سراب سبورت
مجلة رياضية

اختتام بطولة المناظرات الشبابية

سراب سبورت-
مندوباً عن وزير الشباب محمد النابلسي رعى مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتور ماجد العسيله، بحضور مدير مديرية المراكز الشبابية والكشافة فراس الشوابكة اليوم الأربعاء اختتام بطولة المناظرات الشبابية، التي نظمتها مديرية المراكز الشبابية والكشافة بوزارة الشباب بالتعاون مع مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمشاركة 7 وفود تمثل الدول الأعضاء، وتخلل برنامج البطولة الذي إستمر أسبوعاً، مجموعةً من المناظرات حول المحاور السبعة للإستراتيجية الوطنية للشباب، إضافةً إلى أهداف التنمية المستدامة 2030، وقطاع العمل التطوعي والخدمة العامة والتغير المناخي والبيئة.

وشهدت المناظرات مهارات عالية وتنافساً بين الفرق المشاركة للفوز بالمركز الأول، حيث شملت المرحلة النهائية ثلاث جولات، وكان موضوع المناظرة النهائية (يعتقد هذا المجلس ان الفجوة بين مهارات سوق العمل ومخرجات الجامعات في العالم العربي تزداد اتساعاً) .

وتخلل حفل الختام تكريم الفرق الفائزة والوفود المشاركة وتوزيع الدروع التذكارية على المشاركين .

وأشاد المشاركون العرب بالبرنامج وبالتنظيم والاهتمام مقدرين لوزارة الشباب جهودها لإنجاح بطولة المناظرات الشبابية وإخراجها بالشكل الأمثل، مشيرين إلى أن هذه البطولة إضافة إلى أهدافها ومخرجاتها التي تتمثل بترسيخ لغة الحوار ومناقشة أبرز قضايا الشباب العربي، جائت فرصة تعرفوا خلالها على التجارب الشبابية من مختلف الدول العربية المشاركة .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ابو زريق يوقع للترجي التونسي الجبور يتفقد معسكرات الحسين للعمل والبناء في إربد  تزامنا واحتفالا بتجديد الثقة في الوزير د. أشرف صبحي سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للسيدات 2022 تصفيات رابطة أبطال افريقيا للأندية النسائية : انتصار بنك الاسكان التونسي على سريع غليزان الجزائري 3-... نادي مولودية وهران الجزائري يضع ثقته في المدرب السابق للترجي الرياضي التونسي راضي الجعايدي تخريج المشاركات في معسكرات جائزة الحسن برونزي اناث إقليم الشمال والجنوب السباح "الور" يَحل رابعاً في دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١" بمناسبة عيد المرأة في تونس : رئاسة الحكومة تكرم البطلة الأولمبية غفران بالخير من بين 35 سيدة من مختل... زين تتوّج "شباب جرش" بفوزه بلقب بطولة "جيلنا" للشمال حسون وشاهين ابطال الكبار  في  "رابع" جولات بطولة الأردن للفروسية الاردن في مؤخرة ترتيب المنتخبات...بعد ختام فعاليات التايكواندو "الفرارجة" مشاركة لنيل الخبرة في منافسات رفع الأثقال المنتخب الوطني للتايكواندو يختتم مشاركته "الضامن" يُنهي مشاركة منتخب المصارعة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي  منتخبنا للتنس يفوز على ماليزيا وسوريا في تصفيات كأس ديفيز بفتينام معرض الطوابع البريدية "تونسيات" : في العيد الوطني للمرأة .. البريد التونسي  يكرم نجمة التنس العربية ... المنتخب التونسي لكرة السلة 3ضد3 يصل القاهرة وهذه قائمة نسور قرطاج المشاركة في التصفيات المؤهلة للمون... أسرة كرة الطائرة الأردنية تفقد أحد أبرز الرياضيين "إبراهيم فيليب " حمزة الكسواني يتوج بالمركز الأول في بطولة هاغن الالمانية الدولية للفروسية جمعية بنك الاسكان ممثل تونس امام بطلي مصر نادي وادي دجلة والجزائر افاق غليزان بدورة اتحاد شمال افريق... ذهبية تاريخية لـ" أحمد أبو السعود" في دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١" فضية وبرونزية للتايكواندو في دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١" د.حمدان يهنئ الأميرة رحمة بأنجاز ابو السعود الذهبي ابو السعود يتوج بالذهب في دورة ألعاب التضامن قونية "رزان الشعيبي" تحصل على جائزة أفضل معلمة شطرنج في العالم والمقدمة من الاتحاد الدولي للشطرنج فوز اليرموك بكأس المركز الثالث وذهبيتين في بطولة إتحاد الجامعات الأردنية للشطرنج نادي "الإنجليزية" يرفع شعار دعم الرياضة الوطنية سلاح الحياة للمراهقين تخريج المشاركات في معسكرات جائزة الحسن برونزي اناث إقليم الوسط