سراب سبورت
مجلة رياضية

رين يكتسح ضيفه بوردو

باريس – عاد رين إلى نغمة الانتصارات مكتسحاً ضيفه بوردو المنقوص 6-صفر اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأنهى رين سلسلة من ثلاث هزائم توالياً في الـ”ليغ1″، فيما لعب بوردو بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50 اثر طرد لاعب وسطه المالي إيسوف سيسوكو بعد تلقيه بطاقتين صفراوين.

ويعود الفوز الاخير لبوردو الذي اهتزت شباكة للمرة الـ50 هذا الموسم في أسوأ دفاع في الدوري، في معقل رين في الـ “ليغ1″ إلى 20 تشرين الثاني 2020 عندما فاز عليه 1-صفر ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة.

وتناوب على تسجيل سداسية رين، مارتن تيرييه (32) وبنجامان بوريغو (43) وغايتان لابورد (61) في أول أهدافه منذ تشرين الثاني الماضي والعاشر له هذا الموسم في الدوري، والمدافع البديل أدريان تروفير (69) والبديل الآخر سيرو غيراسي هدفين (89 و90+2) ليهز الشباك في الـ”ليغ1” للمرة الأولى منذ أب الماضي.

وتقدم رين للمركز الرابع في الترتيب برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد بوردو المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية عند 17 نقطة في المركز السابع عشر.

من جهة اخرى، حقق موناكو فوزا عريضا على حساب كليرمون 4-صفر على ملعب “لويس الثاني” ليتقدم الى المركز الخامس بفارق ست نقاط عن نيس الثاني، حيث يملك فريق الإمارة في رصيده 33 نقطة.

وخاض مدرب موناكو الجديد فيليب كليمان مباراته الاولى على أرض الفريق تحت انظار الأمير ألبير، بعدما استلم مهام الفريق مطلع السنة الجديدة.

وتمكن العائد وسام بن يدر قائد موناكو من تسجيل ثنائية (55 و62 ركلة جزاء) بعدما كان سفيان ديوب منح اصحاب الارض التقدم (45) قبل ان يختتم البرازيلي كايو هنريكي مهرجان اهداف موناكو (83).

كما فاز ستراسبورغ على مونبلييه 3-1 لينتزع الاول المركز السابع من الثاني برصيد 32 نقطة مقابل 31 للاخير.

وفاز ميتز على مضيفه ريمس 1-صفر فيما تعادل لوريان امام ضيفه انجيه من دون اهداف. (وكالات)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
وكيله يتوج الفائزين ببطولة النادي الأرثوذكسي المفتوحة بالتنس الأرضي للزوجي المختلط تألق لاعبات البريدج في بطولة المختلط الدولية في القاهرة إسدال الستارة على بطولة النادي الوطني الدولية الـ12 بكرة الطاولة للمعاقين حركيا فوز شاق للوحدات على سحاب بدوري المحترفين جملة نشاطات لإتحاد كرة الطاولة عربية وآسيوية غزاوي يكرم المتسابق غيث العدوان الوريكات....على هامش مهرجان الاستقلال الرياضي المومني وقريشة وحرارة والزيرة والداغستاني وابو عودة ابطال اولى جولات الربيع للفروسية الأردني جمعة ينال لقب الرالي الوطني الثاني ورابعا في الترتيب العام ذهبية وخمس فضيات حصيلة فريق أكاديمية الكابتن عماد القرالة في بطولة أستراليا الدولية للكراتيه اختتام المخيم الشبابي لمشاركي  جائزة الحسن للشباب  في المستوى الفضي من مدرسة البكالوريا عمان القطري العطية  يتصدر منافسات رالي الأردن الدولي في يومه الأول  بإرتياح شديد  منافسات بطولة النادي الوطني الدولية لكرة الطاولة للمعاقين تختتم السبت إتحاد كرة اليد ينظم دورة تدريبية في العقبة للحكام الهاشمية تظفر بكأس المركز الثاني طالبات وكاس المركز الثالث طلاب ببطولة الاتحاد الرياضي للجامعات في ا... خلال مداخلة أمام رئيس الديوان الملكي اليوم في العقبة مندوبةً عن الأمير فيصل بن الحسين، الأميرة آية بنت الفيصل تعطي شارة الانطلاق لرالي الأردن الدولي رئيس نادي الراجف يؤكد على أهمية تفعيل الحراك الثقافي الأردنية تستضيف الهولندي رود خوليت...السبت انطلاقة أولى جولات الربيع لفروسية القفز غدا الجمعة  الأمير عاصم بن نايف عضوا بمجلس ادارة إتحاد الفروسية الملكي سلة أجيال الغد تعسكر في العقبة .  رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يتوج فريق كلية الإعمال بطلا لبطولة الاستقلال الكروية بالصور.. إفتتاح بطولة النادي الوطني الدولية بكرة الطاولة للمعاقين حركيا رئيس الديوان الملكي ...يلتقي اسرة Donuttery احد مشاريع التميز والإبداع الشبابي السباق الدولي الاول لرياضة القدرة والتحمل....ينطلق السبت مجلس الوزراء يقر نظام جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوُّعي لسنة 2022 رابطة اللاعبين الدوليين تنظم سباقا للجري احتفالاً بعيد ميلاد سمو الأميرة هيا بنت الحسين المتسابقون ينهون تدريباتهم ويستعدون لانطلاق رالي الأردن الدولي من متحف السيارات الملكي الغويري ثلاث مشاركات دولية وعربية في انتظار منتخبات الجمباز الجولف النسوي يشارك في "كأس نفيرتيتي" في مصر