سراب سبورت
مجلة رياضية

أيلة توقع اتفاقية إدارة مع الخطوط الجوية القطرية لافتتاح نادي شاطئ B12 الدوحة


الدوحة _سراب نيوز 

وقعت شركة واحة أيلة للتطوير، والخطوط الجوية القطرية، في العاصمة القطرية الدوحة اليوم، اتفاقية تقوم بموجبها أيلة بإدارة وتشغيل نادي شاطئ B12 الدوحة، وتوفير خدمات سياحية متكاملة ورفيعة المستوى في مجالات الضيافة والترفيه.
ووقع الاتفاقية كل من؛ المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية سعادة السيد أكبر الباكر.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: “نحن سعيدون وفخورون بثقة الخطوط الجوية القطرية والهيئة العامة للسياحة و(اكتشف قطر) لتكليف أيلة بإدارة وتشغيل نادي الشاطيء B12 الدوحة، وسنقدّم كل ما نستطيع في دعم جهود الأشقاء في دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم 2022، حيث نسخّر خبراتنا وإمكاناتنا لتقديم أفضل الخدمات للزوار ومرتادي نادي شاطئ B12 الدوحة، وتوفير تجربة مميزة للضيوف”.
وأكد المهندس دودين على أن هذه الشراكة تؤكد على ثقة شركة الخطوط الجوية القطرية العالية، بالخدمات التي توفرها أيلة والتي ستسخر خبراتها لتقديم أفضل المزايا والإمكانات في مجال الترفيه والضيافة، لتعكس رؤية أيلة ونهجها العالمي في العمل.
من جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “احد اهم اوللوياتنا في قطر للسياحة هي مساعدة الزوار على اكتشاف وطننا قطر. وتسمح لنا الشراكة مع أيلة بمواصلة هذا العمل وتوسيع نطاق السياحة في قطر. ومن خلال نادي شاطئ ب-12، تضيف الدوحة كوجهة عالمية للزوار العالمين”.
ومن المتوقع أن يفتح نادي شاطئ B12 الدوحة أبوابه أمام مرتاديه في العاصمة القطرية الدوحة منتصف الشهر المقبل، للتمتع بخدمات مرموقة تكفل قضاء أفضل الأوقات لمختلف أفراد العائلة تضم خدمات الطعام والشراب والأنشطة المائية والشاطئية والترفيهية.
وسيوفر افتتاح نادي شاطئ B12 الدوحة 500 فرصة عمل منها أكثر من 100 فرصة عمل لأردنيين، كما سيتيح عرض تجربة أيلة في الخدمات السياحية وما تنطوي عليه علامتها التجارية من ريادة وتميّز من كافة الجوانب.
ومع توقع استضافة دولة قطر لأكثر من مليوني زائر دولي وأكثر من أربعة مليارات مشاهد تلفزيوني لمتابعة فعاليات كأس العالم 2022، باعتباره الحدث الرياضي الأكثر متابعة في العالم، ستسلط الأضواء على قطر على مدار الفترة المقبلة، حيث تنشط الخدمات السياحية ما يتيح فرصة مميزة لعرض الإمكانات الحرفية عالمية المستوى التي توفرها أيلة.
ويكشف افتتاح نادي الشاطئ B12 الدوحة قبل شهر من افتتاح فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022، استعداد الدوحة لاستضافة أكبر بطولات كرة القدم العالمية، حيث يوفر نادي الشاطئ B12 الدوحة تجربة مميزة لحضور البطولة وتجربة مزايا وخدمات سياحية عالية القيمة ولا تنسى.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ما هو الأخطر والأنكى في شرخ الدايتونية؟ أ . د . اسعد عد الرحمن الأسرة الرياضية والشبابية تودع مها البرغوثي زريقات ينعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي المنتخب الأرجنتيني يتلقى ضربة قبل مواجهة هولندا في مونديال قطر خماسي القدم لجامعة إربد الأهلية يفوز على اليرموك السلط بطلاً لكأس الأردن ٢٠٢٢ لكرة اليد الأردنية لرياضة السيارات تصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات السرعة 2022 ولي العهد يتابع انتصار المغرب برفقة النشامى أسرة اللجنة البارالمبية الأردنية تنعى الأمين العام مها البرغوثي جمعية الكشافة والمرشدات تشارك في المنتدى الكشفي العربي الخامس للشباب بعد الفوز "التاريخي".. مسؤولة في خارجية قطر تغرد "يا زمان الوصل بالأندلس" إنجاز تاريخي غير مسبوق لتونس في اختتام البطولة العربية للغولف بطبرقة ... ومصر والسعودية على البوديوم نُقل يحاور طلبة "اليرموك" حول "أخلاقيات العمل التطوعي" " قطر الخيرية وشركاؤها يقيمون أمسية فنية للفنانين ماهر زين وحمود الخضر في مخيم الزعتري ضمن مبادرة "... مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة أكاديمية عمّان الإصلاح الرياضي .. قرار استراتيجي لا تهريجي ! ...حسين الذكر تحديد طرفي المباراة الأولى في ربع نهائي مونديال قطر.. الموعد والقنوات الناقلة الفلكي المغربي الشهير الخطابي يتنبأ بمفاجأة لمنتخب المغرب في مونديال قطر فرنسا تهزم بولندا وتعبر إلى ربع النهائي...مونديال قطر الخصاونة يرعى ختام خماسي كرة القدم للكليات الأكاديمية في "إربد الأهلية" احمد ابو سمور يتألق في سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر الدولي حصاد وفير من الذهب والفضة للاعبي نادي مرج الحمام الرياضي في بطولة الجودو الفارسة ميسـم بشارات تشارك في بطولات الإتحاد السعودي للفروسية الاتحاد المغربي يزف خبرا سارا للمشجعين بخصوص تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا زين تدعم حفل تخريج طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) بمؤسسة الحسين للسرطان ميسي يسطر التاريخ في مونديال قطر مونديال الدوحة تشهد ثورة في كسر قواعد التقليد دحام يتصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدرفت 2022 دور الـ16 لمونديال قطر.. موعد مباراتي اليوم الأحد والقنوات الناقلة طرد معلق رياضي بين شوطي مباراة المغرب وكندا بسبب "معلومة صحيحة"