سراب سبورت
مجلة رياضية

صفوة الإسلامي يتعاون مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام لتغطية منح دراسية

 

سراب نيوز _

أعلن بنك صفوة الإسلامي عن تجديد تعاونه مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام لتقديم منح كاملة للدراسة الجامعية لعدد من الطلاب منتفعي الصندوق لدعمهم في إكمال مسيرتهم الدراسية في مرحلة البكالوريوس وحتى التخرج، وقد جاء هذا الإعلان بموجب اتفاقية الدعم التي جمعت بين الطرفين، والتي وقعها من جانب بنك صفوة الإسلامي، المدير العام سامر التميمي، فيما وقعها من جانب صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، المدير العام له، نور الحمود.

 

وفي تعقيب له على هذا الشأن، قال الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي: “نعتبر هذا الدعم بمثابة مبادرة نوعية تتضافر فيها الجهود المؤسسية المجتمعية لتحقيق أثر إيجابي مستدام في حياة أبنائنا الطلبة الشباب، الذين للأسف تقف الظروف الاجتماعية والمقدرة الاقتصادية عقبة في طريق الكثيرين منهم، والذين لا يحتاجون سوى الحصول على فرصة للتعليم مما ينعكس على بناء قدراتهم وينهض بواقعهم ويفتح الآفاق أمامهم، وبالتالي تمكينهم مستقبلاً اجتماعياً واقتصادياً، وتعزيز انخراطهم في الحياة العملية والتنموية بكفاءة.”

 

ومن جانبها، قالت المدير العام لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام: “سعداء بالتعاون مع بنك صفوة الإسلامي، والذي يعد امتداد لشراكة طويلة الأمد تعكس حرص البنك على أداء مسؤوليته المجتمعية ودعم العمل التنموي الوطني”.

 

وأشارت الحمود إلى أهمية دعم فئة الشباب والشابات الأيتام خلال فترة حاسمة في حياتهم، عند تخرجهم من دور الرعاية ووصولهم إلى سن الثامنة عشر، استعداداً لبداية رحلتهم التعليمية واندماجهم في مجتمعاتهم، ووصولاً بهم إلى مرحلة الاستقلالية والاعتماد على النفس.

 

ويشار إلى أن هذه المبادرة تعد امتداداً لجهود البنك عبر السنوات للاستثمار في الشباب الذين يشكلون النسيج الأكبر ضمن المجتمع، والذين يعول عليهم لمواصلة البناء والتطوير، من خلال عمله على توسيع مظلة الشمول التعليمي، الأمر الذي يشكل أولوية هامة لديه، ويعمل من خلال مبادراته وبرامجه المتنوعة للمسؤولية المؤسسية المجتمعية التي تميزت بفعاليتها في هذا المجال، على تعزيزه، لإيمانه بالانعكاسات الإيجابية للتعليم الذي يرى أنه حق للجميع، وضرورة تنموية ملحة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ما هو الأخطر والأنكى في شرخ الدايتونية؟ أ . د . اسعد عد الرحمن الأسرة الرياضية والشبابية تودع مها البرغوثي زريقات ينعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي المنتخب الأرجنتيني يتلقى ضربة قبل مواجهة هولندا في مونديال قطر خماسي القدم لجامعة إربد الأهلية يفوز على اليرموك السلط بطلاً لكأس الأردن ٢٠٢٢ لكرة اليد الأردنية لرياضة السيارات تصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات السرعة 2022 ولي العهد يتابع انتصار المغرب برفقة النشامى أسرة اللجنة البارالمبية الأردنية تنعى الأمين العام مها البرغوثي جمعية الكشافة والمرشدات تشارك في المنتدى الكشفي العربي الخامس للشباب بعد الفوز "التاريخي".. مسؤولة في خارجية قطر تغرد "يا زمان الوصل بالأندلس" إنجاز تاريخي غير مسبوق لتونس في اختتام البطولة العربية للغولف بطبرقة ... ومصر والسعودية على البوديوم نُقل يحاور طلبة "اليرموك" حول "أخلاقيات العمل التطوعي" " قطر الخيرية وشركاؤها يقيمون أمسية فنية للفنانين ماهر زين وحمود الخضر في مخيم الزعتري ضمن مبادرة "... مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة أكاديمية عمّان الإصلاح الرياضي .. قرار استراتيجي لا تهريجي ! ...حسين الذكر تحديد طرفي المباراة الأولى في ربع نهائي مونديال قطر.. الموعد والقنوات الناقلة الفلكي المغربي الشهير الخطابي يتنبأ بمفاجأة لمنتخب المغرب في مونديال قطر فرنسا تهزم بولندا وتعبر إلى ربع النهائي...مونديال قطر الخصاونة يرعى ختام خماسي كرة القدم للكليات الأكاديمية في "إربد الأهلية" احمد ابو سمور يتألق في سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر الدولي حصاد وفير من الذهب والفضة للاعبي نادي مرج الحمام الرياضي في بطولة الجودو الفارسة ميسـم بشارات تشارك في بطولات الإتحاد السعودي للفروسية الاتحاد المغربي يزف خبرا سارا للمشجعين بخصوص تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا زين تدعم حفل تخريج طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) بمؤسسة الحسين للسرطان ميسي يسطر التاريخ في مونديال قطر مونديال الدوحة تشهد ثورة في كسر قواعد التقليد دحام يتصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدرفت 2022 دور الـ16 لمونديال قطر.. موعد مباراتي اليوم الأحد والقنوات الناقلة طرد معلق رياضي بين شوطي مباراة المغرب وكندا بسبب "معلومة صحيحة"