سراب سبورت
مجلة رياضية

مجد نجادا تعلن اعتزالها اللعب دوليا بعد مسيرة حافلة بالإنجازات 

سراب سبورت-

أعلنت لاعبة المنتخب الوطني للسيدات في رياضة الجولف، مجد نجادا، اعتزالها اللعب دوليا بعد ختام مشاركتها في بطولة مصر الدولية للسيدات “كأس نفرتيتي”.

وتعتبر نجادا من أوائل اللاعبات اللواتي انتظمن في ممارسة رياضة الجولف بالأردن، حيث سبق لها تمثيل الأردن بالعديد من البطولات المحلية والدولية، إلى جانب تحقيقها عدة ألقاب، أهمها إحراز لقب بطولة الأردن الدولية عن فئة السيدات، فضلا عن كونها أيضا من أوائل السيدات اللواتي حملن الشارة التحكيمية في رياضة الجولف على مستوى الوطن العربي.

وتعتبر نجادا، عضوا فعالا في لجنة تطوير قطاع الناشئين، وتشارك في إدارة وتحكيم بطولات الدوري كافة، إلى جانب عملها في الدورات وإلقاء المحاضرات للأطفال عن قوانين وتعليمات وبروتوكول رياضة الجولف بشكل عام.

من جانبه، قدم د.نضال المجالي رئيس الإتحاد الأردني للجولف، شكر أسرة اتحاد اللعبة وجميع محبي الجولف إلى اللاعبة مجد نجادا، مؤكدا استمرارها بالعمل ضمن منظومة الاتحاد، للاستفادة من خبراتها الواسعة، وذلك بعدما تقرر تعيينها مديرة للاتحاد في خطوة تعكس مدى اهتمام الاتحاد بتكريم أبنائه، سواء لاعبين أم معتزلين، حيث سيصار إلى تكريمها في النسخة المقبلة من بطولة دوري الجولف.

وأشاد المجالي بالدور الذي قدمته اللاعبة في خدمة اللعبة، مشيرا: “لقد فتحت نجادا الباب أمام جيل قادم من اللاعبات، لممارسة رياضة الجولف والتميز بها”.

ولم تتوقف مسيرة نجادا عند رياضة الجولف فقط، حيث سبق لها تمثيل المنتخب الوطني وفريق الجامعة الأردنية في رياضة الإسكواش، وأحرزت معهم لقب بطولة الأردن في عدة مناسبات. واهمها الميدالية البرونزية ( فردي ) في البطولة العربية ( دورة الحسين) والميدالية الفضية (فرق) في نفس البطولة

ورغم دراستها تخصص الصيدلة في الجامعة الأردنية، إلا أنها عشقت الرياضة والعمل في هذا المجال، تاركةً بصمات واضحة في تطوير دوري الناشئين والوصول لكأس العالم في إيرلندا.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ما هو الأخطر والأنكى في شرخ الدايتونية؟ أ . د . اسعد عد الرحمن الأسرة الرياضية والشبابية تودع مها البرغوثي زريقات ينعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي المنتخب الأرجنتيني يتلقى ضربة قبل مواجهة هولندا في مونديال قطر خماسي القدم لجامعة إربد الأهلية يفوز على اليرموك السلط بطلاً لكأس الأردن ٢٠٢٢ لكرة اليد الأردنية لرياضة السيارات تصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات السرعة 2022 ولي العهد يتابع انتصار المغرب برفقة النشامى أسرة اللجنة البارالمبية الأردنية تنعى الأمين العام مها البرغوثي جمعية الكشافة والمرشدات تشارك في المنتدى الكشفي العربي الخامس للشباب بعد الفوز "التاريخي".. مسؤولة في خارجية قطر تغرد "يا زمان الوصل بالأندلس" إنجاز تاريخي غير مسبوق لتونس في اختتام البطولة العربية للغولف بطبرقة ... ومصر والسعودية على البوديوم نُقل يحاور طلبة "اليرموك" حول "أخلاقيات العمل التطوعي" " قطر الخيرية وشركاؤها يقيمون أمسية فنية للفنانين ماهر زين وحمود الخضر في مخيم الزعتري ضمن مبادرة "... مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة أكاديمية عمّان الإصلاح الرياضي .. قرار استراتيجي لا تهريجي ! ...حسين الذكر تحديد طرفي المباراة الأولى في ربع نهائي مونديال قطر.. الموعد والقنوات الناقلة الفلكي المغربي الشهير الخطابي يتنبأ بمفاجأة لمنتخب المغرب في مونديال قطر فرنسا تهزم بولندا وتعبر إلى ربع النهائي...مونديال قطر الخصاونة يرعى ختام خماسي كرة القدم للكليات الأكاديمية في "إربد الأهلية" احمد ابو سمور يتألق في سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر الدولي حصاد وفير من الذهب والفضة للاعبي نادي مرج الحمام الرياضي في بطولة الجودو الفارسة ميسـم بشارات تشارك في بطولات الإتحاد السعودي للفروسية الاتحاد المغربي يزف خبرا سارا للمشجعين بخصوص تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا زين تدعم حفل تخريج طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) بمؤسسة الحسين للسرطان ميسي يسطر التاريخ في مونديال قطر مونديال الدوحة تشهد ثورة في كسر قواعد التقليد دحام يتصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدرفت 2022 دور الـ16 لمونديال قطر.. موعد مباراتي اليوم الأحد والقنوات الناقلة طرد معلق رياضي بين شوطي مباراة المغرب وكندا بسبب "معلومة صحيحة"