سراب سبورت
مجلة رياضية

أندية المحترفين تتجه للمدرب المحلي استعدادا لمنافسات الموسم الكروي 2022

 بترا –

اتجهت الغالبية العظمى من أندية المحترفين لكرة القدم، للتعاقد مع المدرب المحلي، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي 2022 الذي ينطلق الشهر المقبل.

وجاء التعاقد مع المدرب المحلي، لأسباب عديدة، ابرزها ملاءمة الطلبات المالية للمدرب المحلي، مع امكانات الأندية المالية المتواضعة، إلى جانب امتلاك المدرب الأردني خبرات طويلة واعلى شهادات التدريب.

واتجه 11 ناديا من اصل 12 في دوري المحترفين للتعاقد مع مدربين محليين، ما يؤكد تجديد الثقة بالمدرب المحلي الذي يملك اعلى الشهادات التدريبية.

واتجه نادي الفيصلي لتجديد الثقة بالمدرب المحلي محمود الحديد، وتعاقد الرمثا مع مراد الحوراني، والحسين اربد مع أمجد ابو طعيمة وسحاب مع المدرب جمال محمود وشباب الأردن مع وسيم البزور ومغير السرحان مع خالد الدبوبي والصريح مع محمد عبابنة والجزيرة مع عامر عقل وشباب العقبة مع رائد الداود، ويتجه السلط للتعاقد مع عثمان الحسنات، ومعان يفاوض ديان صالح.

وخرج فريق الوحدات عن خط المفاوضات مع مدرب محلي، حيث اعلن رغبته باستقدام مدرب أجنبي أو عربي، بانتظار تحديد هوية المدرب الجديد للفريق الذي تنتظره مشاركة في دوري ابطال آسيا.

وقال رئيس نادي الصريح عمر العجلوني في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) إن تجديد النادي الثقة بالمدرب المحلي محمد عبابنة، يأتي لما يمتلكه هذا المدرب من خبرة وامكانات فنية جيدة، فضلا عن دوره في قيادة الفريق للصعود من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين، معتبرا أن المدرب المحلي أكثر تفهما لأوضاع النادي المالية، وبالتالي عدم مبالغته في الطلبات المالية.

من جانبه، أكد رئيس نادي شباب العقبة رجب درويش أن النادي فضل تجديد الثقة بالمدرب المحلي رائد الداود، لما يمتلكه من خبرة طويلة، إلى جانب معرفته الجيدة بفريق شباب العقبة بعد أن اشرف على تدريبه لعدة مواسم سابقة.

أما المدرب ديان صالح الذي اشرف في الموسم الماضي على تدريب فريق معان خلال منافسات دوري المحترفين، فقد أكد مفاتحته من قبل إدارة الفريق لمواصلة العمل مديرا فنيا لفريق الكرة، لافتا إلى توجهه لقبول العرض.

واضاف: المدرب المحلي اثبت حضورا جيدا، وهو يملك المؤهلات الفنية المتميزة، ما جعل أندية المحترفين تتجه للتعاقد معه، فضلا عن تفهمه لأوضاع الاندية المالية الصعبة.

— (بترا)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
وكيله يتوج الفائزين ببطولة النادي الأرثوذكسي المفتوحة بالتنس الأرضي للزوجي المختلط تألق لاعبات البريدج في بطولة المختلط الدولية في القاهرة إسدال الستارة على بطولة النادي الوطني الدولية الـ12 بكرة الطاولة للمعاقين حركيا فوز شاق للوحدات على سحاب بدوري المحترفين جملة نشاطات لإتحاد كرة الطاولة عربية وآسيوية غزاوي يكرم المتسابق غيث العدوان الوريكات....على هامش مهرجان الاستقلال الرياضي المومني وقريشة وحرارة والزيرة والداغستاني وابو عودة ابطال اولى جولات الربيع للفروسية الأردني جمعة ينال لقب الرالي الوطني الثاني ورابعا في الترتيب العام ذهبية وخمس فضيات حصيلة فريق أكاديمية الكابتن عماد القرالة في بطولة أستراليا الدولية للكراتيه اختتام المخيم الشبابي لمشاركي  جائزة الحسن للشباب  في المستوى الفضي من مدرسة البكالوريا عمان القطري العطية  يتصدر منافسات رالي الأردن الدولي في يومه الأول  بإرتياح شديد  منافسات بطولة النادي الوطني الدولية لكرة الطاولة للمعاقين تختتم السبت إتحاد كرة اليد ينظم دورة تدريبية في العقبة للحكام الهاشمية تظفر بكأس المركز الثاني طالبات وكاس المركز الثالث طلاب ببطولة الاتحاد الرياضي للجامعات في ا... خلال مداخلة أمام رئيس الديوان الملكي اليوم في العقبة مندوبةً عن الأمير فيصل بن الحسين، الأميرة آية بنت الفيصل تعطي شارة الانطلاق لرالي الأردن الدولي رئيس نادي الراجف يؤكد على أهمية تفعيل الحراك الثقافي الأردنية تستضيف الهولندي رود خوليت...السبت انطلاقة أولى جولات الربيع لفروسية القفز غدا الجمعة  الأمير عاصم بن نايف عضوا بمجلس ادارة إتحاد الفروسية الملكي سلة أجيال الغد تعسكر في العقبة .  رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يتوج فريق كلية الإعمال بطلا لبطولة الاستقلال الكروية بالصور.. إفتتاح بطولة النادي الوطني الدولية بكرة الطاولة للمعاقين حركيا رئيس الديوان الملكي ...يلتقي اسرة Donuttery احد مشاريع التميز والإبداع الشبابي السباق الدولي الاول لرياضة القدرة والتحمل....ينطلق السبت مجلس الوزراء يقر نظام جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوُّعي لسنة 2022 رابطة اللاعبين الدوليين تنظم سباقا للجري احتفالاً بعيد ميلاد سمو الأميرة هيا بنت الحسين المتسابقون ينهون تدريباتهم ويستعدون لانطلاق رالي الأردن الدولي من متحف السيارات الملكي الغويري ثلاث مشاركات دولية وعربية في انتظار منتخبات الجمباز الجولف النسوي يشارك في "كأس نفيرتيتي" في مصر