سراب سبورت
مجلة رياضية

فيصل زيد “خزنة كاتبي” لاعب” نادي الإنجليزية”يحصل على فرصة المشاركة في أكاديمية أليكانتي لكرة القدم في إسبانيا

 

سراب سبورت-

اللاعب الأردني فيصل زيد “خزنة كاتبي”.. رياضي مثابر وخلوق؛ سعى بكل جهد ليتوج عشقه لكرة القدم بالحصول على منحة في إسبانيا، وكان قد حصل على الميدالية البرونزية في بطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو؛ قبل إنضمامه مؤخرا إلى نادي المدارس الإنجليزية؛ حيث شارك في دورة تدريبية في بريطانيا؛ ضمن وفد “الإنجليزية” الذي تراسه السيد سعيد الترك رئيس النادي؛ ومديرة النادي إبتسام علم؛ ولعل هذا المعسكر هو الذي دفع اللاعب فيصل ليقرر أن يواكب شغفه باللعب بالتعلم الأكاديمي.
ويقول فيصل: “كنت في مدرسة الشويفات الدولية بعمان (ISC)، حيث كانت المدرسة رائعة دائما، سواء المعلمين أو كل كادر يعمل في الحرم المدرسي، وكان الجميع داعمين للآخرين. ساعدتني المدرسة من خلال دعمي لأصبح لاعباً أفضل، ليس سواء في الميدان أو خارجه؛ علمتني المدرسة كيفية المثابرة في مواجهة الصعوبات؛ وأشكر المعلمين وكل العاملين في المدرسة على ذلك”.
وأضاف فيصل: “كنت قدمت إلى عدة أكاديميات في أوروبا؛ وكانوا يرسلون لي الرد (القبول أو الرفض)، وكنت أبحث عن نادٍ أو أكاديمية في نهاية العام الدراسي؛ وعن خيارات متنوعة، لقد تلقيت بالفعل منحتين دراسيتين من جامعتين مختلفتين في أمريكا، لكنني شعرت أنني أفضل شي متميز لنفسي وقررت البحث في أوروبا، وكان أمامي خياران إما أكاديمية سبورتويرك في ألمانيا، أو أكاديمية أليكانتي لكرة القدم في إسبانيا؛ وقررت اختيار أكاديمية أليكانتي في إسبانيا حيث أتدرب حاليًا.
وكان فيصل قد لعب في نادي عمان أف سي؛ حيث قال كان النادي رائعا، فقد شعرت دائمًا بالعائلة هناك، وكنا دائمًا ما نساعد بعضنا وجهة البعض، ولهذا فزت معهم في دوري الدرجة الأولى الأردني تحت 15 سنة في عام 2018، لقد كان دائمًا امتيازًا لي ارتداء هذا قميص النادي والشارة وتمثيلهم.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ما هو الأخطر والأنكى في شرخ الدايتونية؟ أ . د . اسعد عد الرحمن الأسرة الرياضية والشبابية تودع مها البرغوثي زريقات ينعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي المنتخب الأرجنتيني يتلقى ضربة قبل مواجهة هولندا في مونديال قطر خماسي القدم لجامعة إربد الأهلية يفوز على اليرموك السلط بطلاً لكأس الأردن ٢٠٢٢ لكرة اليد الأردنية لرياضة السيارات تصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات السرعة 2022 ولي العهد يتابع انتصار المغرب برفقة النشامى أسرة اللجنة البارالمبية الأردنية تنعى الأمين العام مها البرغوثي جمعية الكشافة والمرشدات تشارك في المنتدى الكشفي العربي الخامس للشباب بعد الفوز "التاريخي".. مسؤولة في خارجية قطر تغرد "يا زمان الوصل بالأندلس" إنجاز تاريخي غير مسبوق لتونس في اختتام البطولة العربية للغولف بطبرقة ... ومصر والسعودية على البوديوم نُقل يحاور طلبة "اليرموك" حول "أخلاقيات العمل التطوعي" " قطر الخيرية وشركاؤها يقيمون أمسية فنية للفنانين ماهر زين وحمود الخضر في مخيم الزعتري ضمن مبادرة "... مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة أكاديمية عمّان الإصلاح الرياضي .. قرار استراتيجي لا تهريجي ! ...حسين الذكر تحديد طرفي المباراة الأولى في ربع نهائي مونديال قطر.. الموعد والقنوات الناقلة الفلكي المغربي الشهير الخطابي يتنبأ بمفاجأة لمنتخب المغرب في مونديال قطر فرنسا تهزم بولندا وتعبر إلى ربع النهائي...مونديال قطر الخصاونة يرعى ختام خماسي كرة القدم للكليات الأكاديمية في "إربد الأهلية" احمد ابو سمور يتألق في سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر الدولي حصاد وفير من الذهب والفضة للاعبي نادي مرج الحمام الرياضي في بطولة الجودو الفارسة ميسـم بشارات تشارك في بطولات الإتحاد السعودي للفروسية الاتحاد المغربي يزف خبرا سارا للمشجعين بخصوص تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا زين تدعم حفل تخريج طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) بمؤسسة الحسين للسرطان ميسي يسطر التاريخ في مونديال قطر مونديال الدوحة تشهد ثورة في كسر قواعد التقليد دحام يتصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدرفت 2022 دور الـ16 لمونديال قطر.. موعد مباراتي اليوم الأحد والقنوات الناقلة طرد معلق رياضي بين شوطي مباراة المغرب وكندا بسبب "معلومة صحيحة"