سراب سبورت
مجلة رياضية

الأميرة عالية الطباع تكرم الهيئات الداعمة والمدارس المشاركة في المؤتمر “أنا القائد “

شاهين …نسعى لإحداث التغيير الإيجابي المطلوب في حياة الطلبة

 

المعشر…الأميرة عالية تبث روح العزيمة والرقي للنهوض بشبيبة هذا الوطن

 

سراب سبورت _ريما العبادي 

رعت سمو الأميرة عالية الطباع رئيسة جمعية “الأيدي الواعدة” الخيرية، الاثنين، حفل اختتام المؤتمر الشبابي الـ 18، والذي أقامته الجمعية بالتعاون مع مدرسة راهبات الوردية/ مرج الحمام بعنوان “أنا القائد”.

 

استعرض مدير عام جمعية “الأيدي الواعدة” الخيرية رئيس هيئة المؤتمر الاستاذ عزمي شاهين؛ أهداف مثل هذه المؤتمرات ودورها في إحداث التغيير الإيجابي المطلوب في حياة الطلبة المشاركين، مضيفا أن الهدف العام هو بناء مفهوم الفريق لدى الطلبة؛ وتعزيز مهارات الإتصال والتواصل بين الشباب؛ وتعزيز قيم الانتماء للوطن والقائد في نفوسهم.

وعرج الأستاذ شاهين على جملة النشاطات الإنسانية والإجتماعية والثقافية والتوعية التي تنهض بها الجمعية سنويا؛ بفضل جهود ودعم سمو الأميرة عالية الطباع رئيسة الجمعية.

 

وأكدت مديرة المدرسة كلارا المعشر، على أهمية المؤتمرات ودورها في في بناء الشخصية القيادية ،واضافت رائعة هى اللحظات التي تجمعنا حول اميرة تربعت على عرش قلوبنا بأنسانيتها وتواضعها ومحبتها للخير الذي جسدته بانشاء هذه الجمعية الساعية لاحياء الرجاء في قلوب من قست عليهم ظروف الحياة ،مضيفة نرحب بسموك بيننا تبثين روح العزيمة والرقي للنهوض بشبيبة هذا الوطن الاغلى .

 

وقالت الطالبة فرح الزيود العبادي في كلمتها :بإسمي واسم زملائي الطلبة المشاركين في المؤتمر الشبابي الثامن عشر (أنا القائد)؛ نرفع إلى مقام سمو الأميرة عالية أسمى آيات الشكر والتقدير؛ على رأيتها المؤتمر وجهود سموها في تنظيمه سنويا؛ بمشاركة مجموعة من الشباب الأردنيين والعرب.

 

كانت استفادتنا كبيرة كشباب مشاركين؛ ومنها تنمية وتعزيز الانتماء الوطني في نفوس الشباب؛صقل المهارات القيادية عند الشباب؛الشكر موصول إلى الأستاذ الفاضل عزمي شاهين؛ وإلى كافة الأساتذة المشرفين على فعاليات المؤتمر ،حفظه الله الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

 

وتحدث الطلبة الممثلون لمدارسهم والمشاركين، عن الأثر الإيجابي الكبير الذي تركته مشاركتهم في المؤتمر، سواء على الصعيد النفسي أو المهاري، والصداقات الجديدة التي بنوها مع بعضهم البعض.

وتناولت ورشات العمل مواضيع: تمارين عملية اتصال وتواصل مع الفريق ،مهارات القيادة وبناء القدرات ومفهوم العمل التطوعي وأعمال تطوعية ،وتمارين بناء الشخصية والقدرات وإدارة الوقت والعمل تحت الضغوطات والعمل الجماعي . انطلاقا من مسؤولية الجمعية ودورها في تزويد طلبة المدارس الأعضاء بالمهارات الحياتية، وإعدادهم للمستقبل وغرس ثقافة التطوع في نفوسهم.

 

وتضمن حفل الختام عرض قصة نجاح لمعتز الجنيدي وراي الطلبة في فعاليات المؤتمر وما تركه من اثر في نفوسهم وتوزيع الشهادات والتكريم للمحاضرين والمساعدين والمدارس المشاركة والهيئات الداعمة ووشاركت مدرسة الفرندز من رام الله و13 مدرسة من الاردن و120 طالب وطالبة .

