سراب سبورت
مجلة رياضية

بيان صادر عن حزب الغد الأردني يطالب الحكومة الحالية بالرحيل

سراب سبورت _

وصل سراب سبورت بيان صادر عن حزب الغد الأردني يطالب الحكومة الحالية بالرحيل ،تالياً نص البيان :

إننا في حزب الغد الأردني نعلن إيماننا وتمسكنا بالثوابت الوطنية الثمينة، وأمن واستقرار الأردن ونشدد على رفضنا المساس بها .

ولكننا نعي تماماً بأن الشعب الأردني العظيم ما زال يواجه النتائج الكارثية الناتجة عن النهج الاقتصادي الذي انتهجته الحكومات المتعاقبة والذي يعتمد على جيب المواطن والمتمثل في سلسلة رفع أسعار المواد الغذائية الأساسية ورفع أسعار المشتقات النفطية وفرض الضرائب الخيالية عليها.

إن هذا النهج أدى إلى تفاقم الأزمة الاقتصادية وتردي أوضاع المواطنين وعدم قدرتهم على تأمين قوت يومهم، مما اضطرهم إلى اللجوء للشارع لإيصال رسالتهم وإعلان رفضهم المطلق لهذا النهج الاقتصادي العقيم.

وكان لتجاهل الحكومة الحالية لهذه الاحتجاجات وتعنتها على نهجها أبلغ الأثر في ازدياد رقعة هذه الاحتجاجات وارتفاع سقوف شعاراتها والتي نرى بأنها تشكل خطرا حقيقياً على أمن الوطن.
وخاصة أن هذه الحكومة لم تتخذ أيّة إجراءات لحماية المواطن من هذه الارتفاعات على الأسعار، بل وعلى العكس تماماً نجد أن الحكومة مستمرة في نهجها.

ولا يخفى على أحدٍ أن الشعب الأردني العظيم لم يعد يقبل بهذا النهج العقيم وتغييب إرادة الشعب ومصلحته بل وافقاره.

وانطلاقا من حديث جلالة سيد البلاد المفدى والذي أمر من خلاله أصحاب القرار غير القادرين على إنجاز مهماتهم بالشكل المناسب إلى التنحي وترك المجال لمن يستطيع القيام بهذه المهمات.

ومن هنا نحن في حزب الغد الأردني ندعوا حكومة الجباية بترك مكانها والرحيل وترك المجال لتشكيل حكومة إنقاذٍ اقتصادية وطنية حقيقة تسعى إلى تصحيح مسار النهج الاقتصادي وإيجاد الحلول الاقتصادية المناسبة لإنعاش الاقتصاد الوطني بعيداً عن جيب المواطن ،حيث تبدأ هذه الحكومة بضبط النفقات ووقف الهدر بالمال العام ووقف بيع مقدرات الوطن وتأميم المؤسسات التي تم بيعها ومحاصرة الفساد والمفسدين وتشجيع الاستثمار وإيجاد المشاريع الاقتصادية.

حمى الله الأردن أرضاً وشعباً وجيشاً ومليك

حزب الغد الأردني
يوم الجمعة، 16/12/2022

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
فرسان الأمن العام يختتمون تدريباتهم استعدادا للمشاركة في سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تحت إشراف مدربها الاسباني الجديد .. تستعد أنس جابر لخوض ماسترز مدريد وستلاقي غدا السلوفاكية انا كيري... فرسان إسطبلات الراشد للفروسية..تستعد للسباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل طائرة الأهلي تحلق في سماء إفريقيا وتتأهل لمونديال الأندية اللجنة الأولمبية الفلسطينية تستعين بالمدرب حيمور غداً تنطلق الالعاب الرياضية المدرسية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) ‏رئيس "الفيفا" إنفانتينو ينوّه بآداء طاقم تحكيم نهائي كأس أفريقيا للفوتصال الذي أداره التونسي أيمن ك... لاعبو الأولمبي ينتظمون في صفوف الفريق وعودة المصابين للتدريبات مؤتمر صحفي للجنة المنظمة العليا للبطولتين العربية وغرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزور عمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي مركز العلياء للفروسية يستعد للمشاركة في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل فرسان الأمن العام يختتمون استعداداتهم للمشاركة في البطولة الدولية الثانية لألتقاط الاوتاد باللباس ال... طائرة الأهلي تتوج بكأس ولي العهد على حساب المحرق طائرة الأهلي إلى نهائي بطولة أفريقيا الشعار يستقبل رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا إنتر ميلان يُتوَّج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ20 منتخب الشابات يبدأ معسكره الداخلي استعدادا للقاء نظيره اللبناني جامعة الأميرة سمية بطلاً في الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي الأمير عمر الفيصل يفتتح بطولة كرة القدم الأولى لمدارس بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية في ختام ل"البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة" جيدا هلال وخالد صيام ابطال الاساسي... بالصور.....نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك الفارس ادم الحلو يخوض تجربة رياضة القدرة والتحمل لبيب يعلق على واقعة مرتجي ونجمة طائرة الزمالك الرهانات الخاسرة تتصدر أسباب الوداع الآسيوي للأولمبي الأردني أبو لبدة وأسرة الجمباز تستقبل البطل الأولمبي أحمد أبو السعود د. أبو الهيجاء رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ترعى فعاليات " يوم الإبداع والابتكار " غرسٌ للأمل: مبادرة يطلقها مجلس قلقيلية لزراعة الأشجار احتفالاً بيوم الأرض كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس