجمباز للعام الحالي 2021، فيما رعى الاستاذ عزمي شاهين مدير عام جمعية الأيدي الواعدة فعاليات اليوم الثالث من البطولة؛ وأقيمت فعاليات اليوم الثاني برعاية لانا الجغبير.
وذكر مدير عام مركز عودة للجمباز، الأستاذ عادل عودة الذي أفاد بالخبر، أن برنامج فعاليات البطولة شمل منافسات لكافة الأعمار من الجنسين، مشيرا إلى أن البطولة تهدف إلى الوقوف على المستويات الفنية للاعبي ولاعبات المركز، بعد مشاركتهم في برنامج تدريبي نوعي على مدار شهور عديدة، حيث تعتبر البطولة محطة أساسية من اجل إختبار وتقييم أداء المشاركين، من خلال الفعاليات التي شملت المنافسة على ثلاثة اجهزة (الأرضي، القفز، العارضة)؛ وفي ضوء ما سببه فيروس كورونا من تعطيل لفترات طويلة.
وعبر عودة عن تقديره لدعم اتحاد الجمباز لنشاطات المركز، حيث تولى إدارة فعاليات البطولة حكام من كادر اتحاد للجمباز، منوها بجهود مدربي المركز في الإشراف على تدريبات اللاعبين واللاعبات.
يذكر أن مركز عودة للحمباز، كان قد تم إفتتاحه برعاية سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز، في العام 2017، على اعتبار أن إنشاء مراكز جديدة للجمباز يخدم أهداف اتحاد اللعبة في توسيع قاعدة ممارسي هذه الرياضة المميزة، في سياق الهدف العام المتمثل في سعي الاتحاد الدائم نحو تطوير رياضة الجمباز الأردنية، وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية.
وتنتظم في البرنامج التدريبي في مركز عودة مجموعة كبيرة من لاعبي ولاعبات الفئات الواعدة.
وأدار برنامج منافسات البطولة
الحكام الدوليون محمد الأخضر
ومنير صقر وشادي خوري.
وقدم مدير المركز عادل عودة الدروع التكريمية لراعاة البطولة
وأعضاء الجهاز التدريبي في المركز (روان عودة؛ شريف عودة؛ تالا عودة؛ رولا العلي؛ ماريا بركات؛ زين مشعل؛ هالة عباس؛ نغم المصري؛ نور أبو صالح)؛
ومدير العلاقات العامة علاء عودة.
وتابع منافسات البطولة نجوم المنتخب الوطني للجمباز كل من أحمد أبو السعود وسليم ناغوج؛
ومدرب المنتخب الوطني جورجن؛ والمدرب الوطني جاد مزاهر؛ والضيوف الدكتور سمير نصار؛ والكابتن عوض هريس؛ بالاضافة إلى حضور أهالي اللاعبين؛ وفي ظل اتخاذ كافة الإجراءات الصحية اللازمة.
ووجه الأستاذ عادل عودة الشكر إلى كل من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقناة رؤيا؛ وأسرة الاتحاد الاردني للجمباز على تعاونهم الدائم مع المركز.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة أستراليا بالنهائيات الآسيوية أبو زمع: مصرون على بلوغ أولمبياد باريس "لقد فقد احترامه" .. "عامل" الهلال يتسبب في هجوم عالمي على علي البليهي! غداً تنطلق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت أسرة اليرموك تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد الدوري النسوي ت15 ينطلق.. غداً الإثنين م. الغويري يشارك في اجتماعات "العربي وغرب آسيا"  الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر