سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخب سيدات قرطاج يستضيف نظيريه البتسواني والسنغالي لمواجهتهما وديا قبل الـ”كان” والتحكيم التونسي حاضر بهذا الحدث القاري

سراب سبورت _إيمان قدرية الحساني 

في إطار الاستعداد لنهائيات كأس افريقيا بالمغرب 2022 التي ستقام خلال شهر جويلية / يوليو القادم ، و في ختام تربصه الحالي بالعاصمة الذي انطلق منذ يوم الجمعة الماضي ، سيخوض المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم “”سيدات” أولى مبارياته الودية اين سيواجه ضيفه منتخب بوتسوانا الذي سيحل بتونس  غدا السبت 18 جوان / يونيو الجاري حسب ما أعلن عنه الاتحاد البوتسواني لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء المنقضي ، في انتظار تحديد موعد اللقاء .

 

وفي نفس الإطار من المنتظر إجراء مباراة ودية ثانية خلال التربص التحضيري الثالث الذي سينطلق يوم الأحد 19 جوان / يونيو ، وذلك يوم الثلاثاء 28 من نفس الشهر في تونس قبل يوم من تحوله إلى المغرب ، أمام المنتخب السنغالي حسب ما ورد في برنامج تحضيرات هذا الأخير والذي اعلن عنه في بلاغ خاص.

 

هذا وفي برنامج منتخب سيدات قرطاج  ثلاث مباريات ودية أخرى سيتم إقامتها بالمغرب قبل ضربة بداية كأس أمم أفريقيا “كان السيدات” المغرب .

 

وفي سياق متصل جدير بالذكر أن  الاتحاد الافريقي لكرة القدم أعلن اليوم الجمعة 17 جوان / يونيو 2022 عن قائمة الحكام الذين تم اختيارهم لإدارة مباريات كأس إفريقيا للسيدات التي تستضيفها الشقيقة المغرب من 2 الى 23 جويلية / يوليو 2022 بمشاركة 12 منتخبا ، وسيكون التحكيم التونسي ممثلا بالحكمة درصاف القنواطي كحكمة ساحة وهدى عفين حكمة مساعدة وهيثم قيراط حكم تقنية الفيديو.

 

للاشارة فان المنتخب التونسي سيكون متواجدا في “كان السيدات” ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات الكاميرون والطوغو وزامبيا.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
فريحات تكرم اعضاء بمجلس الأمهات وطالبات الفرقة الكشفية في تلاع العلي الثانوية للبنات روسيا تستبعد مشاركة رياضييها في الألعاب الأولمبية 2024 إلى فلسطين من الدنمارك.. وسام أبو علي "فدائي" الدكتور حسن السعود عميد كلية علوم الرياضة في الجامعة الأردنية ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي.. على الهزيمة أمام "الأخضر" كم تساوي قبلة "التحرش" الشهيرة؟.. النيابة العامة تطالب بسجن روبياليس لمدة عامين ونصف ودفع غرامة تألق أردني...انطلاق الدورة الدولية للناشئين بكرة الطاولة النتائج الأولية لمنافسات اليوم الأول ختام الدورة الدولية الثانية بـ«الطاولة» في لبنان الزعبي يحقق إنجازا لافتا بتأهله إلى المباراة النهائية لبطولة بيروت الدولية رسائل ذات صلة ! ... حسين الذكر قمة منتظرة بين الفيصلي والوحدات... والحسين يستقبل معان الإمارات ترحل عددا من اللاعبين المصريين رونالدو يصب غضبه على الحكم الرابع بعد خسارة مدوية للبرتغال بغياب ميسي.. الأرجنتين تضرب كوستاريكا بالثلاثة إتحاد غرب آسيا لكرة الطائرة...مطالب في تفعيل فحص المنشطات المنتخب الوطني ت23 يتفوق على نظيره العراقي بثلاثية وفد الجمباز يغادر إلى أنطاليا للمشاركة في سلسلة كأس التحدي العالمي للجمباز المركزية تويوتا ترعى حلم الأولمبياد للفارس الأردني رعد ناصر بالصور اختتام الدور الأول لبطولة الشباب الرمضانية وتتويج أبطال الألوية بسباعية.. منتخب النشامى يفوز على باكستان ضمن تصفيات كأس العالم حاملا رسالة الى دولة رئيس الوزراء ...على مركز افرست وفي جلسة رمضانية حاشدة ولي العهد يصل ستاد عمان ...وهدف هدية من التعمري طاجيكستان تنتزع التعادل بهدف قرب النهاية أمام السعودية في تصفيات كأس العالم لبنان يتكبد خسارة قاسية أمام أستراليا في تصفيات كأس العالم ملك الأردن يفاجئ الحسين عموتة بـ "طلب" قبل ساعات من مواجهة "نسور قاسيون" مع منتخب ميانمار.. داهود يغادر بعثة سوريا "لاستحالة تلبية طلباته" اتهام أنطونيو روديغر بالإرهاب.. تهنئة رمضان تتحول إلى شكوى جنائية منتخب فلسطين بـ 10 لاعبين يقتنص فوزًا مثيرًا من بنغلاديش بالتصفيات الآسيوية هزم الفلبين بخماسية.. العراق إلى الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2026 من دفع كفالة داني ألفيس؟