سراب سبورت
مجلة رياضية

الجنيدي ينال شهادة التحكيم الدولي في رفع الأثقال

سراب نيوز – 

حصل البطل البارالمبي معتز الجنيدي على شهادة تحكيم دولي في رفع الأثقال بعد اجتيازه الاختبارات التأهيلية من الاتحاد الدولي للعبة.

وكانت اللجنة البارالمبية الأردنية رشحت الجنيدي للمشاركة في دورة حكام مستجدين نظمها الاتحاد الدولي لرفع الأثقال على مدار الأشهر الثلاث الماضية.

واشترط الاتحاد الدولي على المشاركين اجتياز 4 امتحانات بعد نهاية الدورة للحصول على شهادة التحكيم ليكون الجنيدي عند حسن الظن بعد اجتياز الامتحانات.

وعبر الجنيدي عن سعادته باجتياز الاختبارات وحصوله على الشهادة الدولية وقدم الشكر والثناء للحكام الدوليين الأردنيين فتحي الاشهب ومحمود الشربيني الذين القيا العديد من المحاضرات خلال الدورة وقدم الشكر للحكم الدولي عزام الزعبي على دعمه المتواصل.

يذكر أن الجنيدي توج بالعديد من البطولات القارية والعالمية من أهمها: بطل العالم لعامي 2010 و 2014، و برونزية بارالمبيك بكين 2008 وذهبيتي آسيا لعامي 2010 و2011، ومؤخرا توج ببرونزية بطولة آسيا وأوقيانوسيا لرفع الأثقال البارالمبية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مركز العلياء للفروسية يستعد للمشاركة في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل فرسان الأمن العام يختتمون استعداداتهم للمشاركة في البطولة الدولية الثانية لألتقاط الاوتاد باللباس ال... طائرة الأهلي تتوج بكأس ولي العهد على حساب المحرق طائرة الأهلي إلى نهائي بطولة أفريقيا الشعار يستقبل رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا إنتر ميلان يُتوَّج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ20 منتخب الشابات يبدأ معسكره الداخلي استعدادا للقاء نظيره اللبناني جامعة الأميرة سمية بطلاً في الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي الأمير عمر الفيصل يفتتح بطولة كرة القدم الأولى لمدارس بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية في ختام ل"البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة" جيدا هلال وخالد صيام ابطال الاساسي... بالصور.....نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك الفارس ادم الحلو يخوض تجربة رياضة القدرة والتحمل لبيب يعلق على واقعة مرتجي ونجمة طائرة الزمالك الرهانات الخاسرة تتصدر أسباب الوداع الآسيوي للأولمبي الأردني أبو لبدة وأسرة الجمباز تستقبل البطل الأولمبي أحمد أبو السعود د. أبو الهيجاء رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ترعى فعاليات " يوم الإبداع والابتكار " غرسٌ للأمل: مبادرة يطلقها مجلس قلقيلية لزراعة الأشجار احتفالاً بيوم الأرض كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس تواصل إنجازات الأردن في الكراتيه حيث تصدر بالمركز الاول في مجموع فئة الرجال ...والغلة من الميداليات ... الذهبية الثالثة للأردن بواسطة عبد الرحمن المصاطفة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة محمد الجعفري يتوج بذهبيبة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدرسة قطر توجوا بلقب بطولة الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع مذكرة تفاهم مع شركة مناجم الفوسفات عبدالله حماد يتوج بذهبية بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة للكراتيه بندر الفايز ...ثلاثة فرسان يمثلوا مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تعلن عن فتح باب التسجيل المجاني للمشاركة في سباق الجري اح... انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت غيث يحقق برونزية وزنه في سلسلة الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة المهندس سعدون حسن بطل العراق السابق بالتنس يكتب ....هل يتحقق الإنجاز الرياضي بالجهد الشديد والألم؟مف...