سراب سبورت
مجلة رياضية

رئيس مؤقتة الفيصلي: صرفنا مكافآت مالية وراتب شهر للاعبين

عمان – أكد رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات، صرف مكافأة مالية للاعبي فريق كرة القدم، بعد الانتصارات التي تحققت في المباريات الأخيرة بدوري المحترفين، خاصة المباراة الأخيرة أمام فريق الوحدات.

وكشف قطيشات عن صرف حوالي 10 آلاف دينار للفريق، مكافأة الفوز الأخير على الوحدات، إلى جانب صرف مكافآت مالية عن مباراتي السلط والجزيرة وصلت تقريبا إلى 8 آلاف دينار.

واضاف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان الأمور المالية في تحسن، ما دفعنا ايضا لصرف راتب شهر للاعبين، وهو أمر مهم لرفع الحالة المعنوية للاعبين الذين أثبتوا حضورا لافتا، وأكدوا على تحملهم لمسؤولية اللعب لفريق عريق وكبير مثل الفيصلي.

وبين قطيشات أن الأوضاع المالية في تحسن، الأمر الذي ساعد اللجنة المؤقتة على تسديد مستحقات عدد من المدربين واللاعبين المحليين والأجانب، ورفع عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد تسديد مستحقات المشتكين.

وفيما يتعلق بالمباراة أمام شباب العقبة يوم السبت المقبل بدوري المحترفين قال قطيشات، ان هذه المباراة مهمة، ونحن ننظر إلى جميع المباريات باهمية كبيرة، في طريق البحث عن لقب الدوري، موجها شكره إلى اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية في المباريات الماضية، ما ساهم في تصدر الفريق للدوري.

ووجه قطيشات الشكر والتقدير إلى جماهير النادي الكبيرة، التي آزرت الفريق في المدرجات وخارجها، ما رفع من معنويات اللاعبين الذين حققوا انتصارات متتالية، معتبرا أن الجمهور الفيصلاوي دائما ما يلعب دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين على حصد البطولات. (بترا)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ابو زريق يوقع للترجي التونسي الجبور يتفقد معسكرات الحسين للعمل والبناء في إربد  تزامنا واحتفالا بتجديد الثقة في الوزير د. أشرف صبحي سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للسيدات 2022 تصفيات رابطة أبطال افريقيا للأندية النسائية : انتصار بنك الاسكان التونسي على سريع غليزان الجزائري 3-... نادي مولودية وهران الجزائري يضع ثقته في المدرب السابق للترجي الرياضي التونسي راضي الجعايدي تخريج المشاركات في معسكرات جائزة الحسن برونزي اناث إقليم الشمال والجنوب السباح "الور" يَحل رابعاً في دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١" بمناسبة عيد المرأة في تونس : رئاسة الحكومة تكرم البطلة الأولمبية غفران بالخير من بين 35 سيدة من مختل... زين تتوّج "شباب جرش" بفوزه بلقب بطولة "جيلنا" للشمال حسون وشاهين ابطال الكبار  في  "رابع" جولات بطولة الأردن للفروسية الاردن في مؤخرة ترتيب المنتخبات...بعد ختام فعاليات التايكواندو "الفرارجة" مشاركة لنيل الخبرة في منافسات رفع الأثقال المنتخب الوطني للتايكواندو يختتم مشاركته "الضامن" يُنهي مشاركة منتخب المصارعة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي  منتخبنا للتنس يفوز على ماليزيا وسوريا في تصفيات كأس ديفيز بفتينام معرض الطوابع البريدية "تونسيات" : في العيد الوطني للمرأة .. البريد التونسي  يكرم نجمة التنس العربية ... المنتخب التونسي لكرة السلة 3ضد3 يصل القاهرة وهذه قائمة نسور قرطاج المشاركة في التصفيات المؤهلة للمون... أسرة كرة الطائرة الأردنية تفقد أحد أبرز الرياضيين "إبراهيم فيليب " حمزة الكسواني يتوج بالمركز الأول في بطولة هاغن الالمانية الدولية للفروسية جمعية بنك الاسكان ممثل تونس امام بطلي مصر نادي وادي دجلة والجزائر افاق غليزان بدورة اتحاد شمال افريق... ذهبية تاريخية لـ" أحمد أبو السعود" في دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١" فضية وبرونزية للتايكواندو في دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١" د.حمدان يهنئ الأميرة رحمة بأنجاز ابو السعود الذهبي ابو السعود يتوج بالذهب في دورة ألعاب التضامن قونية "رزان الشعيبي" تحصل على جائزة أفضل معلمة شطرنج في العالم والمقدمة من الاتحاد الدولي للشطرنج فوز اليرموك بكأس المركز الثالث وذهبيتين في بطولة إتحاد الجامعات الأردنية للشطرنج نادي "الإنجليزية" يرفع شعار دعم الرياضة الوطنية سلاح الحياة للمراهقين تخريج المشاركات في معسكرات جائزة الحسن برونزي اناث إقليم الوسط