سراب سبورت
مجلة رياضية

مجد نجادا تعلن اعتزالها اللعب دوليا بعد مسيرة حافلة بالإنجازات 

سراب سبورت-

أعلنت لاعبة المنتخب الوطني للسيدات في رياضة الجولف، مجد نجادا، اعتزالها اللعب دوليا بعد ختام مشاركتها في بطولة مصر الدولية للسيدات “كأس نفرتيتي”.

وتعتبر نجادا من أوائل اللاعبات اللواتي انتظمن في ممارسة رياضة الجولف بالأردن، حيث سبق لها تمثيل الأردن بالعديد من البطولات المحلية والدولية، إلى جانب تحقيقها عدة ألقاب، أهمها إحراز لقب بطولة الأردن الدولية عن فئة السيدات، فضلا عن كونها أيضا من أوائل السيدات اللواتي حملن الشارة التحكيمية في رياضة الجولف على مستوى الوطن العربي.

وتعتبر نجادا، عضوا فعالا في لجنة تطوير قطاع الناشئين، وتشارك في إدارة وتحكيم بطولات الدوري كافة، إلى جانب عملها في الدورات وإلقاء المحاضرات للأطفال عن قوانين وتعليمات وبروتوكول رياضة الجولف بشكل عام.

من جانبه، قدم د.نضال المجالي رئيس الإتحاد الأردني للجولف، شكر أسرة اتحاد اللعبة وجميع محبي الجولف إلى اللاعبة مجد نجادا، مؤكدا استمرارها بالعمل ضمن منظومة الاتحاد، للاستفادة من خبراتها الواسعة، وذلك بعدما تقرر تعيينها مديرة للاتحاد في خطوة تعكس مدى اهتمام الاتحاد بتكريم أبنائه، سواء لاعبين أم معتزلين، حيث سيصار إلى تكريمها في النسخة المقبلة من بطولة دوري الجولف.

وأشاد المجالي بالدور الذي قدمته اللاعبة في خدمة اللعبة، مشيرا: “لقد فتحت نجادا الباب أمام جيل قادم من اللاعبات، لممارسة رياضة الجولف والتميز بها”.

ولم تتوقف مسيرة نجادا عند رياضة الجولف فقط، حيث سبق لها تمثيل المنتخب الوطني وفريق الجامعة الأردنية في رياضة الإسكواش، وأحرزت معهم لقب بطولة الأردن في عدة مناسبات. واهمها الميدالية البرونزية ( فردي ) في البطولة العربية ( دورة الحسين) والميدالية الفضية (فرق) في نفس البطولة

ورغم دراستها تخصص الصيدلة في الجامعة الأردنية، إلا أنها عشقت الرياضة والعمل في هذا المجال، تاركةً بصمات واضحة في تطوير دوري الناشئين والوصول لكأس العالم في إيرلندا.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ابو زريق يوقع للترجي التونسي الجبور يتفقد معسكرات الحسين للعمل والبناء في إربد  تزامنا واحتفالا بتجديد الثقة في الوزير د. أشرف صبحي سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للسيدات 2022 تصفيات رابطة أبطال افريقيا للأندية النسائية : انتصار بنك الاسكان التونسي على سريع غليزان الجزائري 3-... نادي مولودية وهران الجزائري يضع ثقته في المدرب السابق للترجي الرياضي التونسي راضي الجعايدي تخريج المشاركات في معسكرات جائزة الحسن برونزي اناث إقليم الشمال والجنوب السباح "الور" يَحل رابعاً في دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١" بمناسبة عيد المرأة في تونس : رئاسة الحكومة تكرم البطلة الأولمبية غفران بالخير من بين 35 سيدة من مختل... زين تتوّج "شباب جرش" بفوزه بلقب بطولة "جيلنا" للشمال حسون وشاهين ابطال الكبار  في  "رابع" جولات بطولة الأردن للفروسية الاردن في مؤخرة ترتيب المنتخبات...بعد ختام فعاليات التايكواندو "الفرارجة" مشاركة لنيل الخبرة في منافسات رفع الأثقال المنتخب الوطني للتايكواندو يختتم مشاركته "الضامن" يُنهي مشاركة منتخب المصارعة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي  منتخبنا للتنس يفوز على ماليزيا وسوريا في تصفيات كأس ديفيز بفتينام معرض الطوابع البريدية "تونسيات" : في العيد الوطني للمرأة .. البريد التونسي  يكرم نجمة التنس العربية ... المنتخب التونسي لكرة السلة 3ضد3 يصل القاهرة وهذه قائمة نسور قرطاج المشاركة في التصفيات المؤهلة للمون... أسرة كرة الطائرة الأردنية تفقد أحد أبرز الرياضيين "إبراهيم فيليب " حمزة الكسواني يتوج بالمركز الأول في بطولة هاغن الالمانية الدولية للفروسية جمعية بنك الاسكان ممثل تونس امام بطلي مصر نادي وادي دجلة والجزائر افاق غليزان بدورة اتحاد شمال افريق... ذهبية تاريخية لـ" أحمد أبو السعود" في دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١" فضية وبرونزية للتايكواندو في دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١" د.حمدان يهنئ الأميرة رحمة بأنجاز ابو السعود الذهبي ابو السعود يتوج بالذهب في دورة ألعاب التضامن قونية "رزان الشعيبي" تحصل على جائزة أفضل معلمة شطرنج في العالم والمقدمة من الاتحاد الدولي للشطرنج فوز اليرموك بكأس المركز الثالث وذهبيتين في بطولة إتحاد الجامعات الأردنية للشطرنج نادي "الإنجليزية" يرفع شعار دعم الرياضة الوطنية سلاح الحياة للمراهقين تخريج المشاركات في معسكرات جائزة الحسن برونزي اناث إقليم الوسط