سراب سبورت
مجلة رياضية

“يعقوب الوعري” انموذجا للعطاء والإدارة الرياضية..مكتشف للنجوم

 

سراب سبورت _

الكابتن يعقوب الوعري الشخصيه الرياضية المرموقه، في المجتمع المحلي ومنذ عام 1996.

حيث قام بالإشراف على العديد من اللاعبين واللاعبات  واكتشاف المواهب الرياضية وإيجاد منح دراسية لهم من خلال المدارس الخاصة التي يعمل بها.

الوعري يقوم بتدريب اللاعبين ووصولهم إلى المنتخب المدرسي أولا ومن وثم المنتخب الجامعي ونهاية المشوار المنتخب الوطني الاردني لينطلقوا نحو الاحتراف والعالمية.

يعد الوعري من أفضل المنظمين، في مجال البطولات المحلية والعربية والدولية،  في جميع الرياضات والمهرجانات الرياضية الوطنية المختلفة بالشراكة مع المراكز والاندية الرياضية والمدارس الحكومية والخاصة و مختلف الوزارات والجامعات وامانة عمان والضمان الاجتماعي والهيئات العسكرية والمدنية .

وايمانا من الوعري برؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بان الشباب الرياضي المثقف هو قادر على النهوض بكل امل وعزم بهذا الوطن الذي اعطى ويعطي الخير ولم يدخر وسعا في احتضان ابنائه .

ويقول الوعري ها نحن نعمل بكل جد وعطاء لتبقى راية العز رايتك يا وطني

كل عام وانتم بخير،دمتم ودام الوطن بالف خير وتستمر المسيرة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
القطب يواصل تألقة في النسخة الثانية من بطولة عمان الدولية للتنس منتخب تونس للسلة أمام الكاميرون غدا بقاعة كيغالي الأردن بطلا لغرب آسيا للناشئين بكرة القدم "مركز الصيفي للفروسية "يحتضن أولى جولات بطولة الأردن للقفز عن الحواجز السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد محافظ المفرق سلمان النجادا يزور نادي أجيال الغد الاحتفال بتخريج مشاركي مشروع الفروسية العلاجية جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية تشارك في الدورة التدريبية لقائدات الكشافة على تمكين اللاجئات والناز... اختتام بطولة المناظرات الشبابية اختتام معسكر اختيار سابلة الحسن لعام 2022 دبي تستضيف بطولة النخبة للكرة الطائرة تواصل فعاليات بطولة عمان الدولية الثانية بتأهُل الأردني محمد القطب للدور نصف النهائي انطلاق فعاليات دورة اللياقة البدنية الدولية لمدربين الحكام  ظهور مشرف للفارسة الأردنية ليان المومني في منافسات دورة ألعاب الفروسية للشباب أنس جابر أمام البولندية كاتارزينا كاوا في الدور الثاني من غراند سلام ويمبلدون للتنس الأميرة سمية تتوج فريق حرثا بطلا لبطولة كأس الأميرة سمية الفارسة المومني في منافسات دورة ألعاب الفروسية للشباب...غدا مواجهات مهمة للقطب وشلباية في الدور لتنسية عمان الدولية ختام معسكر اختيار برنامج سابلة الحسن لعام 2022 السائق الإماراتي الناشئ كيانو الأزهري يقدم تأديةً قوية في الجولة النهائية مشاركة أردنية وفلسطينية وعراقية وعُمانية وقطرية ولبنانية وسعودية وباكستانية وإماراتيه وسورية في الدر... أبو جابر: اتحاد البريدج يعتمد نهجا لتطوير اللعبة وتوسيع قاعدتها اتحاد الفروسية الملكي يعلن عن انطلاقة بطولة الأردن للقفز عن الحواجز أمن الملاعب بطل لضاحية الأمن العام برونزية للمقابلة في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى غزاوي رئيس نادي دى لاسال يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده عيد ميلاد ولي العهد اليوم تأهل فريق كلية الأميرة رحمة الجامعية وفريق الأمن الجامعي في جامعة البلقاء التطبيقية لنهائي بطولة الا... "العزام" وزارة الشباب أعلنت رابط التسجيل لمعسكرات الحسين للعمل والبناء 2022 تأهُل الأردني زيد شلبايه للدور الثاني...ضمن فعاليات بطولة عمان الدولية للتنس