سراب سبورت
مجلة رياضية

مانشستر سيتي يحتفظ باللقب بسيناريو “هيتشكوكي”

لندن – قلب مانشستر سيتي تأخره أمام أستون فيلا صفر-2 حتى الدقيقة 76 إلى فوز 3-2 بسيناريو “هيتشكوكي” على مدى 5 دقائق مجنونة، ليحتفظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتازة لكرة القدم.

وفرض البديل الألماني إيلكاي غوندوغان نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين من أصل ثلاثة لفريقه في الدقيقتين 76 و81 بعد دخوله بديلا في الدقيقة 69، في حين سجل الإسباني رودري الثاني (78).

وحسم مانشستر سيتي اللقب بفارق نقطة واحدة عن ليفربول (93 مقابل 92) الذي حقق فوزا متأخرا بدوره على ولفرهامبتون 3-1.

وأحرز ليفربول لقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، وسيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل.

وفي مواجهات أخرى، عاد توتنهام بالفوز من أرض نوريتش سيتي بخماسية نظيفة، وأمّن المركز الرابع الذي أهّل الفريق لخوض منافسات دوري أبطال أوربا الموسم المقبل.

وانتصر تشلسي الثالث على واتفورد بهدفين لواحد، وارسنال على إيفرتون بخمسة أهداف لواحد وظل خامسا ليشارك رسميا الموسم المقبل في مسابقة الدوري الأوروبي.

وضمن ليدز يونايتد البقاء بين الكبار عقب تغلبه على مضيفه برينتفورد بهدفين لواحد، وخسارة بيرنلي في ميدانه أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف.

وهبط بيرنلي رسميا إلى دوري الدرجة الأولى باحتلاله المركز الثامن عشر بـ35 نقطة، ليكون ثالث المغادرين من الدوري الممتاز بعد واتفورد ونوريتش سيتي. (وكالات)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
القطب يواصل تألقة في النسخة الثانية من بطولة عمان الدولية للتنس منتخب تونس للسلة أمام الكاميرون غدا بقاعة كيغالي الأردن بطلا لغرب آسيا للناشئين بكرة القدم "مركز الصيفي للفروسية "يحتضن أولى جولات بطولة الأردن للقفز عن الحواجز السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد محافظ المفرق سلمان النجادا يزور نادي أجيال الغد الاحتفال بتخريج مشاركي مشروع الفروسية العلاجية جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية تشارك في الدورة التدريبية لقائدات الكشافة على تمكين اللاجئات والناز... اختتام بطولة المناظرات الشبابية اختتام معسكر اختيار سابلة الحسن لعام 2022 دبي تستضيف بطولة النخبة للكرة الطائرة تواصل فعاليات بطولة عمان الدولية الثانية بتأهُل الأردني محمد القطب للدور نصف النهائي انطلاق فعاليات دورة اللياقة البدنية الدولية لمدربين الحكام  ظهور مشرف للفارسة الأردنية ليان المومني في منافسات دورة ألعاب الفروسية للشباب أنس جابر أمام البولندية كاتارزينا كاوا في الدور الثاني من غراند سلام ويمبلدون للتنس الأميرة سمية تتوج فريق حرثا بطلا لبطولة كأس الأميرة سمية الفارسة المومني في منافسات دورة ألعاب الفروسية للشباب...غدا مواجهات مهمة للقطب وشلباية في الدور لتنسية عمان الدولية ختام معسكر اختيار برنامج سابلة الحسن لعام 2022 السائق الإماراتي الناشئ كيانو الأزهري يقدم تأديةً قوية في الجولة النهائية مشاركة أردنية وفلسطينية وعراقية وعُمانية وقطرية ولبنانية وسعودية وباكستانية وإماراتيه وسورية في الدر... أبو جابر: اتحاد البريدج يعتمد نهجا لتطوير اللعبة وتوسيع قاعدتها اتحاد الفروسية الملكي يعلن عن انطلاقة بطولة الأردن للقفز عن الحواجز أمن الملاعب بطل لضاحية الأمن العام برونزية للمقابلة في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى غزاوي رئيس نادي دى لاسال يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده عيد ميلاد ولي العهد اليوم تأهل فريق كلية الأميرة رحمة الجامعية وفريق الأمن الجامعي في جامعة البلقاء التطبيقية لنهائي بطولة الا... "العزام" وزارة الشباب أعلنت رابط التسجيل لمعسكرات الحسين للعمل والبناء 2022 تأهُل الأردني زيد شلبايه للدور الثاني...ضمن فعاليات بطولة عمان الدولية للتنس