سراب سبورت
مجلة رياضية

بيان هيئة مؤسسي حزب العمل باحداث معان

  1. سراب نيوز _

اصدرت هيئة مؤسسي حزب العمل بيانا تنعى به شهيد الوطن والواجب العقيد عبد الرزاق الدلابيح، نائب مدير شرطة معان وادانة به الجريمة النكراء واصفة اياها بالعمل الاثم والجبان..
اكد البيان على حق المعتصمين بالتظاهر السلمي والمطالبة بحقوقهم امام ما وصفه بالتعنت الحكومي ، والاختفاء عن المشهد ..
شدد البيان على الوقوف مع الاجهزه الامنيه الباسله و شجب مظاهر العنف لمنع المدسوسين من استغلال الموقف لبث سمومهم ..
وطالب البيان الحكومة بالوقوف امام مسؤولياتها و مكاشفة الاردنيين بلغة الحوار والمنطق و تقديم الحلول الحقيقه و ليس الوعود البراقة بالغد الافضل ، كما اكد على ضرورة قيام الحكومة بتخفيض الضرائب الثابته على المحروقات والتي انهكت الوطن والمواطن و جميع قطاعات العمل حيث يعتبر الوقود عنصر اساس في كلف الانتاج ، و طالب البيان بإيجاد الية بتعويض الفئات المتضررة في قطاع النقل ..

وفيما يلي نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى:
“وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”

تنعى هيئة المؤسسين ل( مشروع وطني تحت التأسيس باسم حزب العمل ) بمزيد من الحزن والأسى شهيد الوطن والواجب العقيد عبد الرزاق الدلابيح، نائب مدير شرطة معان الذي ارتقى شهيداً برصاص الغدر الآثم، متقدمين بخالص مشاعر العزاء والمواساة ، الى أهله و ذويه و الى قبيلة بنى حًسِـنِ الكرام ، حاملةُ لواء المجد والتاريخ الوطني الحافل بالشهداء و بالعطاء الدؤوب ، سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد في واسع رحمته وفسيح جناته .

وإننا اذ ندين بشدة الجريمة البشعه ونطالب بالقصاص العاجل من يد الغدر والجبن التي اغتالته أثناء قيامه بواجبه الامني بالحفاظ على الوطن، لنؤكد وقوفنا مع اجهزتنا الأمنية الباسله بجميع مرتباتها و على حرمة الدم الأردني و شجب كل ما من شأنه المساس بأمن الوطن و الاعتداء على الارواح والممتلكات.

إن هذا العمل الاثم لا يمثل الأردنيين الغيورين على مصلحة الوطن والمواطن ، بل من فئة قليله مندسة استغلت الظروف التي يمر بها الوطن ، و لا يمثل الشرفاء الذين خرجوا لوقفة سلمية لايصال صوتهم الرافض لساسيات حكومية و ضريبيه ارهقت كاهل الوطن و المواطن.

نؤكد مع وقوفنا مع حرية التعبير والوقفات السلمية التي كفلها الدستور ، رفضنا واستنكارنا لأي فعل خارج عن القانون خلال عملية الإعتصام والتعبير السلمي عن الرأي وقوفاً في وجه التعنت الحكومي الذي أوصلنا الى حالة من التأزيم في الشارع.

كما نطالب الحكومة بالوقوف امام مسؤولياتها بمخاطبة الاردنيين بعقلانية و شفافية، وتقديم حوار بناء يشعر فيه المواطن بالشراكة في تحمل الازمات وليس شاهدا فقط يدفع الثمن على تعاقب المحن.

“بالخلاصة ان استعاده الثقه تكون بالمكاشفة مع المواطن ، و ان هيبة الدولة تكون باعادة بناء اللحمة الوطنية بين مؤسسات الدولة و ابنائها.”

على الحكومة الرشيده والعقلاء من اصحاب القرار مكاشفة الاردنيين عن صعوبة المرحلة والتحديات القائمة وايجاد الحلول والبدائل للفئات المتضرره ، ان تخفيف الاعباء المالية على المواطن الذي انُهك بسياسات تخبطية لم يعد ترفاً ، لقد آن الأوان للتفكير خارج الصندوق ، فكيف يمكن بناء منظومة اقتصاديه محفزه للقطاع الخاص دون اعادة النظر بالضرائب الثابته التي تضاف على الوقود وهو اهم عناصر كلف الانتاج لجميع القطاعات ؟!! ، كما لسنا بحاجة المزيد من الوعود البراقة التي تتلاشى كالسراب ، فكيف سنصل الى غداً افضل دون السير على خطاه..!

“حمى الله الوطن 🇯🇴 قيادته وشعبه وجنبه الفتن”

هيئة مؤسسي ( مشروع وطني تحت التأسيس باسم حزب العمل )
____________________

****بيان صادر عن هيئة المؤسسين ( لمشروع وطني تحت التأسيس باسم حزب العمل) والذي سيتقدم باوراق تأسيسه للهيئة المستقلة بعد اكتمال نماذج العضوية بموجب قانون الاحزاب للعام ٢٠٢٢

***للانضمام للمؤسسين ارجو الضغط على ايقون WhatsApp اسفل الصوره او بعث رسالة واتس اب بالاسم على الرقم ٠٧٨٨٨٨٨١٠٩

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
تكريم رئيس الإتحاد الأردني للكراتيه منار شعث..بحضور رئيس الإتحاد الدولي ضربات الترجيح تؤهل أستون فيلا للمربع الذهبي بدوري المؤتمر الأوروبي المنتخب القطري يتقدم في الدقيقة 113 على نظيره الأردني ويبلغ ربع النهائي صيصا يتألق في فوز الفيصلي على معان "بريجستون" تؤكّد التزامها بتمكين المرأة في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية