سراب سبورت
مجلة رياضية

رابطة اللاعبين الدوليين تنظم سباقا للجري احتفالاً بعيد ميلاد سمو الأميرة هيا بنت الحسين

سراب سبورت _
احتفاءً بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية، تتأهب الرابطة لإقامة سباقاً للجري يوم (27) من الشهر الجاري لمسافة (5 كم) ينطلق من منطقة المصانع في منطقة تركي وصولاً الى خط النهاية في متنزه الرابطة بناعور.
وبحسب السيد فادي زريقات نائب سمو رئيسة مجلس إدارة الرابطة فإن هذا السباق يشكل فرصة مثالية لأعضاء الرابطة والأسرة الرياضية الأردنية للإحتفال بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين وتقديراً لدعم سموها المتواصل للحركة الرياضية والشبابية في مختلف المجالات.
من جهتها أشارت السيدة ايمان العزب رئيسة اللجنة الاجتماعية والرياضية للرابطة الى أن السباق سيضم فئتي الرجال والسيدات، داعية الراغبين بالتسجيل والمشاركة لزيارة مقر الرابطة الكائن في منطقة عرجان – مقابل كلية التربية الرياضة أو من خلال التسجيل عبر الرابط التالي:
وأضافت العزب ان متنزه الرابطة سيشهد عقب ختام السباق سلسلة من الفعاليات والأنشطة الخيرية والترفيهية والرياضية، تشمل تكريم مجموعة من الفتيان الأيتام وإقامة مباراة كرة قدم استعراضية بمشاركة كوكبة من نجوم الكرة الأردنية وأعضاء الرابطة.
وقد وجهت الرابطة الدعوة للأندية والمراكز الرياضية والمؤسسات والشركات العامة والخاصة للمشاركة في السباق الذي سيقام بالتعاون والتنسيق مع إتحاد العاب القوى، حيث عُقدت خلال الأيام الماضية سلسلة اجتماعات بين الجانبين لوضع الترتيبات اللازمة التي تضمن انجاح السباق وإخراجه بصورة مثالية.

رابط التسجيل

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
م.ابراهيم المقبالي يبارك لطائرة السيب تتويجها بدرع الرياضة العمانية ألونسو يبلغ ليفربول بقراره النهائي الزعبي رئيس إتحاد غرب آسيا يتوج نادي "مدينة الحسين" بالمركز الثالث في بطولة الأندية العربية الـ 34 رعد حمودي لاعبا وكابتنا ورئيسا علی قمة افرست "رواد الأردن" للكشافة والمرشدات تقيم أمسية رمضانية... نبضها الهاشمين ودورهم الداعم للقدس وغزة ركان الزعبي يتوج بفضية بطولة بيروت الدولية للفئات العمرية فريحات تكرم اعضاء بمجلس الأمهات وطالبات الفرقة الكشفية في تلاع العلي الثانوية للبنات روسيا تستبعد مشاركة رياضييها في الألعاب الأولمبية 2024 إلى فلسطين من الدنمارك.. وسام أبو علي "فدائي" الدكتور حسن السعود عميد كلية علوم الرياضة في الجامعة الأردنية ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي.. على الهزيمة أمام "الأخضر" كم تساوي قبلة "التحرش" الشهيرة؟.. النيابة العامة تطالب بسجن روبياليس لمدة عامين ونصف ودفع غرامة تألق أردني...انطلاق الدورة الدولية للناشئين بكرة الطاولة النتائج الأولية لمنافسات اليوم الأول ختام الدورة الدولية الثانية بـ«الطاولة» في لبنان الزعبي يحقق إنجازا لافتا بتأهله إلى المباراة النهائية لبطولة بيروت الدولية رسائل ذات صلة ! ... حسين الذكر قمة منتظرة بين الفيصلي والوحدات... والحسين يستقبل معان الإمارات ترحل عددا من اللاعبين المصريين رونالدو يصب غضبه على الحكم الرابع بعد خسارة مدوية للبرتغال بغياب ميسي.. الأرجنتين تضرب كوستاريكا بالثلاثة إتحاد غرب آسيا لكرة الطائرة...مطالب في تفعيل فحص المنشطات المنتخب الوطني ت23 يتفوق على نظيره العراقي بثلاثية وفد الجمباز يغادر إلى أنطاليا للمشاركة في سلسلة كأس التحدي العالمي للجمباز المركزية تويوتا ترعى حلم الأولمبياد للفارس الأردني رعد ناصر بالصور اختتام الدور الأول لبطولة الشباب الرمضانية وتتويج أبطال الألوية بسباعية.. منتخب النشامى يفوز على باكستان ضمن تصفيات كأس العالم حاملا رسالة الى دولة رئيس الوزراء ...على مركز افرست وفي جلسة رمضانية حاشدة ولي العهد يصل ستاد عمان ...وهدف هدية من التعمري طاجيكستان تنتزع التعادل بهدف قرب النهاية أمام السعودية في تصفيات كأس العالم لبنان يتكبد خسارة قاسية أمام أستراليا في تصفيات كأس العالم