سراب سبورت
مجلة رياضية

تخريج المشاركات في معسكرات جائزة الحسن برونزي اناث إقليم الوسط

سراب سبورت _

رعى العقيد الدكتور صالح الخلايلة مدير معهد اللغات مندوباً عن مدير التدريب العسكري وبحضور مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني حفل تخريج المشاركات في معسكر برونزي اناث إقليم الوسط في مخيم جائزة الحسن للشباب الدائم في غابة الحسن – طبربور.

وأشاد الخلايلة خلال كلمة القاها بالجائزة ودورها الهام في تنمية الشباب وتعزيز الانضباطية لديهم و بين دور الجائزة في تنمية الالتزام و أكد على دعم القوات المسلحة للجائزة وأثني على أداء المشاركات واتقانهم لما يقومون به و تم توجيههم لدورهم الهام في المستقبل وهم الفئة الواعده والجائزه تعمل على تحضيرهم ليكونوا ذخرا للوطن.

وقدم م1 صياح الخضير قائد المعسكر ايجازا عن ما تم انجازه في المعسكر التدريبي للمشاركات حيث تم التدريب المشاركين على استخدام الخارطة والبوصلة والمسير الطويل واللياقة البدنية وزيارة الى غابة الشهيد وصفي التل حيث قام المشاركون خلال الزيارة بتنفيذ مسير وعمل حملة نظافة للغابة والطهي الخلوي بحضور مدير زراعة عين الباشا، كما اشتملت المعسكرات على محاضرات توعوية شملت مخاطر المخدرات من إدارة مكافحة المخدرات والإسعافات الأولية من الدفاع المدني، زيارة الى متحف الأردن ومتحف وصفي التل والمدرج الروماني وجبل القلعة.

وخلال حفل التخريج قامت المشاركة لجين بني عمر بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم و عبرت المشاركة سلاف فريحات من مدرسة هند بنت عتبة التابعة لتربية الزرقاء الثانية في كلمة الخريجين عن سعادتهم ومدى استفادتهم من المخيم و المعلومات الثقافية والتاريخية التي اكتسبوها، كما وتغنت المشاركة لجين سفيان بني عمر من مدرسة الاميرة بسمة الثانوية للبنات التابعة للواء الجامعة في قصيدة عن شباب الوطن.

وثمنت كلداني الجهود المبذولة من الجميع  وتعاونها مع بعض في انجاز عمل مميز و الشكر الموصول إلى القوات المسلحة والخدمات الطبية الملكية و الامن العام والدفاع المدني وإدارة مكافحة المخدرات ووزارة السياحة  ووزارة الزراعة ووزارة التربية في إنجاح المعسكرات الصيفية ودعم المشاركين 
وفي ختام الحفل قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركات والبالغ عددهم (125).

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
م.ابراهيم المقبالي يبارك لطائرة السيب تتويجها بدرع الرياضة العمانية ألونسو يبلغ ليفربول بقراره النهائي الزعبي رئيس إتحاد غرب آسيا يتوج نادي "مدينة الحسين" بالمركز الثالث في بطولة الأندية العربية الـ 34 رعد حمودي لاعبا وكابتنا ورئيسا علی قمة افرست "رواد الأردن" للكشافة والمرشدات تقيم أمسية رمضانية... نبضها الهاشمين ودورهم الداعم للقدس وغزة ركان الزعبي يتوج بفضية بطولة بيروت الدولية للفئات العمرية فريحات تكرم اعضاء بمجلس الأمهات وطالبات الفرقة الكشفية في تلاع العلي الثانوية للبنات روسيا تستبعد مشاركة رياضييها في الألعاب الأولمبية 2024 إلى فلسطين من الدنمارك.. وسام أبو علي "فدائي" الدكتور حسن السعود عميد كلية علوم الرياضة في الجامعة الأردنية ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي.. على الهزيمة أمام "الأخضر" كم تساوي قبلة "التحرش" الشهيرة؟.. النيابة العامة تطالب بسجن روبياليس لمدة عامين ونصف ودفع غرامة تألق أردني...انطلاق الدورة الدولية للناشئين بكرة الطاولة النتائج الأولية لمنافسات اليوم الأول ختام الدورة الدولية الثانية بـ«الطاولة» في لبنان الزعبي يحقق إنجازا لافتا بتأهله إلى المباراة النهائية لبطولة بيروت الدولية رسائل ذات صلة ! ... حسين الذكر قمة منتظرة بين الفيصلي والوحدات... والحسين يستقبل معان الإمارات ترحل عددا من اللاعبين المصريين رونالدو يصب غضبه على الحكم الرابع بعد خسارة مدوية للبرتغال بغياب ميسي.. الأرجنتين تضرب كوستاريكا بالثلاثة إتحاد غرب آسيا لكرة الطائرة...مطالب في تفعيل فحص المنشطات المنتخب الوطني ت23 يتفوق على نظيره العراقي بثلاثية وفد الجمباز يغادر إلى أنطاليا للمشاركة في سلسلة كأس التحدي العالمي للجمباز المركزية تويوتا ترعى حلم الأولمبياد للفارس الأردني رعد ناصر بالصور اختتام الدور الأول لبطولة الشباب الرمضانية وتتويج أبطال الألوية بسباعية.. منتخب النشامى يفوز على باكستان ضمن تصفيات كأس العالم حاملا رسالة الى دولة رئيس الوزراء ...على مركز افرست وفي جلسة رمضانية حاشدة ولي العهد يصل ستاد عمان ...وهدف هدية من التعمري طاجيكستان تنتزع التعادل بهدف قرب النهاية أمام السعودية في تصفيات كأس العالم لبنان يتكبد خسارة قاسية أمام أستراليا في تصفيات كأس العالم