سراب سبورت
مجلة رياضية

تألق لاعبو نادي الشجرة و أكاديمية الثريا في ماراثون البحر الميت الدولي

سراب سبورت _

حقق أبطال نادي الشجرة الرياضي و أكاديمية الثريا لتنس الطاولة و الألعاب الرياضية، المراكز الاولى في ماراثون البحر الميت الدولي.
حيث حصد لاعبو نادي الشجرة الرياضي المراكز الأولى في ماراثون البحر الميت الدولي،  والذي يجمع مسابقات عدة من ضمنها سباقات الكراسي المتحركة و بتفوق واضح بمسافة 21 كم مسافة 10كم على الكراسي المتحركة.

والذي انتهى اليوم بمشاركة واسعه و حيث حقق الدولي الأردني و لاعب نادي الشجرة الرياضي المركز الأول في مسابقة 21 كم ،حيث حقق المركز الاول اللاعب الدولي الأردني علي سوالمة و بزمن قياسي بلغ1:13:58 ليضيف إنجاز و ميدالية جديدة لسلسلة إنجازاته و ليجدد سيطرته على سباقات هذه الفئة و ايضا تمكن اللاعب الدولي كمال طوالبة من حصد الميدالية الفضية و المركز الثاني في فترة 21 كم.

في فئة 10كم تمكن اللاعب الدولي بلال ابو منسي من حصد الميدالية الذهبية و المركز الأول فيما ذهب المركز الثالث اللاعب الدولي أسامة أبو جويد ،وبتفوق واضح جدد لاعبي نادي الشجرة سيطرتهم على هذه المسافات.
و تتوجهت إدارة نادي الشجرة الرياضي و إدارة اكاديميه الثريا لتنس الطاولة و الألعاب الرياضية باسمى باقات التهاني والتبريكات بفوز لاعبينا في هذه الماراثونات و أكد رئيس نادي الشجرة الرياضي الاستاذ فراس عبدالله الشبول أن هذا يأتي ضمن باكورة تميز و إنجازات لاعبين نادي الشجرة الرياضي والانجازات القادمه ستكون مستمرة في النادي خصوصا في هذه الألعاب.
و من جهته وجه الكابتن محمد تيم مدير أكاديمية الثريا لتنس الطاولة و الألعاب الرياضية التهنئة والتبريكات للاعبين و هذا ما بدا واضحا من خلال إنجازاتهم السابقة و الحالية و أكد ايضا على أن اهتمام نادي الشجرة الرياضي و أكاديمية الثريا لتنس الطاولة و الألعاب الرياضية على التقدم في العاب الماراثونات و تنس الطاولة بالإضافة إلى أنه يتكون هنالك مفاجئات قادمة من قبل لاعبينا.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
 تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس الأردن يحصد الذهب بالبطولة العربية الأولى للباركور تواصل فعاليات بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة فعاليات متنوعة خلال معسكر النشاط الرياضي والبدني في المزار البار يشيد بتنظم الأردن لبطولة العالم لكرة الطاولة للفئات العمرية WTT مشاركة 50 سائقا من الأردن وفلسطين ومصر في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات السرعة "جائزة الحسين للعمل التطوعي"...وثقافة العمل التطوعي والشباب...د.ثروت المعاقبة الأبعاد الوطنية والتربوية: جائزة الحسين أنموذجًا...بقلم: جهاد مساعده اسماء ابو الهيجاء اول مدربة فروسية تحصل على شهادة من معهد دراسات الخيول - امريكا الزعبي يودع ابو يمن ...ورضا الطاولة الأردنية في المسار الصحيح العواملة يتوج بالميدالية الفضية في بطولة مقاطعة اونتاريو لألعاب القوى حمدان: يشيد بـ"النشامى والنشميات" للفوز والمنافسة ..مشاركة اردنية استثنائية باولمبياد باريس "2024" سر التقهقر الادائي .. من يحاسب إدارات الأندية !... حسين الذكر في احتفالية انيقة اقامها إتحاد الطاولة "د.حمدان أشاد بالإنجاز الذي حققه اللاعب أبو يمن بالصور جلسات توعوية تقيمها المراكز الشبابية في الكرك  م.شادي خوري جهود مقدرة ...ليستحق لقب الأب الروحي للباركور البريدج يكرم مؤسسي الاتحاد في حفل اليوبيل الفضي للاتحاد  محمد العيان أول فارس من جرش يتأهل للسباقات الدولية منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية