سراب سبورت
مجلة رياضية

اللاعب الدولي نايف مناصرة…يناشد جلالة الملك عبدالله الثاني لرفع الظلم عن الرياضين

المحقق في الأمان الرياضي خير الله تؤكد كيدية الشكوى ضد اللاعب

سراب سبورت –

نكتفي بنشر مظلمة اللاعب الدولي نايف مناصرة بملخص ما جاء بقرار المحقق المحامية أروى خير الله، حيث ناشد مناصرة جلالة الملك عبدالله الثاني، اذ قررت المحقق خير الله ان هنالك ضرر مادي َمعنوي وقع على اللاعب.

وقال مناصرة حسبي الله ونعم الوكيل ووكلت أمري لرب السماء.. تواصلت بمن لم يستمع لي وهم امين عام اللجنة الأولمبية ونواب سمو  رئيس اللجنة الأولمبية د. ساري حمدان ود. خالد العطيات ورئيس اتحاد الريشة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي.. على الهزيمة أمام "الأخضر" كم تساوي قبلة "التحرش" الشهيرة؟.. النيابة العامة تطالب بسجن روبياليس لمدة عامين ونصف ودفع غرامة تألق أردني...انطلاق الدورة الدولية للناشئين بكرة الطاولة النتائج الأولية لمنافسات اليوم الأول ختام الدورة الدولية الثانية بـ«الطاولة» في لبنان الزعبي يحقق إنجازا لافتا بتأهله إلى المباراة النهائية لبطولة بيروت الدولية رسائل ذات صلة ! ... حسين الذكر قمة منتظرة بين الفيصلي والوحدات... والحسين يستقبل معان الإمارات ترحل عددا من اللاعبين المصريين رونالدو يصب غضبه على الحكم الرابع بعد خسارة مدوية للبرتغال بغياب ميسي.. الأرجنتين تضرب كوستاريكا بالثلاثة إتحاد غرب آسيا لكرة الطائرة...مطالب في تفعيل فحص المنشطات المنتخب الوطني ت23 يتفوق على نظيره العراقي بثلاثية وفد الجمباز يغادر إلى أنطاليا للمشاركة في سلسلة كأس التحدي العالمي للجمباز المركزية تويوتا ترعى حلم الأولمبياد للفارس الأردني رعد ناصر بالصور اختتام الدور الأول لبطولة الشباب الرمضانية وتتويج أبطال الألوية بسباعية.. منتخب النشامى يفوز على باكستان ضمن تصفيات كأس العالم حاملا رسالة الى دولة رئيس الوزراء ...على مركز افرست وفي جلسة رمضانية حاشدة ولي العهد يصل ستاد عمان ...وهدف هدية من التعمري طاجيكستان تنتزع التعادل بهدف قرب النهاية أمام السعودية في تصفيات كأس العالم لبنان يتكبد خسارة قاسية أمام أستراليا في تصفيات كأس العالم ملك الأردن يفاجئ الحسين عموتة بـ "طلب" قبل ساعات من مواجهة "نسور قاسيون" مع منتخب ميانمار.. داهود يغادر بعثة سوريا "لاستحالة تلبية طلباته" اتهام أنطونيو روديغر بالإرهاب.. تهنئة رمضان تتحول إلى شكوى جنائية منتخب فلسطين بـ 10 لاعبين يقتنص فوزًا مثيرًا من بنغلاديش بالتصفيات الآسيوية هزم الفلبين بخماسية.. العراق إلى الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2026 من دفع كفالة داني ألفيس؟ المنتخب الوطني ت20 يتفوق على نظيره الياباني مع اختتام معسكره الداخلي نصّار: تكريم جلالة الملك للمنتخب الوطني يجسّد أهمية الرياضة شباب الكرك تطلق حلقات بودكاست عن المراكز والأندية الشبابية من الندرة إلى الوفرة في الشخصيات القيادية....د.ثروت المعاقبة