سراب سبورت
مجلة رياضية

أندية الحسين إربد والفيصلي والوحدات الأكثر نشاطا في سوق الانتقالات

عمان – شهدت أندية الحسين إربد والفيصلي والوحدات، نشاطا وحراكا لافتا في سوق انتقالات اللاعبين؛ استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022 الذي ينطلق الشهر المقبل.

ونجحت الأندية الثلاثة في الأيام القليلة الماضية باستقطاب عدد من اللاعبين الجدد، إلى جانب تجديد عقود لاعبين كانوا ضمن صفوفها في الموسم الماضي.

وبرز الحسين إربد في سوق التعاقدات من خلال استقطاب لاعبين؛ أمثال محمد عبدالمطلب ورواد أبو خيزران وماهر حجازي، كما استقطب الفيصلي اللاعب عبيدة السمارنة، وجدد عقود ثمانية لاعبين، واستقطب فريق الوحدات لاعبين؛ أمثال محمد ابو حشيش وأحمد سريوة، كما جدد عقود عدد من لاعبي الموسم الماضي.

ويتواصل حراك الأندية الثلاثة في سوق الانتقالات، أملا في استقطاب لاعبين آخرين في الأيام المقبلة.

وتعاني بقية الأندية من خمول في سوق الانتقالات بانتظار نشاطها قريبا لاستقطاب لاعبين ضمن الإمكانات المادية المتاحة.

وأكد المدرب اسامة قاسم الذي سبق له الإشراف على عدة أندية محلية في دوري المحترفين، أن فرق الحسين والوحدات والفيصلي، هي الأبرز في سوق الانتقالات بسبب قدرتها المالية الجيدة مقارنة مع الأندية الأخرى.

وتوقع قاسم في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن يكون فريق الحسين إربد منافسا قويا على الألقاب في ظل استقطاب هذا العدد من اللاعبين، متمنيا مشاهدة موسم كروي قوي وتنافسي.

واعتبر نائب رئيس اللجنة المؤقتة في نادي الحسين إربد محمود الرشدان، أن النادي يعمل بمؤسسية في الموسم الحالي بحثا عن الألقاب.

بدوره، أكد المدير الإداري لفريق الفيصلي ماهر طعمة، أن فريقه نجح في تجديد عقود عدد من اللاعبين المميزين بانتظار تجديد عقود البقية، إلى جانب استقطاب لاعبين جدد.

وقال: تعاقدنا رسميا مع اللاعب عبيدة السمارنة، وجددنا عقود عدد من النجوم في الفريق؛ أمثال يزيد ابو ليلى ومجدي العطار ويوسف ابو جلبوش وسالم العجالين وابراهيم دلدوم وانس جبارات وعدي زهران، لافتا إلى أن فريقه يسعى لمواصلة حصد الألقاب في الموسم الجديد. (بترا)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مدرب الملاكمة الدولي النوباني اعطو الخبز لخبازه لاتندمو أبدا الهاشمية تحصد الميدالية الفضية والبرونزية في بطولة الجامعات للكرة الطائرة معهد الإعلام الأردني يخرّج الفوج الثاني عشر من طلبة الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث مفاجأة مدوية في كأس ألمانيا المغرب في الصدارة.. وجزر القمر تطيح بغانا ميسي يعود الى التمارين الجماعية بالصور...النعيمات يتوج فريقي الأردنية لطلاب والطالبات بذهب بطولة كرة الطائرة للجامعات نجمة الملاكمة الشمري تعلن اعتزالها عبر فيديو منتخبنا لكرة اليد يخسر أمام الكويت في منافسات البطولة الآسيوية أعضاء قطاع التنمية الاجتماعية يستعرضون أوراقهم البحثية في وزارة التنمية لاعبة كرة الطائرة السورية الشابة لين كتابة "اطمح لاكون معدّة بمستوى ممتاز." منتخب اليد يبدأ مشاركته في البطولة الآسيوية بلقاء الكويت د.خلف الحشوش رئيسا لإتحاد الدراجات الوحدات ينسحب امام الأرثوذكسي بكرة السلة ختام منافسات بطولة كرة الطائرة بلقاء طالبات الأردنية والهاشمية وطلاب الأردنية مع اليرموك لاعبة التايكوندو السورية ميس العلاف "نواجه صعوبات بدعم الالعاب الجماعية وإهمال الالعاب الفردية" تحضيرات لافتتاح مصنع  " أبوغزاله للتقنية " في الأردن الفيصلي يضم الاوغندي سعودي عبدالله المنسي رئيساً لاتحاد كرة اليد  رين يكتسح ضيفه بوردو ليفربول يرتقي إلى وصافة الدوري الإنجليزي أندية المحترفين تتجه للمدرب المحلي استعدادا لمنافسات الموسم الكروي 2022 السالم: مؤتمر الأمناء العامين شكل فرصة لعرض المقترحات وتبادل الخبرات اللاعب الدولي نايف مناصرة...يناشد جلالة الملك عبدالله الثاني لرفع الظلم عن الرياضين الفارسة بشارات تحتل المركز الاول في منافسات الكبار للسيدات في «دولية أكاديمية فاطمة بنت مبارك» لقفز ... فلسفة هبوط وصعود الاندية ! لاعبة كرة القدم السورية المحترفة ختام عبد الأحد "كرة القدم ليست فقط رياضة بالنسبة لي انما هي شيئ غال... بالصور..."الإنجليزية" يحصد الذهب في نهائي سلة الناشئين حازم أسامة غانم ...نجم صاعد في رياضة الكاراتيه انذار نهائي لنادي الوحدات من لجنة النظام والسلوك في إتحاد السلة