سراب سبورت
مجلة رياضية

السوالمة يظفر بفضية ماراثون وارسو الدولي

 

 

سراب سبورت _

ظفر لاعب المنتخب الوطني علي السوالمة بالميدالية الفضية في ماراثون وارسو الدولي في بولندا، والذي حظي بمشاركة واسعة.

ونجح السوالمة في تحقيق هذا الإنجاز، من خلال سباق 42 كم، على الكراسي المتحركة مسجلا زمنا بلغ ساعتين وست عشرة دقيقة وثمانيا وأربعين ثانية.

ويعد ماراثون وارسو الدولي من أقوى الماراثونات في أوروبا، حيث شارك فيه أكثر من 35 ألف مشارك يمثلون حوالي 50 دولة في جميع الفئات.

وشهد السباق منافسة قوية وشرسة بين المشاركين، قبل أن ينجح السوالمة في تحقيق هذا الإنجاز الذي يسجل للرياضة الأردنية.

ويعتب إنجاز أردني جديد يتحقق من خلال لاعبنا الدولي الأردني و لاعب نادي الشجرة الرياضي و أكاديمية الثريا لتنس الطاولة و الألعاب الرياضيه من تحقيق انجاز جديد بحصوله على الميدالية الفضية و المركز الثاني في ماراثون وارسو الدولي في بولندا بمسافة 42 كم على الكراسي المتحركة حيث شارك في هذا الماراثون و الذي يعد من اقوى الماراثونات في اوروبا اكثر من35000 لاعبا و استطاع قطع المسافة بزمن قياسي بلغ ساعتين و ست دقائق و ثمان و اربعون ثانية و بذكر ان اللاعب الدولي الاردني علي سوالمة من اقوى لاعبين الاردن في الماراثونات على الكراسي المتحركة ووجه مدير عام أكاديمية الثريا لتنس الطاولة و الالعاب الرياضيه محمد تيم التهنئة للاعب الدولي على هذا الانجاز القوي.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ما هو الأخطر والأنكى في شرخ الدايتونية؟ أ . د . اسعد عد الرحمن الأسرة الرياضية والشبابية تودع مها البرغوثي زريقات ينعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي المنتخب الأرجنتيني يتلقى ضربة قبل مواجهة هولندا في مونديال قطر خماسي القدم لجامعة إربد الأهلية يفوز على اليرموك السلط بطلاً لكأس الأردن ٢٠٢٢ لكرة اليد الأردنية لرياضة السيارات تصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات السرعة 2022 ولي العهد يتابع انتصار المغرب برفقة النشامى أسرة اللجنة البارالمبية الأردنية تنعى الأمين العام مها البرغوثي جمعية الكشافة والمرشدات تشارك في المنتدى الكشفي العربي الخامس للشباب بعد الفوز "التاريخي".. مسؤولة في خارجية قطر تغرد "يا زمان الوصل بالأندلس" إنجاز تاريخي غير مسبوق لتونس في اختتام البطولة العربية للغولف بطبرقة ... ومصر والسعودية على البوديوم نُقل يحاور طلبة "اليرموك" حول "أخلاقيات العمل التطوعي" " قطر الخيرية وشركاؤها يقيمون أمسية فنية للفنانين ماهر زين وحمود الخضر في مخيم الزعتري ضمن مبادرة "... مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة أكاديمية عمّان الإصلاح الرياضي .. قرار استراتيجي لا تهريجي ! ...حسين الذكر تحديد طرفي المباراة الأولى في ربع نهائي مونديال قطر.. الموعد والقنوات الناقلة الفلكي المغربي الشهير الخطابي يتنبأ بمفاجأة لمنتخب المغرب في مونديال قطر فرنسا تهزم بولندا وتعبر إلى ربع النهائي...مونديال قطر الخصاونة يرعى ختام خماسي كرة القدم للكليات الأكاديمية في "إربد الأهلية" احمد ابو سمور يتألق في سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر الدولي حصاد وفير من الذهب والفضة للاعبي نادي مرج الحمام الرياضي في بطولة الجودو الفارسة ميسـم بشارات تشارك في بطولات الإتحاد السعودي للفروسية الاتحاد المغربي يزف خبرا سارا للمشجعين بخصوص تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا زين تدعم حفل تخريج طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) بمؤسسة الحسين للسرطان ميسي يسطر التاريخ في مونديال قطر مونديال الدوحة تشهد ثورة في كسر قواعد التقليد دحام يتصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدرفت 2022 دور الـ16 لمونديال قطر.. موعد مباراتي اليوم الأحد والقنوات الناقلة طرد معلق رياضي بين شوطي مباراة المغرب وكندا بسبب "معلومة صحيحة"