سراب سبورت
مجلة رياضية

حسون وشاهين ابطال الكبار  في  “رابع” جولات بطولة الأردن للفروسية

 

سراب سبورت- توج الفرسان عمر حسون ورامي بالقاب فئة الكبار في الجولة الرابعة من بطولة الاردن ،التي  حقق مركز الأصايل للفروسية؛ نجاحا لافتا في تنظيمه منافسات الجولة الثالثة والرابعة من بطولة الأردن لفروسية القفز عن الحواجز؛ وحظيت باعجاب الحضور؛ والتي قام في ختام منافساتها عبد الهادي النابلسي وكبار الحضور بتتويج؛ ابطال الجولة الرابعة من البطولة التي ينظمها الإتحاد الملكي للفروسية سنويا.

 

 

 

النتائج الفنية

 

فئة ارتفاع 140 سم :المركز الاول الفارس المتميز عمر حسون على صهوة الجواد (نيكوتين).

 

فئة 1300-135سم؛ الأول: رامي شاهين على الجواد (برنس الفراج) ؛ الثاني: ستيفن يعقوب على الجواد (دمسكس سكاي).

 

 

فئة ارتفاع 120-125سم؛ الأول: رامي شاهين على الجواد (هبوب الفراج) ؛ الثاني: رامي شاهين على الجواد (برنس الفراج)، الثالث: عبدالرحمن قريشة على الجواد (كوول كاسينا).

 

فئة ارتفاع 110 سم؛ الأول: همام عليان على الجواد (اوتيم) ، الثاني: رامي شاهين على الجواد (فيوتشر الفراج)، الثالث: ستفين يعقوب على الجواد (هج كوليتي).

 

 

فئة 100 سم؛ الأول: همام عليان على الجواد (اوتيم)  الثاني: راية علام على الجواد (ايكلبس ال اي)، الثالث: حمزة الفتياني على الجواد (بلوتشي)،الرابع :عمرو الزيني على الجواد(ويلسون)،الحامس:احمد ابو النادي على الجواد (سيزار)،السادس:ادم الحلو على الجواد (ميرانو).

 

فئة ارتفاع  90 سم؛ الأول: علي الشواوره على الجواد (صحارى)، الثاني: سجى التميمي على الجواد (flexable)؛ الثالث: عمر الخضر على الجواد (كانثوس زد)،الرابع :زينة شحرور على الجواد(FLEXIBLE)،الحامس: سلام المحمود  على الجواد (ساندر)،السادس:تلا الدارس على الجواد (FLEXIBLE).

 

فئة ارتفاع 80 سم؛ الأول: ليان نور الدين على الجواد (ساندي بل)، الثاني:حمزة مسلم على الجواد (اليانا)؛

الثالث: علي الشواورة على الجواد (صحارى)، الرابع: عمر الدبس على الجواد (كيمو)، الرابع: خالد الخالد على الجواد (ميلودي)، الخامس:فرح الخطيب على الجواد (انجل).

 

فئة ارتفاع  60 سم؛ الأول: نور الفار على الجواد (نور)  الثاني: مريم عطية على الجواد (نور)، الثالث: عائشة القصير على الجواد (فلاينج بيوتي، الرابع: فرح الخطيب على الجواد (فلايت)، الخامس: فرح الخطيب على الجواد (انجل)، السادس: كرمل شديقج على الجواد (ساندي بل).

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
سمامعة امين عام اتحاد الفروسية الملكي :السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل في ال26 الجاري طالب الدراسات العليا في جامعة عمان الأهلية أبو السعود يتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الاولمبي العراقي يضرب بقوة ويسحق نظيره الطاجيكي برباعية في كأس آسيا كأس آسيا تحت 23 عامًا: الأخضر الأولمبي يمطر شباك تايلاند بخماسية ويقترب من التأهل د.المجالي تنعى شقيقة الدكتور عبدالله المشرخ رئيس رواد دولةالامارات العربية المتحدة أحمد أبو السعود يُتوج بذهبية جولة الدوحة من بطولة كأس العالم للجمباز مركز شابات الغوير يشارك في احتفالات المملكة بيوم العلم عاجل _ تأهل لاعبا منتخبنا الوطني حماد والجعفري الى نهائي بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة كأس آسيا تحت 23 .. المنتخب الياباني يتأهل لربع النهائي بعد الفوز على الإمارات دوري الإسباني.. كلاسيكو حاسم لبرشلونة أمام ريال مدريد الاحد علي الخطيب يكتب ..."مهمة صناعة البطل الرياضي تتطلب التقاء رياضي موهوب بمدرب كفوء" مونديال قفز الحواجز: افتتاح عالمي... تألق سويدي... وإشادة بالنسخة السعودية من منافسات بطولة العالم ل... فريق ناشئين النصر يفوز على الأهلي أبو السعود يحصد ذهبية سلسلة كأس العالم للجمباز في قطر أبو هضيب: الرمثا محظوظ بوجود وسيم البزور اتحاد جدة يضع لجنة المسابقات السعودية في مأزق رقم سلبي للأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية الاتحاد الأردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات إنجازاً وتطوراً بالقارة الآسيوية تكريم رئيس الإتحاد الأردني للكراتيه منار شعث..بحضور رئيس الإتحاد الدولي ضربات الترجيح تؤهل أستون فيلا للمربع الذهبي بدوري المؤتمر الأوروبي المنتخب القطري يتقدم في الدقيقة 113 على نظيره الأردني ويبلغ ربع النهائي صيصا يتألق في فوز الفيصلي على معان "بريجستون" تؤكّد التزامها بتمكين المرأة في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني