سراب سبورت
مجلة رياضية

دحام يتصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدرفت 2022

 

سراب سبورت-

أصدرت الأردنية لرياضة السيارات الترتيب العام الرسمي لبطولة الأردن لسباقات الدرفت – الإنجراف 2022، وأعلنت عن فوز المتسابق أحمد دحام بلقب البطولة، وأحرز المتسابق صهيب البكار المركز الثاني، وتحقيق المتسابق مؤيد يوسف المركز الثالث.

 

وضمت البطولة 4 جولات، وللمرة الأولى اقيم منهما سباقين “تاندوم” ، واقيمت كافة الجولات في ساحة الصيانة في البحر الميت، وكان قد شارك في سباقات العام 2022 متسابقون من الأردن وفلسطين والامارات ، وسوريا، وعُمان ، ولبنان ، والسعودية ، والباكستان ، وقطر والعراق، بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات، وبرعاية شركة زين الأردن .

 

وفاز المتسابق محمد نوفل في الجولة الأولى من بطولة الأردن لسباقات الدرفت، وفاز أحمد دحام في الجولتين الثانية والثالثة (تاندم)، وفاز المتسابق عبد الله حمادة في الجولة الرابعة.

 

الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدرفت 2022 المركز الأول: المتسابق أحمد دحام برصيد 114 نقطة.

 

المركز الثاني: المتسابق صهيب البكار برصيد 114 نقطة.

 

المركز الثالث: المتسابق مؤيد يوسف برصيد 108 نقطة.

 

المركز الرابع: المتسابق محمد نوفل برصيد 89 نقطة.

 

المركز الخامس: المتسابق سهيل الأصبح (فلسطين)، برصيد 77 نقطة.

 

المركز السادس: المتسابق عبد الله حمادة برصيد 69 نقطة.

 

المركز السابع: المتسابق عثمان التكريتي برصيد 67 نقطة.

 

المركز الثامن: المتسابق أحمد الجبالي برصيد 65 نقطة.

 

المركز التاسع: المتسابق أنس الحلو برصيد 52 نقطة.

 

المركز العاشر: المتسابق رأفت هارون برصيد 52 نقطة.

 

المركز الحادي عشر: المتسابق ناصر الحربلي (الإمارات) برصيد 46 نقطة.

 

المركز الثاني عشر: المتسابق مجاهد البيتموني برصيد 38 نقطة.

 

المركز الثالث عشر: المتسابق عصام الجمل برصيد 38 نقطة.

 

المركز الرابع عشر: المتسابق محمد كعوش برصيد 38 نقطة.

 

المركز الخامس عشر: محمود شداد برصيد 34 نقطة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
عمان الأهلية تكرم الفائزين بجائزة المرحوم د. أحمد الحوراني السادسة لتلاوة القرآن الكريم وإتقانه لطلب... منتخب النشامى ينهي تدريباته في عمان ويغادر إلى باكستان غداً باكورة امسيات رمضان وبرعاية نقابة الرياضيين رابطة المحللين تقيم افرازات المرحلة الأولى من دوري النج... ميسي خارج قائمة الأرجنتين لمواجهة السلفادور وكوستاريكا أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة غادر اليوم للمشاركة في بطولة لبنان الدولية عام جديد في .. في سفر ورسالة الحياة .... حسين الذكر "رابطة اللاعبين" تستعد لإقامة النسخة الثالثة من سباق الجري إطلاق مبادرة "فيكم الخير 5" في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لدعم العائلات المحتاجة المدرب عبدالله أبو عمارة يجتاز دورة القفز ESEE للمدربين طائرة خاصة تقل "النشامى" لمواجهة باكستان بتصفيات المونديال صرف (60) دينارا شهريا من صندوق الطالبات لـ (٢٠٠) طالبة في البلقاء التطبيقية ملعب التاجيات .. شكرا وزارة الشباب .. !! ... حسين الذكر جامعة الأميرة سمية تحصل على المركز الأول بمسابقة "نساء في علم البيانات 2024" برشلونة يقسو على أتلتيكو مدريد في عقر داره بالصور مجلس قلقيلية يواصل مبادرة الإفطار الرمضاني الخيرية لليوم السادس من شهر رمضان طائرة مجيس تحتل المركز الثالث بالدوري العماني ملحمة كروية تنتهي بسيناريو دراماتيكي.. مانشستر يونايتد يطيح بليفربول بهدف قاتل ميلان يواصل سلسلة انتصاراته المنتخب الوطني ت23 يغادر إلى السعودية للمشاركة بـ "غرب آسيا الجعفري يحقق الميدالية الفضية الدوري العالمي "جولة انطاليا" د.المصاطفه يشارك ضمن بعثة سمو ولي العهد لاداء مناسك العمرة كريستيانو رونالدو يتفاعل مع فوز سيدات النصر بالدوري السعودي بسبب إعلامية عراقية.. الـ"فيفا" يقرر إيقاف مدرب لمدة 6 أشهر حماد يتوج ببرونزية الدوري العالمي جولة انطاليا حمزة الكسواني بالمركز الأول في بطولة إسبانيا الدولية للقفز عن الحواجز من فئة الأربع نجوم التراس الفيصلي يقيم مأدبة إفطار لـ جمعية بيت الخير الخيرية "بقلوب يعتصرها الحزن والأسى" الاتحاد الموريتاني يعلن وفاة حارس مرماه عن 22 عاما بسبب "الجوارب".. تأخر انطلاق مباراة تشيلسي وأرسنال للسيدات لنصف ساعة رئيس جامعة إربد الأهلية يُكريم فريق أنا أشارك