” الداعمين لمؤتمر الأيدي الواعدة الثامن عشر ( انا قائد )”

وثمن شاهين دعم الهيئات الداعمة السادة ،بنك الاتحاد، مدرسة راهبات الوردية / مرج الحمام ،جمعية الكاريتاس الاردنية،

اسماء الداعمين لمؤتمر الأيدي الواعدة الثامن عشر ( انا قائد )، International General Insurance، مدرسة وروضة السعادة، البنك التجاري الأردني،
. Pacific International Lines

 

المدارس المشاركة في مؤتمر الأيدي الواعده الثامن عشر ( انا قائد )

وكرمت سموها المدارس المشاركة مدرسة الفرندز / رام الله، مدرسة راهبات الوردية/ مرج الحمام، مدرسة راهبات الوردية/ الشميساني، المدرسة الوطنية الارثوذكسية/ الشميساني، مدرسة المونتيسوري الحديثة ، المدرسة الأهلية والمطران، مدارس وروضة كلية السعادة،
مدارس وروضة المعارف الأهلية،
مدرسة اليوبيل ،مدرسة آيبك، مدرسة فيلادلفيا الوطنية،مدرسة البيان،
مدرسة الفرير.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ما هو الأخطر والأنكى في شرخ الدايتونية؟ أ . د . اسعد عد الرحمن الأسرة الرياضية والشبابية تودع مها البرغوثي زريقات ينعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي المنتخب الأرجنتيني يتلقى ضربة قبل مواجهة هولندا في مونديال قطر خماسي القدم لجامعة إربد الأهلية يفوز على اليرموك السلط بطلاً لكأس الأردن ٢٠٢٢ لكرة اليد الأردنية لرياضة السيارات تصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات السرعة 2022 ولي العهد يتابع انتصار المغرب برفقة النشامى أسرة اللجنة البارالمبية الأردنية تنعى الأمين العام مها البرغوثي جمعية الكشافة والمرشدات تشارك في المنتدى الكشفي العربي الخامس للشباب بعد الفوز "التاريخي".. مسؤولة في خارجية قطر تغرد "يا زمان الوصل بالأندلس" إنجاز تاريخي غير مسبوق لتونس في اختتام البطولة العربية للغولف بطبرقة ... ومصر والسعودية على البوديوم نُقل يحاور طلبة "اليرموك" حول "أخلاقيات العمل التطوعي" " قطر الخيرية وشركاؤها يقيمون أمسية فنية للفنانين ماهر زين وحمود الخضر في مخيم الزعتري ضمن مبادرة "... مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة أكاديمية عمّان الإصلاح الرياضي .. قرار استراتيجي لا تهريجي ! ...حسين الذكر تحديد طرفي المباراة الأولى في ربع نهائي مونديال قطر.. الموعد والقنوات الناقلة الفلكي المغربي الشهير الخطابي يتنبأ بمفاجأة لمنتخب المغرب في مونديال قطر فرنسا تهزم بولندا وتعبر إلى ربع النهائي...مونديال قطر الخصاونة يرعى ختام خماسي كرة القدم للكليات الأكاديمية في "إربد الأهلية" احمد ابو سمور يتألق في سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر الدولي حصاد وفير من الذهب والفضة للاعبي نادي مرج الحمام الرياضي في بطولة الجودو الفارسة ميسـم بشارات تشارك في بطولات الإتحاد السعودي للفروسية الاتحاد المغربي يزف خبرا سارا للمشجعين بخصوص تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا زين تدعم حفل تخريج طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) بمؤسسة الحسين للسرطان ميسي يسطر التاريخ في مونديال قطر مونديال الدوحة تشهد ثورة في كسر قواعد التقليد دحام يتصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدرفت 2022 دور الـ16 لمونديال قطر.. موعد مباراتي اليوم الأحد والقنوات الناقلة طرد معلق رياضي بين شوطي مباراة المغرب وكندا بسبب "معلومة صحيحة"